آعلآن آدآري :~ منتديآت جسر آلهوى تفتح بآب آلآشرآف لبعض آلآقسآم .. لمن لديهم آلخبره في المنتديآت نتمنى منهم كتآبة آلطلب في قسم (( نسمعــك )) آلموجود في آسفل آلآقسآم مع كتآبة آلقسم آلذي يريده وآهلآ بكم في منتديآت جسر آلهوى .. ودمـتم بـ خ ـير

عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 0
عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 0

العودة   منتديات جسر الهوى > ~ ¦ الاقسام الادبية ¦ ~ > سَبْرٌ لأِسَآطْيْر آلحَگَآيَآ

سَبْرٌ لأِسَآطْيْر آلحَگَآيَآ يهتم بـ : باقات من القصص المتنوعة و الروايات

الإهداءات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: باتش آضافة الآحتفالآت الصآخبه للفرق عند تسجيل آهدآف (متوافق مع جميع الباتشات) ( الكاتب : سيف مجدي ف )       :: حصريا بآتش تعريب لعبة PES 2011 ( الكاتب : نادر السيد )       :: حلقات أنمى الرعب high school OF THE dead مترجم ( الكاتب : عدنان قر )       :: روايه كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يامجنونه ((كااااامله)) ( الكاتب : بنت ابوها )       :: حصريا آكثر من 80 حذآء جديده لـ pes 2011 ( متوافقه مع جميع الباتشات ) ( الكاتب : سيف مجدي ف )       :: اجمل بيت شعر مر عليك....... ( الكاتب : بيطام )       :: بآتش دوري آبطال آلعرب PES 2011 ( الكاتب : عبدالصمد )       :: جميع حلقات Whistle لعشاق كرة القدم ( الكاتب : عمر عنابة )       :: حصريا بآتش تعليق عصآم آلشوآلي لـ PES 2011 الاصدار الاول وآلآصدآر آلثآني آلنهآئي ( الكاتب : جهاد ج )       :: حصريآ بآتش آخر آنتقآلات مثل آبرآهيموفيتش + روبينهو مع آلميلآن وآوزيل مع آلريآل ( الكاتب : سهم الذهب )      


روايه كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يامجنونه ((كااااامله))

يهتم بـ : باقات من القصص المتنوعة و الروايات


كاتب الموضوع حلا(كول)تي مشاركات 17 المشاهدات 33562  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2012, 03:59 AM   #1
حلا(كول)تي....



الصورة الرمزية حلا(كول)تي
حلا(كول)تي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2688
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تبلووني بأسم النفسيه
وانا كلي حلى ودلع وغرور
اتهموني الانانيه
وانا كلي جمال وغلاااي معروف


 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التكريم

وسام الابداع

الكاتب المميز

لوني المفضل : Hotpink
مزاجي:
افتراضي روايه كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يامجنونه ((كااااامله))



للكاتبة: (انوثة زاحفة)

كلمة الكاتبة

سلاااااااااااااااااااااااااام

كيفكم


حبيت احط اول روايه لي هنا

انا انوثة زاحفه اتمنى تعجبكم
الاحداث المشوقه بتبدا بالبارت الثاني


(رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونه )





اعرفكم بالبطله واهلها @@@


لاتين : عمرها 18 شعرها لونه اسود طويل لحد نص ظهرها وكثير وناعم عيونها لونهم رمادي بشرتها بيضاء وصافيه طولها تقريبا 164 ونحيفه
خدودها لونها زهر طبيعي ولها ميزه حلوه غمازاتها بالجامعه قسم ادارة اعمال اللي ماتحبه بس ابوها غصبها انها تدخل هذاالقسم عشان بعدين تدير اعماله
فيها طيبه الكون بس ماتحب تبين لاحد الناس دايم يقولون عنها عديمة الاحساس لانها ماتبكي ولا عمرها حبت زيها زي اي بنت حتى فنان ماتحب
اسلوبها عندها اسلوب منرفز ببرودها ولسانها متبري منها وماعليها من احد وعنييييده لابعد حد مزاجيه وتكره الرجال كلهم واللزم ما عليها كبريائها
ودايم تتمشكل مع كل احد بالجامعه وماتحب تبين انها نعومه وهوايتها المضاربه مع العيال مع ان وجهها وجه وحده بريئه والي يشوفها يقول ذي ما تاذي نمله خخخخخ
يمكن شخصيتها صارت كذا واللي اثر على شخصيتها زياده سر كبير بحياتها محد يعرفه ولاتين من النوع اللي ما يحب يفضفض لاحد
بسبت عيشتها وهي من عائله غنيه ولهم شركات امها متوفيه من يوم عمرها 6 سنوات

ابو لاتين : عمره 45 انسان يحب الفلوس وما يهمه غير مصلحته متزوج وحده سوريه ودايم يسافر لم اشغاله وياخذها معه ويخلي لاتين لوحدها
عنده شركات يهتم فيها اكثر من لاتين وما يشوف لاتين غير مره بالاسبوع ومرات لا بعد

نادين :زوجة ابو لاتين عمرها 30 مغروره بقوه تحب تحشر نفسها دايم بكل شي





فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي ف ه الدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهل الدنياسواك ان طالت الغيبه
.................................................. ...........
تصدك كد ماحنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معاك عن حزني
واحس ان انت تدري به
انا من لي في ه الدنيا
سواك ان طالت الغيبه
............
شسوي ب الالم والاه
لكن البقاء لله
يصبرني على بعادك
واذا حظي وراضي به
انا من لي في ه الدنيا
سواك ان طالت الغيبه



البارت الاول


صحت مفزوعه من الحلم وكانت شوي وتبكي بس مسكت نفسها وصرخت بقوه

....: ولييييييييد ولييييييييد لا تروح وليييييييد لا تتركني و..

وبعدها استوعبت انها بحلم تلفتت يمين ويسار عرفة انها بغرفتها نزلت من السرير وطلعت لم بلكونتها تشم هواء بعد الحلم اللي ماتركها من عمرها 13 سنه


كانت الساعه 4 الفجر سمعت جوالها يرن شالته وردت

...:الو

...:هلا والله باحلى لاتين

لاتين: هلا سموره

اعرفكم على سمر
سمر : صديقة لاتين الوحيده وبما انها عارفه شخصية لاتين وطيبتها اللي على قولت لاتين كبريائها ما يسمح لها انها تكون طيبه عارفتها فما ابتعدت عنها مثل باقي البنات
عمرها 18 سمرا شوي شعرها قصير لحد كتوفها لونه بني فاتح وبنفس قسم لاتين

باك

سمر: كنت بصحيك اثاريح صاحيه قبلي

لاتين :لا توني صاحيه

سمر :هاه اخر الاخبار

لاتين :لاجديد

سمر:اها اوك اجل باي

لاتين :باي



نزلت لاتين تدور احد بالبيت لاكن كالعاده ابوها مسافر ومافيه احد راحت تسويلها شي تاكله

وبعدها رجعت لم غرفتها وكملت نومها






الساعه 5:30 الفجر


صحت من النوم بكسل وشافت الساعه


لاتين :اوف ابتاخر على محاضرة فتكات (خخخ هذي اسمها حسنيه دكتوره مصريه تحب تلبس اكثر من 5 سلاسل خخخ سمتها فتكات على وحده بفلم مصري كانت تلبس سلاسل كذا )


لبست تنوره جينز لونها رمادي وبلوزه لونها وردي فاتح من ماركة بولو وساعه رمادي من ماركة شانيل وبما انها ماتحب تلبس اساور كثير اكتقت بالساعه بس
حطة كحل يبرز لون عيونها الخطير ومسكره وقلوس زهر وشت من عطرها المفضل اسكادا – مارينا جروف
واخذت شنطتها من رمادي ماركة بولو وراحة




بالجامعه



دخلت المحاضر متأخر


ا/حسنيه: بدري يا مدام

ن


ناظرتها لاتين من فوق لتحت :انسه لو سمحتي

ا/حسينه ماحبة تدخل معها بمشاكل:روحي انتي محرومه من المحاضره

ضحكة لاتين باستهتار:هههه بلي محاضرتك واشربي مويتها


وطلعت وسكرت الباب



لاتين :اوف يا الزهق

شافت سمر جايه من بعيد

لاتين سمر .. سمر ووجع

سمر جت تضحك : ههههه لو ما اعرفك واعرف اسلوبك كان تركتك من زومان هلا امري وش تبين

لاتين :تعالي نروح نفطر برى

سمر:مجنونه محاضرتنا الثانيه ماباقي عليها غير نص ساعه وانتي عارفه الرياض وزحمتها المشوار عليه ساعه

لاتين : من قالك اني ناويه ارجع عادي يابنت تعال وانا اجيبلك المحاضرات اللي ناقصه

سمر :طيب يله



قبل ما يروحون مروا بيت لاتين بدلت ثيابها عشانها ما تعرف تاخذ راحتها بالتنوره
لبست بنطلون سكيني ازرق غامق و بلوزه توب اصفر ولبست صندل اصفر وحطة كحل وقولس و ونزلت




بالكوفي

لاتين :سمور وش تبين

سمر :واحد كروسون جبن وموكا حار

راحت لاتين جابت الطلبات وهي راجعه سمعت شابين يغازلون سمر وسمر متضايقه


لاتين بكل خشونه : خير يا ابو الشباب وش عندك

الشاب الاول: اوف اوف بويه مره وحده بس غريبه الشكل شكل وحده بريئه ونعومه

(لاتين تلبس عبايه كتف وتتحجب بس)

لاتين :احترم نفسك لا اصكك بكف الحين

الشاب الثاني :بدينا بهياط البنات هههههههههههههه

الشاب الاول : يسلملي القوي انا

ما درا الا ببقس قوي على وجهه

لاتين ببتسامة استحقار:هاه الحين هذا هياط ولالا

الثاني كان بيضربها بس جا الشرطي اللي اتصلت عليه سمر من زمان لانها عارفه صديقتها مستحيل تعديها بدون مشكله

الشرطي:مكانك انت وياه

نهاية البارت الاول
البارت الثاني


بمركز الشرطه

عند مدير الشرط (رائد ) اعرفكم عليه رائد انسان مغرور وعصبي ما يحب احد يفرض رايه عليه عنده حب تملك للاشياء واللي براسه يسويه عمره 26 سنه
من عائله غنيه جدا وهو وحيد امه وابوه حلو بقووووه طويل وجسمه معضل شعره لحد رقبته وكثير وناعم لونه اسود عيونه بني غامق وناعسه خشمه طويل وحاد بشرته وسط لاهي بيضاء مرا ولا سمرا




رائد : دخلي اصحاب الهوشه ياعسكري

العسكري حاضر سيدي

دخلهم وكانت اول وحده لاتين
وبعدها دخلو كلهم ماعاد سمر كانت برا

رائد عقد حواجبه قال لم العسكري :لحظه هذولا اللي متهاوشين مع بعض (اشر على الشابين) هذي اللي غازلوها وش دخلها (اشر على لاتين)

العسكري:طال عمرك اللي غازلوها برا هذي البنت هي اللي تضاربة معهم

رائد سكت خمس دقايق منصدم قال: نعم عد عد وش قالت وطالع لاتين بنظارات استفهام وقال:انتي ضربتيهم؟
لاتين ببرود : ايه

رائد :انت وياها ماتستحون تضربون بنت
الشاب الاول بخوف: والله والله هي اللي ضربتني والله هي اللي بدت انا حتى ما ضربتها
الشاب الثاني:انا ماسويت شي
رائد طالع لاتين:صدق كلامهم
لاتين طالعت الشابين ببرود ثم وجهة نظرها لم رائد: ايه صح كلامهم

رائد منصدم :و كيف اااقصد وليه ان شاء الله

لاتين :اول شي كانوا يضايقون صديقتي ثاني شي الحشره هذا اللي واقف قال عني بويه

الشاب الاول:وانا صادق بلاهي تسمين نفسك بنت
ناظرته لاتين وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني : الظاهر ودك بالكف الثاني \

رائد :بس انت وياها وانتي تهددينه وقدامي
لاتين بستهزاء:عشتوا ومن انت عشان ما اهدد قامك

رائد :لالا الحين عرفت من الغلطان ... يا عسكري

العسكري: سم طال عمرك
رائد:خذ الثنين هذول وارمهم بالحبس وقل للبنت اللي برا تروح لم بيتهم وهاذي ناظر لاتين شغلها معي يله اطلع وسكر الباب








عند سمر


كانت تبكي سمر:ياويلي وش بيفكني الحين من اخوي راكان لا درا اني بالشرطه اهي اهي ياويلي

العسكري :يابنت تقدرين تروحين لم بيتكم
سمر بخوف:ولاتين
العسكري:صديقتك ورطة نفسها مع المدير رائد عاد مدري وش بيفكها منه

سمر تبكي :ياويلي ياويلي انا السبب اهي اهي


طلعت سمر وهي ميته خوف على صديقتها وراحت لم بيتهم

مسحت دموعها ودخلت البيت واول ما دخلت طلع بوجهها


راكان :هلا والله سمووور
(راكان اخو سمر الكبير عمره 23 متخرج من الجامعه ومتوظف عند شركة عمه مملوح وطويل وجسمه معضل شوي شعره لونه بني غامق ودايم يسويه سبايكي بشرته سمرا شوي
وخفيف دم وحبوب ويوسع صدر اللي يقعد معه >>>ليه خياط خخ >>كف الحين >>خلاص بكمل الروايه هع
وهو من عائله متوسطه ماديا)

سمر كانت خايفه بس يوم شافته يضحك عرفت انه ما درى عن شي:هلا راكان

راكان :ليه وجههك كذا انتي باكيه
سمر تصرف: هاه لالا بس لاتين تعبت شوي واغمى عليها وخفت عليها وبكيت
راكان هنا انقبض قلبه حب يوم سمع اسم حب الطفوله :لاتين متى وليه طيب هي وين باي مستشفى صحت ولالا
سمر :شوي شوي لا هي صحت خلاص وهي ببيتهم ترتاح شوي
راكان ارتاح نسبيا : حمدلله
سمر :يله عن اذنك بروح لغرفتي
راكان:باتبين غداء
سمر بنفسها واحد له نفس ياكل عقب اللي شافه :لا بروح انام
راكان :براحتك






عند لاتين





رائد بنظرات تملاها العصبيه: عيدي اللي قلتيه يا اخت لاتين

كانت لاتين جالسه بكرسي قدام مكتب رائد وحاطه رجل على رجل ومكتفه يدينها
لاتين بكل لكاعه :قلت من انت عشان ما اهدد ك وش حمار انت ما استوعبت الكلمه للحين

هنا رائد جن جنونه قام بعصبيه ورفع يده بيضربها كف
وقفت لاتين بعصبيه ومسكت يديه وتكلمت من بين اسنانها : ماجبته امه اللي يمد يده علي تفهم

نهاية البارت 2
يتبع..

البارت الثالث



لا تعانــدني ترى طبعـي عنــيد
من يعاند يغرق في بحر العـناد
أعترف لك في الهوى إنت الوحيد
وإنت وحدك منسلب عيني الرقاد
وأعتـرفحبـك ذبحنـي للوريــد
وإنت حبك يا نظر عيني وكـــاد
وأعرف إني من فؤادك له يريــد
وأعرف إني غايتك وأقصى المراد




رائد كان منصدم اول مره احد يوقف بوجه والمشكله انها بنت دفها عنه بقوه
بس لاتين تمسكت بالكرسي عشان ما تطيح

رائد بعصبيه :اهنيك على التربيه يا قليلة الحيا
عصبة لاتين :لا لا ارحمني يا مؤدب انت انا متربيه احسن من تربيتك ومستعده اربيك واربي عشره من اشكالك

رائد والشرار يطير من عيونه : طيب ماكون ولد اوبي ان ماربيتك
لاتين :اعلى مافي خيلك اركبه
رائد :ياعسكري
العسكري :هلا طال عمرك
رائد : خها لسجن انفرادي بقسم النساء خلها تخيس
ضحكة لاتين باستهزاء تنرفزه : ههههههههههه
رائد بعصبيه : خذها لا اذبحها

اخذها العسكري بسرعه





عند سمر

سمر: يا ويلي اهي اهي مدري وش صار فيك يا لاتين يارب يارب انك تساعدها يارب خلني اكلمها ع الجوال لعل وعسا ترد














عند رائد


رائد : الو محمد تعال بسرعه
(اعرفكم على محمد صديق رائد الروح بالروح ويشتغل بشركه كبيره ومعروفه ورائد اذا احتاج اي معلومات عن اي شي يجيبها له محمد عمره 26 سنه طويل وبشرته حنطيه وشعره بني كثير وناعم\
عيونه بنيه وفيه من الوسامه الشي الكثير)


محمد : ههههه الناس يقولون اللام عليكم وانت (وهو يقلد صوت رائد ) تعال بسرعه ههههههههه
رائد : محمد تعال بسرعه والله ان اخلاقي مقفله اليوم
محمد : هههههه انت دايم اخلاقك مقفله مدري متى تفتح هههههههه
رائد بحمق: محمممممممممد
محمد :ههههه خلاص خلاص دقايق وجاي










عند سمر

سمر : اووف ياربي ليش ماترد
سمعت صوت امها يناديها طلعت من غرفتها
سمر:هلا ماما
ام سمر : سمر تعالي يا سمر خالتك ام لينا هنا

سمر بصوت واطي : اوووف هذا وقته قالت بصوت عالي : طيب طيب جايه


راحت بدلة ملابسها ولبسة شورت بني غامق وبدي حفر لونه ابيض عليه نقوش يالبني الغامق ولبست صندل ابيض
ولبست ساعه بنيه من ديور واكسسوارات وحطت مسكره وكحل وقلوس ورشت عطر
ونزلت

سمر تتصنع الابتسامه : هلا والله حي الله من جانا
ام لينا : هلا فيك
وسلمة عليهم وجلست
يسولفون وسمر مشغول بالها مع لاتين











عند رائد

محمد :السلام عليكم
رائد:وعليكم السلام بسرعه تعال اجلس
محمد :شكل الموضوع خطير
رائد بقهر :ايه المسائله حياة او موت
محمد باندهاش: افا بس قلي بسرعه
قاله رائد كل السالفه

رائد : تخيل يامحمد قهرتني
لحظة صمت بينهم
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
رائد مستغرب : وش فيك
محمد : ههههههههههههههههه حياة وموت اخرتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه السالفه ذي هههههههههههههههههههه
رائد : محمد بلا ضحك ماقلت شي يضحك
محمد : ههههههههههههههه والله مقدر امسك نفسي هههههههههههههههه
رائد يتكلم وهو راص على اسنانه: محمد
محمد : خلاص خلاص قلي وش اسمها وانا اجيب شجرة عائلتها كلها اذا تبي
رائد بحيره :تصدق ما اعرف اسمها
محمد: ومنشبنا من اليوم وسوت وفعلة اخرتها ما تعرف اسمها
رائد : دقيقه بشوف تقرير الهوشه يمكن جهز يا عسكر
العسكر :سم طال عمرك
رائد:جبلي تقرير هوشة الكوفي بسرعه
العسكري:ابشر طال عمر
خمس دقايق والتقرير كان واصل
رائد وهو يقرا الملف :اسمها لاتين محمد ال .....
محمد مصدوم : عد عد اسم ابوها
رائد مستغرب: محمد ال ....
محمد :رائد هذا اللي انا اشتغل بشركته
رائد:تشتغل عند محمد ال....
محمد: ايه
رائد:منهو طيب ما سمعت فيه
محمد : هذا عنده شركات كثيره ومعروفه مالومك لو ماتعرف انت ما تطلع من شغلك عشان تعرف اخبار الناس
رائد بغرور : وخير يا طير واذا يعني خايف ينضر شغلك في شركات ابوي اشغلك مدير عليها اذا تبي
محمد : السالفه موب كذا ابوها لو درا ان بنته هنا والله يخفي شمسنا
رائد :يخسى اللا هو ما يخفي شمسي وانا ولد ابوي
محمد :رائد فكر بالموضوع البنت معها كل الحق العيال ازعجوهم وهي دافعت عن نفسها
رائد بعد تفكير : بس هذا ما يمنع اني اسحب ابوها هنا واذله وااوريه تربية بنته الخايسه وبعدها اوقعه على تعهد ويمشي زي زي باقي الخلق
محمد : كيفك انت اللي بتنضر

طق الباب


رائد : تفضل
العسكري : طال عمرك هذي اغراض لاتين محمد (شنطتها )
رائد فز من مكانه : هاتها بسرعه

عطايها وطلع

محمد :شف يمكن تلقى جوال نكلم ابوها يجي يستلمها

رائد : طيب لحظه

لقى الجوال وكان فيه 19 مس كول و7 رسايل وكلها من سمر

رائد: 19 مس كول و7 رسايل وكلها من وحده اسمها سمر
محمد : طيب افتح على الاسماء دور رقم ابوها

فتح الاسماء ومالقى غير اسم سمر
رائد مستغرب: ما فيه غير اسم واحد اللي هو سمر هذي
محمد : غيربه طيب دور بالشنطه يمكن يكون فيه جوال ثاني ترا بنات التجار يحبون يقشون اكثر من جوال

رائدوهو يدور بالشنطه :مافيه
محمد :غريبه
رائد :طيب وش رايك نكلم سمر هذي
محمد: يله كلمها












عند سمر

ام سمر:سمر خوذي بنت خالتك لغرفتك وسولفي معها
سمر بقلبها اووف متى يروحون وببتسامه مجامله :يله لينا تعالي فوق

(اعرفكم على لينا بنت هاديه وحبوبه شوي وتحب راكان مووت وتكره لاتين لانها تعرف ان راكان يحبها ومع لاتين بالذات تنقلب البنت اذا شافتها وتصير حقوده بقوه اما مع الغير لا طيبه
جمالها عادي طولها متوسط عمرها 20 وامها ماخلتها تكمل جامعه على قولتها الشهاده ما تهم >بالعكس الشهاده اهم شي< )

بغرفة سمر
لينا :اقول سمور اخبار لاتين
سمر حست انها متضايقه وودها تفضفض شوي لعل وعسى لينا تساعدها بمشكلتها >>>مادرت انها بتزيد الطين بله
سمر:للوش بقول سر بس امانه ماتقولين لاحد
لينا :سر في بير
سمر قالت لها السالفه كلها من طق طق لسلامو عليكم

لينا بصدمه : امانه يعني الحين هي بالسجن
سمر : مدرس هذا اللي بيجنني
لينا :طيب جوالك وين دقي عليها شوف طلعوها او لا
سمر : تحت عند طاولت المدخل يوم سلمت عليكم حطيته هناك
لينا :دقايق واجيبه لك
سمر : انتظرك
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
عند المدخل


اخذت الجوال وقبل لا تطلع شمت ريحت عطر تعرفها وياما حبتها راحت لمصدر ريحة العطر شافته جالس بالحديقه
كل كرهها لم لاتين تجمع الحين


....:سلااام ركوني
راكان اللتفت بصدمه :لينا
لينا:عيون لينا
راكان صد عنها : يابنت ادخلي حرام تطلعين كذا انا موب محرم لك
لينا بحزن: تحبها ؟؟؟

راكان اللتفت مستغرب : من احب ؟؟؟

لينا بحقد:الحقيره لاتين
راكان عصب:ايه احبها وما اسمح لاي احد يغلط عليها
لينا بحزن : بس هي ماتحبك هي اصلن عديمة احساس ماتعرف تحب كل اللي تعرفه انها تكره بس
راكان : لا تحاولين تشوهين صورتها لان مستحيل صورتها تهتز قدامي
لينا :حتى لو قلتلك انها الحين محبوسه بالشرطه

نهاية البارت 3
يتبع..
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : روايه كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يامجنونه ((كااااامله))     ||     المصدر : جسر آلهوى     ||     الكاتب : حلا(كول)تي


 
 توقيع : حلا(كول)تي





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 04:02 AM   #2
حلا(كول)تي....



الصورة الرمزية حلا(كول)تي
حلا(كول)تي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2688
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تبلووني بأسم النفسيه
وانا كلي حلى ودلع وغرور
اتهموني الانانيه
وانا كلي جمال وغلاااي معروف


لوني المفضل : Hotpink
مزاجي:
افتراضي



البارت الرابع





تحبني أو تكرهني ؟؟؟؟؟
جميعها مفضله لدي !!!!
أذا كنت تحبني ؟ ( سوف أكون دائماً في قلبك )
وأذا كنت تكرهني ؟ ( سوف أكون دائماً على بالك )



في هذي اللحظه حس ان الدنيا تدور فيه كيف وليه والشي اللي سوته وخلت الشرطه تحبسها عندهم معقوله لالالا ياركان مستحيل لاتين تسوي شي غلط
راكان بعد ما استوعب كلامها :انتي كذابه
لينا بقهر:افا يا راكان تكذبني عشان وحده مثل لاتين
راكان عصب : لاتين تسواك وتسـ
قطع عليهم صوت الجوال

لينا انصدمت رقم لاتين يتصل خافت تكون طلعت وتقول لم راكان انها ما انسجنت ولا شي

راكان: هذا جوال سمر عطيني اياه
لينا بخوف : لا انا بروح
راكان بسرعه سحبها واخذ الجوال شاف رقمها رقم البنت اللي حبها بجنون رد بسرعه :الو لاتين وينك



....: مين انت ؟؟

راكان انصدم :انت اللي مين

...: معك رائد ال ....
راكان للحين بحالة صدمه :وطيب وش تبي
رائد :انا مدير الشرطه لو سمحت نبي رقم ولي امر لاتين

راكان من الصدمه انعقد لسانه















عند سمر

سمر :اووف ياربي وين راحت ذي ما صارت خلني انزل اشوف وش صار فيها


كانت بتطلع بس جت لينا تركض
سمر :بدري كان نمتي وين جوالي
لينا بارتباك :هاه مممدري مدري انا بروح بيتنا
سمر شكة :تعالي وش فيك
لينا : هاه لالا ولا شي بروح ب ب باي

وراحت تركض



لينا بخوف :الله يستر لا يكون علمت احد
نزلت شافت الشغاله بوجهها

سمر :ميمي ميمي تعالي
ميمي : نعم ماما
سمر : وما قولي امين ماشفتي جوالي
ميمي : هدا بابا راكان اخذ واطلع برا هو سوي كلم سوي عصب بعدين هو في قول اسم ماما لاتين


سمر تجمعت الدموع بعيونها : لالا ياربي ماعرف ميمي اذا جاء راكان قال وين سمر قولي نايمه اوك
ميمي :اوك










عند رائد


رائد بصدمه : محمد
محمد :هاه من طلع
رائد ناظر محمد بكل حيره : محمد متزوجه
محمد مستغرب : مين
رائد :هي
محمد انحرقت اعصابه : منهي
رائد عصب : يوووه افهم لاتين متزوجه
محمد : وطيب وش فيها
رائد : وش وش اللي وش فيها اللي كلمته يقول انا زوجها
محمد : طيب شي طبيعي
رائد :خلااص قفل ع الموضوع الرجال مسافة الطريق ويوصل
سمعوا صوت صراخ برى
محمد استغرب : وش السالفه
رائد :مدري
دخل راكان وهو معصب : وينها
رائد: خير خير وين داخل فيه انت الدنيا سبههله يوم ترجف الباب وتدخل
راكان وشوي يطق فيه عرق من العصبيه :اقولكم وينها وينها لاتيييييييييييييين
رائد ناظره باستحقار : اها انت زوجها اجل
راكان ناظره وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:ايه زوجها وينها نادها بسرعه
محمد : يارجال اذكر الله البنت ما غلطة ترا معها كل الحق بس نبيك توقع تعهد وبس
راكان : اقولكم جيبوووها

رائد : خلاص لا تنافخ وانطق هنا لين اناديها لك
جلس راكان والدم يفور

خمس دقايق وخلت لاتين







(اقبلت مثل القمر لاملا الدنيا شعاع
كوكبة حسن الكواكب حواليها تدور
اشرقت والليل من حسنها قفّا وضاع
تطرد الظلما وتملا سواد الليل نور
تمشي الدنيا على كيفها في كل ساع
زهرةٍ خلّت ربيع السنه عشرة شهور
صاغها ربي وسخّر لها حلو الطباع
والدلال وزين الاخلاق والعينين حور
والشعر الاسود تحدّر على ذيك الوساع
يحتظن عودٍ تثنّى من الفتنه يفور)


دخلت لاتين وكانت توجه نظراتها لهم بكل برود لين رست على راكان قالت باستهزاء: اوووو ركون هنا وش تسوي

محمد ورائد يناظرون بعض مستغربين

راكان من قوة دقات قلبه حس ان الكل يسمعها حتى عصبيته تلاشت يوم شافها تكلم بصوت متقطع : ه هلا هلا لاتين شلونك
لاتين تستخف دمها : ازرق هاهاها

رائد بقرف : والله من السماجه
ناظرته لاتين ببرود من فوق لتحت : خير نعم يا ابو الشباب كم القطه
رائد عصب : هي انتي لا تخلييني احذفك ثاني مره بالحبس ودوري من يطلعك والله لا زوجك ولا ابوك ينفعونك
لاتين استغربة : لحظه لحظه ابوي ايه بس وش قصة الزوج ذا من وين طلعتولياه
رائد مستغرب واشر على راكان :هذا يقول انه زوجك

اللتفت لاتين لم راكان وناظرته بحاجب مرفوع ومنزله الثانيه : يخسى ما يصير زوجي

نهاية البارت 4
يتبع..

البارت الخامس




( خلي جرحني باالحشاء )

خلي جرحني باالحشاء مستاهل الجرح

جرحآ عمـــــيقآ مـــقدر علي اعلاجــه

كل الاطباء قـــــلولي للمسئله طـــــرح

يخوفي يزيد الآلــــــم ويصعب اخراجه

ودي اداري هــــمومي وزيدهـــا شـرح

شبهتها بموج البحر لازادة امـــــواجه

مره يرده جـــــــزر وينتهي با المــرح

ومره يزيد المــــــد وتطــلع افواجــــه

يالليل هون علي يامصـعبك ياصـــرح

ظلامك يروعني ذاك الســواد وديباجه

الله يهـــــون والقــــي عــلاج ا لجرح

ياقلـــب اصبر وربك ياتي افـــــراجــه

والله لولي غــلاك ماطلــــبت الصلــح

وقول انتــــه طفيت النور وســراجــه

ولانسيت العشرة اللـــي زادهـا ملـــح

غني النفس والحــــب مافتش ادراجه




الصمت عم المكان كل الانظار كانت عليه ينتظرون ردة فعله اما هو حس بالعبره تخنقه
تمنى يروح يضمها ويبكي بحضنها مثل الطفل لا انجرح كل الافكار هذي كانت تدور براسه قاطع تفكيره صوتها

لاتين :يله ماودكم تطلعوني

رائد الين الحين مستغرب :انتي وش

لاتين مستغربه : وش اللي انا وش انا بنت يعني جدار مثلا

رائد باستهزاء:لا تشبهين الجدار فيك لاني اتوقع الجدار يحس اما انتي ما اظن

لاتين عصبة الا ان احد يقول عنها انها ماتحس : هيه انت تراك تجاوزت حديدك وانا من اليوم ساكته لك لا تخليني اوريك وجههي الثاني

رائد كان بيتكلم بس قاطعه صوت حزين


...: خلاص بس

عم السكوت لدقائق

راكان : لو سمحت انا بطلعها

كان رائد بيقول لا بس محمد تكلم : خلا الحين نجيب الاوراق وناظر رائد صح رائد

تكلم رائد وهو راص على اسنانه :صح



جابوا الاوراق ووقعوا طلع راكان لان لاتين قالت له مابيك توصلني وهو كان يبيها من الله لاول مره كان يبي ينفرد بنفسها ويطلع كل القهر اللي داخله

لاتين قبل لا تطلع اخذت اغراضها سمعت صوت وراها

...:تراني على وعدي يا بنت ابوك

اللتفت وناظرته باسهزاء : هه وانا اقولك اعلى ما في خيلك اركبه

رائد : عصب هين ان ما ربيتك

راحت لاتين مهي تضحك تنرفزه : ههههههههههههههههههههههههه















رجعت لم بيتها وكانت الساعه 12:30الليل



شافت المكان مظلم وفاضي عرفت ان الخدم ناموا وابوها اكيد ما رجع

راحت لم غرفتها او بالاصح جناحها الفخم

غرفتها






وهذا حمامها وانتم بكرامه




على طول رمت اغراضها وراحت اخذت لها دش طويييل وبااارد طلعت من الحمام ولبست بجامه مريحه واكمامها طويله


كانت بجامتها كذا


جلست تنشف شعرها وكانت تفكر بحياتها اللي تغيرت وكيف الناس تنفر منها كانت ملامح الحزن على وجهها


تركت المنشفه ورمت نفسها على السرير الين غلبها النوم وناامت

يتبع..
بمكان ثانني
بعيد عن عيون النااس كان جالس داخل سيارته يبكي بحرقه يبكي
قهر من كلام انسانه يعشقها بجنون انسانه كان ما ينام من كثر ما يفكر فيها
كلمتها جرحته بالصميم كان يفكر ليه وش فيه ناقص عشان ماتبادله الشعور هاذي افكار تدور في باله عجز يلقاء لها تفسير
تذكر شي مهم ناسيه مشى بسيارته بكل سرعه متوجه للبيت وخلا نص ساعه وصل
نزل من سيارته وهو بقمة غضبه دخل البيت وتوجهه لم غرفتها وصار يخبط باب غرفتها بقوه

راكان :سمر افتحي الباب

سمر بخوف وبصوت واطي:ياويلي راكان معصب وش بيفكني منه الحين

راحت وفتحت الباب دخل وسحبها مع شعرها

راكان بقهر :اجل كنتي بالمخافر ها ه

سمر وهي تبكي :ااي راكان والله مو انا الغلطانه هم الغلطانين والله والله

راكان :تقولين لي لاتين تعبانه تتفاولين عليها يا حيوانه

سمر : اسفه والله اسفه

رماها راكان بالارض :الحين تقولين السالفه كلها بسرعه
سمر وهي تبكي : ط ط طيب بقولك





























عند رائد & محمد


رائد : تتوقع مين هذا اذا ماكان زوجها

محمد:امممم مدري يمكن انهحبيبها وحاطه اسمه سمر عشان اهلها تعرف ي بنات استغفر الله يستغفلون اهلم وما يدرون ان الله ما يغفل عنهم

رائد :ههههههه ياخي بعقلك انت هذي من بيتحملها هي ولسانه اللي متبري منها بعدين لو انه اصلن ميانه معها كان لعن ابو شكلها يوم قالت له يخسى

محمد بتفكير : بس هو شكله يموت فيها

رائد ناظر سكت شوي بعدين قال:اقول لا تنسى تجيب معلمات عنها خلاص يلله انا بروح البيت باي

محمد :ابشر خلاص باي

















عند سموره الاموره ^_@






سمر بصوت باكي:والله هذي هي السالفه

راكان كان ساكت قام ومشى بهدوء عكس نار القهر اللي داخله اللتفت لم سمر :اسمعي اذا شفتيها قولي لها راكان يقول انا اسف

وطلع وهو مخلي سمر بكل حيرتها


















يوم جديد على ابطال روايتي



الساعه 4:30 الفجر





صحت على نفس الحلم اللي كل يوم يراودها

صرخت بقهر : لا وليييييييييييييييييييييييد لا تروووووووووووووووح تكفى لا تتركني لوحدي وليييييييييد

كانت تتنفس بسرعه استوعبت انه نفس الحلم

نزلت من سريرها وتوجهت لم دولابها فتحته وطلعت منه صندوق شكلها حلو

شكل الصندوق كذا






صندوق دايم تفتحه كلما اشتاقت لم صاحب الصندوق

طلعت صور منه شافتهم قامت تكلم صاحب الصوره وكانه يسمعها كانت تتكلم ودموعها اللي نادرا ما تنزل كانت تنزل بقوه
كانت تتكلم مثل الاطفال



.....: وينك اشتقتلك انت قلت لاتين انتظريني دقايق وارجع بس ما رجعت كانت تمسح دموعها مثل الاطفال بكم بجامتها ليش كنت طايح والناس تشيلك


جلست على ركبها وضمة وقامت تبكي بقوه تبكي بقهر :اكرهم والله اكرهم لانهم ما يشبهونك اااااااااااخ راحت امي وانت كيف بتحمل قلي ااااااااه


انسدحت على الارض واتخذت وضعية الجنين وبكت لحد مانامت










































الساعه 7الصبح




....:السلام عليكم

....:هلا محمد ادخل

محمد:شلونك رائد

رائد : تمام وانت


محمد:بخير دامك بخير

رائد :هاه جبت اللي وصيتك عليه

محمد رما مجموعة اوراق داخل ملف على مكتب رائد :افا عليك هذا كل شي عنها

رائد :كفو والله هذا عشمي فيك

محمد : هاه ما ودك تقراه

اخذ رائد الملف وبداء يقراه سطر سطر وفجاءه وقف وعقد حواجبه

نهاية البارت 5
يتبع..
البارت السادس
دواك عندي .. والأظلم دايم البادي
والله لأوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك .. يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته !

بداء يقراه سطر سطر وفجاءه وقف وعقد حواجبه

رائد : محمد
محمد : هلا
رائد : امها متوفيه من كان عمرها ست سنوات
محمد : اتوقع ترا انا ما قريت الملف زين يعني اقراء بصوت عالي ومسمعني
رائد هز راسه بمعنى طيب :لاتين محمد ال ., عمرها 18 تدرس بالكليه قسم ادارة اعمال امها توفت من عمرها 6 سنوات وابوها بعد وفات امها بسنتين تزوج من وحده
سوريه اسمها نادين
محمد بسخريه : هلا هلا
عطاه رائد نظره بمعنى خلني اكمل :تربة تحت يد مربيتها اللبنانيه وفاء الين صار عمرها 16 وتركتها كان لها ولد خاله اكبر منها بسنه ما يفارقها ابدا
سكت رائد شوي بعدي: محمد ليش ماكتبتوا اسم هذا ولد خالتها
محمد :والله مدري هذا اللي لقيته عنها وعلى فكره ترا اللي جبنا منها كل ذا المعلومات شغاله كانت عندهم وبعدها استقالت لانها بتتزوج
رائد : طيب بكمل علاقتها بابوها سطحيه جدا ما يشوفون بعض الا نادرا مع انهم في بيت واحد ابوها يعش الفلوس بشكل يبيع كل شي عشان الفلوس
وله شركة ال .. اللي بدبي وشركة ال... اللي بسوريا وشركة ال ...واللي هي هنا بالرياض
بس هذا هي المعلومات اللي جمعتوها
محمد بمرح :يب يب وايه صح
طلع ورقه من جيبه :خذ
رائد عقد حواجبه : وش ذي
محمد :عنوان القصر حقهم وكل ارقامهم من رقم البيت وارقام ابوها ومرت ابوها بعد ورقم لاتين اول واحد
رائد ابتسم بشر وهو يناظر الورقه وبعدها ناظر محمد :اقول بس ياجعلني ما اخلى من خدماتك الحلوه عازمك على احسن مطعم على حسابي
محمد وهو يبتسم : والله انك عارف ان الاكل اكثر شي احبه
رائد وهو يضحك: ههههههه ولا يبين فيك خخخخ
محمد :اذكر الله يا رجال
رائد : ههههههههههه اقول قم بس قم خلنا نتمشى


صحت على صوت طق الباب قامت بكل كسل وفتحت الباب شافت خدامة ابوها اللبنانيه
تمارا : انسه لاتين حبيت خبرك ابوك راح يوصل بكرا ع الساعه 7 المساء يعني ازا بدك تشوفيه راح يتعشى هون
لاتين ابتسمة باستهزاء :هه غريبه راجع بدري ابو خلاص اشوفه بكرا
هزة راسها تمارا وراحت
توجهت لم غرفة الملابس حقتها طلعت منه لبس بيت لانها اليوم ساحبه على الجامعه مالها خلق تروح
طلعت لبس كذا
بس بدون الشنطه
راحت تتسبح ولبس لبسها ونشفة شعرها ورفعته كله على فوق وتركة خصل من شعرها تنساب باهمال طلع شكلها كيوت
اخذت جوالها ولقت في 7 مس كول من سمر ورساله من رقم غريب اخذت جوالها بدون ماتفتح الرساله ونزلت تحت
طلبت من الخدامه تسوي لها كوفي وتطلعه لها بالحديق راحت وجلست على وحده من الكراسي الموجوده بحديقتهم وفتحت الرساله اللي بجوالها
شافت الرساله وعقدت حواجبها مستغربه

عند سمر
هي الثانيه ما راحت للجامعه فقررت تكلم لاتين
سمر :الو
لاتين:هلا سمور
سمر :صباح الخيرااات
لاتين:صباح النور
سمر:وش فيه صوتك احسك مستغربه لا يكون مستغربه اني اكلمك الحين
لاتين : لا يحوطيه انتي تكلميني الساعه 3 الليل يعني جت على الحين
سمر :عندك اسلوب مدري من وين مستوردته وانا اختك
لاتين تستهبل: منتس يا بعد حيي
سمر تضحك على اسلوب لاتين: ههههههههههههههه وراك تكلمين كذا
لاتين :هع مدري
سمر:طيب انا عازمه نفسي عندك على الفطور
لاتين: حياك الله يا بعد حيي
سمر : لالالا اليوم فيك شي وش ذا الذرابه اللي نزلت عليك فجائه
لاتين : تدرين شلون الشرهه علي اللي اكلمك بذرابه ولا انتي ما ينفع معك الا السب بكل انواعه
سمر : لالا ههههههههه خلينا حبايب
لاتين : ههههه يله انا انتظرك
سمر : اوك دقايق وجايه باي
لاتين :بايات

كانت تفكر بالرساله من صاحبها ياترا اصلن ليه يتكلم كذا رجعت فتحت الرساله
(صصباحك عسل الاخبار يا عروس المستقبل استعدي كلها كم شهر واوريك التعذيب بانواعه باي ياحلو)
عقدت حواجبها :يمكن غلطان حطة جوالها على الطاوله وجلسة تشرب من الكوفي

عند محمد ورائد
وقف منصدم :وش تقول انت
يتكلم ببرود:اللي سمعته
...:رائد انجنيت انت
رائد :عشاني قلت بترك شغلي واروح اشتغل بدال ابوي بشركاته انجنيت
محمد جلس مستغرب:رائد انا عارف انك ماتركت شغلك ورحت تستلم شركات ابوك الا ان براسك شي صديقي واعرفك زين
ابتسم رائد بخبث :اصبر قريب تعرف كل شي قريب
ناظره محمد بتمعن : لا يكون السالفه فيها لاتين
ابتسم رائد : والله لا اخلها تبكي من كل قلبها كل يوم واندمها على انها تطاولت على انا حلفت وبنفذ حلفي
محمد :وكيف بتاصل لها
رائد : انت ليش مستعجل كلها كم يوم وتعرف
محمد :رائد لا تسوي شي يخليك تندم طول عمرك
رائد ضحك باستهزاء: ههههههه الاشكال ذي ما تستاهل احد يندم عليها
محمد : على العموم انا بروح وراي شغل مع السلامه
رائد :مع السلامه


عند سمر
سيحت شعرها كله وسوت بف صفير من قدام وحطت كحل ومسكره وقلوس وردي فاتح
ولبست كذا

وراحت طقت على غرفة راكان تبيه يوديها فتح الباب ووجهه كان ذبلان وواصح عليه انه مانام
سمر خافت لا يكون اخوها تعبان :راكان فيك شي
هز راسه بمعنى لا
سمر وهي خايفه من ردة فعله من بعد امس : طيب ممكن توديني لم لاتين حرام جالسه لوحدها
هنا راكان دق قلبه بقوه لما سمع اسمها يحبها اي للحين يحبها وهو عارف طبعها انه كذا وبيظل يحبها
ابتسم لم اخته :عشانها بس راح اوديك خمس دقايق ونازل
رحمت سمر حال اخوها وقالت بنفسها :مالك امل ياخوي انت حبيت وحده مستحيل تحب احد
ونزلت تحت تنتظره

عند لاتين
جالسه بهدوء وسمعت صوت نغمة رساله
عقدت حواجبها يوم شافت نفس الرقم الغريب
فتحت الرساله فتحت عيونها على وسعهم من زود الصدمه
نهاية البارت 6

يتبع..


 
 توقيع : حلا(كول)تي





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 04:06 AM   #3
حلا(كول)تي....



الصورة الرمزية حلا(كول)تي
حلا(كول)تي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2688
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تبلووني بأسم النفسيه
وانا كلي حلى ودلع وغرور
اتهموني الانانيه
وانا كلي جمال وغلاااي معروف


لوني المفضل : Hotpink
مزاجي:
افتراضي



البارت السابع

فرس فرس من حسنها الحسن انخرس
تتزاحم قلوب البشر بقبالها
وقفت فرس مشيت فرس لفتت فرس
من حقها تغتر حيل بحالها ..
كم ساحرا في عيونها النجلا درس
وكم شاعرا من حسنها غنى لها
واحلى الغواني بقربها كلن حرس
كل الحلى مغلوب فيها لحالها ..
كم قلب في درب مشت فيه انغرس
يحلم تمره لو بظل ظلالها
ما تلتفت حتى القوي لين المرس
مترفعه ما كل من جا طالها ..
ياما احترست من الغرام وما حترس
قلب تعلق في طرف سلسالها
واللي غرس فيها المحبه بي غرس
حب يفوق اللي في بالي وبالها ..
ياما احترست من الغرام وما حترس

(مرحبا لاتين سمعت ابوك راح يجي من السفر بكرا حلو هذا يقرب موعد زواجنا هههههههوالله وطحتي ومحد سما عليك )
عصبت مين هذا اللي يعرفها ويعرف ابوها متى بيرجع حتى سمر ماتعرف
اتصلت على الرقم نفسه بس كان مقفل رمت الجوال بقوه
على الارض :الحقير الجبان انا اوريه
دخلت سمر : هاي لاتين وش السالفه
اللتفت لها لاتين وهي معصبه : مافيه شي
سمر بشك :اكيد
لاتين :ايه اكيد
سمر كانها تذكرت شي :اي صح راكان برا يبي يكلمك
لاتين : وش يبي
سمر رقعت كتوفها بمعنى ماتعرف:مادري ماقلي بس قال ابها ضروري
راحت لاتين ولبست عباتها ولفت طرحتها وطلعت شافته واقف عند سيارته وما انتبه انها جت
لاتين: راكان
فز قلبه يوم سمع اسمه على لسانها قال بقلبه يازين اسمي على لسانك انا بحلم ولا بعلم اللي احبها واقفه قبالي لا ما اصدق
قطع تفكيره صوتها اللي كنها ملت من الوقفه :هيه راكان
انتبه لها : ه هلا لاتين كيفك
لاتين وهي متكتفه :بخير
راكان ارتبك : ا ا لاتين مدري وش اقولك بس ا انا انا اسف
عقدت حواجبها :على وش
راكان : على سالفة امس
لاتين بعدم مباله :الحين مطلعني وموضوع مهم اخرتها هذا اللي عندك اصلن الموضوع كله على بعضه ما همني
يله باي
وراحت وخلته متحطم توقع انها بتقبل اسفه وترر موقفها من كلمتها اللي قالتها له كان يتمنى منها بس ابتسامه تجبر خاطره
راح وهو يجر اذيال الخيبه وراه >>>متعوب على الجمله ترى خخخخخخخخ

على الساعه 11 رجعت سمر لبيتهم بعد ما اتفقوا انهم يروحون العصر للسوق لان لاتين تبي تشتري فستان يناسب العشاء مع ابوها ومرة ابوها بكرا
>>>شفتوا قلت العلاقه بينهم رسميه بقوه
الساعه 5 كانوا بالمجمع
سمر: لقيتي شي
لاتين :لا
سمر:طيب في محل هنا فاتح جديد تعالي نشوفه
لاتين:يله
دخلوا المحل وكان فيه ازياء حلوه بس وكان اللي يبيع بالمحل سعودي
سمر بصوت واطي:لاتين شوفي اللي يبيع مرا يخقق
التفت لمه لاتين تبي تشوفه وبعدين ناظرت سمر بقرف :وع من وجه قرد موب ادمي
سمر:اوص وطي صوتك لا يسمعك التفت لمه شافته يطالعهم هو منقهر
اخذت لاتين فستان ناعم مرا :سمور شوفي هذا حلو
...:بيطلع عليك توووحفه طبعا انتي تحليه اكثر
التفت لم صاحب الصوت لاتين وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني
سمر هنا عرفت ان بتصير مشكله :لاتين هدي لاتين
لاتين رمت الفستان على الارض وتوجهة لم صاحب الصوت :عد وش قلت كني كني سمعت كلام ماعجبني ولا انا من زود شين وجهك
سمعي ضرب ولا وش القصه
سمر بخوف : لاتين خلاص انا بكلم مدير المحل نخليه يطرده بس خلاص بلاش مشاكل
فكت يد سمر بقوه وراحت لمه معبه مدت يدها
وطراااااااااااااااااااااااخ

كلهم كانوا بحالة ذهول حتى لاتين بنفسها اللتفت لم اللي يبيع بالمحل وشافته طايح بالارض من قو الضربه عرفة انها بعلم مو حلم
...:انا ابفهم انتي وين ماتروحين تسحبين المشاكل وراك سحب
لاتين بصدمه: ا ا انت و وش جابك
....: جابني اللي جابك
لاتين عصبت :انت قلي وش تبي ابفهم
....: امممم كل اللي ابيه ادمر حياتك اندمك على انك انولدتي وبس
لاتين :ماتخسي الا انت
رفع يده بيعطيها كف بس يد مسكته : يا رائد هد اعاصبك وتعوذ من ابليس
رائد : فكني خل اربيها الحيوانه
لاتين : فكه فكه خلني اشوف وش بيسوي اذا بايع العافيه مد يدك علي
محمد سحب رائد اللين طلعه من المحل رائد تكلم بصوت عالي: هين يابنت ابوك ان ما ربيتك والله لا اوريك
لاتين: يله روح بس
طلعت لاتين من المحل كله وصلت سمر حتى بدون ما ترد على اسائلة سمر عن رائد
وبعدها راحت للبيت

عند رائد ومحمد
محمد : مجنون انت عاجبك اللي سويته
رائد وهو مقهور : اااخ يالقهر انت بس لو خليتني اعطيها كفين ابرد حرتي فيها
محمد :خلك انت اللي تجيب العناء لنفسك انت اللي قلت خل نلحقها من بغا الدح ماقال اح
رائد :انت بتسكت ولا شلون
محمد : ايه هذا انت الكلام الصدق ما يعجبك
رائد وكنه تذكر شي وابتسم : بسيطه الوعد جاي يا لاتينوه ان ما خليتك تبكين دم ماكون ولد ابوي
محمد هز راسه بيأس : عنيد مامنك فايده



الساعه 4ونص الفجر
ومثل كل ليله
قامت وعيونها تغارق من الدموع : وليييييييييييييييد ولييييييييييييييييييييد لالا خلووووووووووووووووووووووووووه لا تشيلووونه ولييييييييييييييييد
وانسدحت على فراشها وضمة مخدتها وقامت تبكي بحرقه :اااااااااااااااه يا وليييييييد ليش تروح وتخليني والله حياتي ماتسوى بدونك
قامت متوجهه لم نفس الصندوق فتحته واخذت صورته كانت تكلمها كالعاده مثل الطفله وكانه يسمعها : وليد تدري ان بابا راح يرجع من السفر اليوم
تتوقع راح يضمني ويقول لاتين اشتقت لك يا بنتي ويسألني اذا انا بخير ولا لا
هنا قامت دموعه تنزل بغزاره >>>>متعوب على بغزاره خخخخخخخخخخخ
لاتين :او يجيب لي هديه مثل باقي اباء البنات تبي الصراحه ما اتوقع اي شي من اللي قلته
وضمة صورت وجلست تبكي بقوه لحد ما غلبها النوم

الساعه 12ونص الظهر
صحت وهي مستغربه هي ليش نايمه على الارض وبعدها تذكرت اللي صار لمت الصور وحطتها بالصندوق بكل حزن وحطته بالدولاب وسكرته اللتفت لم الساعه
شافتها 12 ونص اسغربت انها طولت بالنومه كان اليوم عندها اوف
راحت تسبحت ولبست كذا
وحطة كحل وقلوس ومسكرا وصلت صلاة الظهر والفجر اللي فاتت
واخذت جوالها ونزلت كالعاده بالحديقه تغير جو

عند بيت رائد

اعرفكم على ام رائد وابو رائد
ام رائد /انسانه طيبه مررا ومتفهمه لابعد حد عمرها 40 سنه امنية حياتها تشوف رائد متزوج ومبسوط مع زوجته
ابو رائد /رجل اعمال كبير له شركاته الخاصه وطيب مرررا ولهم مزرعه كبيره يجتمعون فيها كل عطله

ام رائد :ماودك ياوليدي تتزوج وتفرحني فيك
رائد ماعجبه الموضوع بس جامل:قريب يمه قريب
ام رائد :متى قريب دايم تقول قريب ولا شفت شي يا ولدي
رائد قام وحب راس امه :لك مني يالغاليه ما تدرين الا وانا جاي وجايب زوجتي معي هاه وش رايك
ام رائد ابتسمت:الله يوفقك ياوليدي
طلع رائد متوجه لم الشكره شغله الجديد وعلى شفايف ابتسامه على اول خطوه بداها من خطته

الساعه 6 ونص
موعد وصول ابوها قريب راحت وطلعت لها لبس وراحت تسبحت وطلعت
لبست لبسها

وسوت شعرها كذا

وحطة كحل ومسكره وقلوس رودي فاتح ورش عطرها المفضل ونزلت تنتظرهم يوصلون

كانت جالسه سمعة صوت نغمة رساله جوالها فتحت الرساله
(احم احم حبيت اقولك مقدما مبروك انصحك وافقي بكرامتك ولا بسحبك غصب )
لاتين بقهر:وش قصده الحقير هذا
اتصلت على الرقم تتشوف مين وعطاها بيزي واتصلت ثاني مره ولقت الجوال مقفل :حقيير تافه اوريك
شافت الشغالات داخلين ومعهم شناط سفر عرفت ان ابوها وصل وقفت وراحت لم جهة الباب شافتهم دخلوا ووقفوا قدامها
...:شلونك لاتونه


عند سمر

سمر بصدمه :نعم نعم اخ راكان عد ايش قلت
راكان وقف وكتف ايدينه :اللي سمعتيه انا ابي اخطب لاتين مو انتي تقولين ان ابوها رجع اليوم من السفر انا بستغل الفرصه وبخطبها
سمر :روح كيفك انت اللي بتنطرد مو انا
راكان :اصلن كلمته خلاص
سمر طيرت عيونها :مستحيل اللي تقوله لا انا راح انجن وطاك وجه بلاه
راكان : ايه وقال بشاور البنت واشوف
سمر كانت بحالت صدمه : انا اروح لم غرفتي اذاكر للاختبارات اللي جايه ابرك لي
راكان كان بقمة وناسته ان ابو لاتين قال بياخذ راي بنته يعني في امل توافق لاتين عليه في امل حب قلبه تصير ملك لمه هو هو وبس
طلع من بيتهم وهو يغني من الوناسه




عند لاتين
لاتين :بخير ياندين من دون شوفتك اكيد
ابو لاتين :عيب يا بنت هذي حسبت امك
لاتين اشرت على نادين بقرف :هاذي تصير مقام امي تكرم امي عنها
نادين:حبيبي شوفها شو عم تحي يرضيك هيك
لاتين تناظرها بقرف:ياربي يالمساخه ما يليق الدلع عليك ياعجوز قريح
ابو لاتين:يا بنت بس خلاص
سكتت لاتين بعدها بخمس دقايق جت الخدامه تخبرهم ان العشاء جاهز
كانوا ياكلون بصمت اللين كسر هذا الصمت ابو لاتين : اقول لاتين انتي تدرين انا ليه رجعت بدري من سفرتي
هزت لاتين راسها بمعنى لا وهي تناظر بكل برود
ابو لاتين : لان في واحد متقدم لك
طيحة ملعقتها :نعم
ابو لاتين :اللي سمعتيه
لاتين :بس انا مابي اتزوج
ابو لاتين:اسمعي انتي بتزوجين يعني بتزوجين معك اللين بكرا وبجي اتفاهم معك يا تختارين هذا اللي متقدم لك او ولد عمك تركي
لاتين وقفت معصبه :انا قلت غريبه جاي اثاريك جاي تزيد حياتي نكد زواج ماراح اتزوج
وراحت بخطوات سريعه وهي تسمع ابوها
قول بصوت عالي :والله ثم والله انك لا تتزوجين وترا ملكتك الخميس الجاي واليوم الاحد معك ثلاث ايام اختاري
راحت لم غرفتها وصكت باب غرفتها اخذت جوالها تقول لم سمر تشوف لها حل
لاتين :الو سمر
سمر بارتباك من صوت لاتين: ه هلا لاتين
لاتين :سمر اللحقيني ابوي جايب لي عريس ويقول يا تتزوجينه او بزوجك ولد عمك تركي
سمر خافت:وما تعرفين اسم هذا اللي خاطبك
لاتين بقهر:لا ولا ابي اعرف قلعته المهم مابي اتزوج
سمر بلعة ريقها بخوف:لاتين بقولك شي
لاتين : وش
سمر: الصراحه انا اعرف من الخطيب اللي جايبه ابوك



نهاية البارت 7
يتبع..


البارت الثامن


رحتي عن الدنيا يايمه وفقدناك"="رحتي وصرنا بعد موتك نعاني
رحتي وحنايوم رحتي بكيناك"="بكيت الين الدمع يمه عصاني
لو العمر يهدى يمه هديناك"="اعمارناوارواحناوالاماني
ولوالبكاء بيرجعك يم دنياك"="والله لابكي الين يردك زماني
ياصعب فقدانك ويصعب فرقاك"="فرقاك هز اللي بداخل كياني




لاتين : مين بسرعه تكلمي


سمر بخوف : بس ما تزعلين وتعصبين خلني افهمك الموضوع

لاتين :سمر بسرعه حرقتي اعابي

سمر بتردد : اللي خطبك ر راكان اخوي

لاتين:ايش راكان اخوك ماغيره

سمربخوف :ايه بس والله مالي دخل انا قلت له لا انتي ماتبغين تتزوجين بس هو اصر وراح خطبك من ابوك

لاتين :انتي تدرين اخوك ايش سوى

سمر :ادري ادري بس والله عندي حل

لاتين تتكلم وهي شاده على اسنانه :اللي هو

سمر :اسمعي تزوجي راكان وشهر وانا اخليه يطلقك حتى اول ما تتزوجينه قوليله يعتبرك اخته وبعد شهر يطلق

لاتين بتفكير : واذا ما طلقني

سمر : يطلقك غصب مو برضاه لا تخافين

لاتين :اووووف ياربي

سمر:صدقيني راكان احسن حل تركي لا تزوجتيه من يفكك منه

لاتين بعد تفكير :عطيني رقم راكان

سمر بخوف:ليه؟؟

لاتين :عطينياه وبس

سمر :طيب خوذي 050*******

لاتين :يله باي




عند ابو لاتين


نادين :حبيبي انا صراحه ما عاد بتحمل بنتك هي ام لسان طويل

ابو لاتين : نادين حبيبتي تحميليها بعد هذي توها مراهقه

نادين : لا ياعمي اي مراهقه هي اللي بعمرها عندون ولاد

ابو لاتين :خلاص هانت كلها كم يوم وتصير ببيت زوجها

نادين:وهيدا اللي مصبرني صحيح حبيبي شو اخبار هدي الشركه الجديده اللي طلبت تكون شريكه معك

ابو لاتين : اي تمام بكرا بروح اوقع العقد شفتي لو وقعنا العقد معهم صدقيني بنلعب بالفلوس لعب

نادين ابتسمت بطمع :لك الله يخليك لالي




جالس بسيارته ويسمع على اغنية ياحبي له ورافع الصوت على اخر

وكان يمشي بسررعه وفتح شبابيك السياره وصرخ بصوت عالي:احبهاااااااااااااااا يا ناااس والله احبها اخيرا تتكون لي اخيرا

شاف جواله ينور قصر على الصوت وشافه يدق رقم غريب رد :الو

...:الو جوال راكان

راكان مستغرب:ايه نعم من انتي

....:انا لاتين


دقات قلبه زادت حس انه لو مشى بالسياره اكثر لا صدم وقف السياره على جنب : ه هلا لاتين

لاتين :اسمع انا بدخل بالموضوع على طول بدون لف ولا دوران

راكان :تفضلي اسمعك

لاتين بقهر :انت خاطبني من ابوي صح

راكان حس بتوتر :ايه خطبتك منه وقال انه بيقولك

لاتين :وانا موافقه

راكان حس اكون مو سايعه من الوناسه : صدق لاتين والله انتي موافقه

لاتين :بس بشرط

راكان:امري تدللي انا كلي لك

لاتين بقرف : اسمعني عن الكلام الفاضي

راكان حز بنفسه بس تحمل :تفضلي

لاتين:تتزوجني لمدة شهر بس وطكول الشهر هذا لا تعرفني ولا اعرفك وانت بغرفه وانا بغرفه لحد شهر بس اسكت ابوي وطلقني

انصدم من كلامها : ليه يا لاتين انا احبك

لاتين بعدم مبالاة :ليه لاني اممم ما راح اقول اكرهك لانك اصلن ما تهمني وعن الحب هذا اللي انت تكلم عنه نصيحه شيلني من راسك وصح

قبل لا اقفل لا تنسى اتفاقنا شهر وتطلق

راكان بحزن : ابشري ما طلبتي شي وكان يقول بينه وبين نفسه المهم اني معك واشوفك قدام عيوني كل يوم مو مهم تحبيني اهم شي انا احبك

قفلت لاتين الخط حتى بدون ما تقول مشكور


حرك سيارته متوجه للبيت بعد ما انطفت فرحته من كلامها اللي جرحه بالصميم




يوم الاربعاء


صحت الساعه اربع العصر وهي حاسه بصداع فضيع لانها مانمت زين بسبت حلمها كالعاده

قامت بكسل جهزت لها ملابس وراحت تسبحة وطلعت لبست ملابسها كذا

يتبع..


 
 توقيع : حلا(كول)تي





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 04:07 AM   #4
حلا(كول)تي....



الصورة الرمزية حلا(كول)تي
حلا(كول)تي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2688
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تبلووني بأسم النفسيه
وانا كلي حلى ودلع وغرور
اتهموني الانانيه
وانا كلي جمال وغلاااي معروف


لوني المفضل : Hotpink
مزاجي:
افتراضي



وجهزت اغراضها لانها شوي وراح تطلع السوق تشتري اغراض للملكه لان

ابوها قال ان عماتها راح يجون ولازم تكشخ عشان ما يتشمتون فيها
(عندها عمتين حكيمه و ام ناصر وعمها ابو تركي /حكيمه ماتجيب عياال شريه وتحب المشاكل وام ناصر حقووده بقوه وهي واختها يكرهون لاتين بشكل عندها ناصر بس متزوج من بنت خاله وعمها ابو تركي
متوفي له سنه وعنده ولد اسمه تركي عمره 30 وبنت اسمها ريم عمرها 9 سنوات)

اتصلت على سمر عشان تجي معها للسوق


لاتين:صباح الخير

سمر:هلا والله صبااح النور والسرور باحلى عروس

لاتين ببرود :اقول يا بنت اركدي بس

سمر : طيب طيب الواحد ما يمزح معك

لاتين :طيب تجهزي شويات وامرك نروح السوق

سمر : اوكيشن انتظرك

لاتين : باي

سمر : بايات


سكرت جوالها بس انتبهت لرساله نست تفتحها امس بالليل فتحت الرساله من نفس الرقم
(اقول لولي
تجهزتي ولا للحين ترا مافيه زواج وطقطقه ملكه واخذك على طول)



لاتين سكرت الجوال بقرف:اثاري انت صاحب الرقم يا راكانوه التبن ولا رقم غير رقمه الاساسي عشان ماعرف اووف بس من وين تتحذف علي البلاوي انا


وقالت بعد تفكير :احسن ان مافيه زواج وطقطه وخرابيط وكل ما رحت بسرعه كل ما افتكيت بسرعه


نزلت تحت تشرب كوفي واخذت بندول لعل يخف وجع راسها







عند رائد بالكوفي


محمد وهو يشرب من الكوفي حقه : الا ما قلتلي وش اخبار الشركه


رائد : تمام


محمد : طيب مو تقول بتسافر


رائد : ايه بكرا ارسلني ابوي لم فرعنا اللي ببريطانيا


محمد :وكم راح تجلس هناك


رائد بتفكير: امممم اخلص شغلي وارجع ما راح اطول


محمد يستهبل:رائووود اخاف تعجبك وحده من ذا الشقر وتتزوجها وتقعد هناك وماعاد نشوفك


رائد بقرف : الحين انا ما تزوجت من بنات ديرتي اللي الوحده فيهم تقول الزين عندي اروح اخذ من الشقر هذول الحمد لله والشكر


محمد وهو يصفر : يعيني على الوطيني انا يعني


رائد ابتسم على جنب : احم احم


محمد : هههههههههههههه










راحت اول شي لم مصممة الازياء تشوف فستانها خلص او لا





....:اهلا وسهلا ومرحبتين كيفك انسه لاتين


لاتين :بخير وانتي لورا كيفك


(لورا مصممة ازياء لبنانيه ودايما لاتين تتعامل معها)


لورا :منيحه نشكور الله


لاتين : ها لورا جهزتي الفستان


لورا : اي اي جاهز



اخذت الفستان وراحت لم السوق اخذت اغراض ناقصتها ورجعت سمر للبيت وراحت لبيتهم









يوم الخميس (يوم الملكه )





قامت على اصوات ازعاج برا غرفتها صحت وراسها من امس وهو يوجعها وقفت وتوجهت لم شباك غرفتها شافتهم يجهزون طاولات حفلة الملكه


وشافت بنت عمتها ريم عرفت ان عماتها وصلوا شافة الساعه بجوالها لقتها 1ونص الظهر


راحت تسبح ولبست كذا



وشعرها لمته باهمال لانها شوي وراح تروح للكوافير

حطة كحل وقلوس ومسكرا ورشة من عطرها

وصلت الظهر بعدها نزلت تحت تسلم عليهم




اول ما شافت عمتها حكيمه


حكيمه بتصنع :هلا هلا ببنتي هلا بحبيتي


لاتين بسخريه :الله انا كل ذا والله لو بحلف ان ودك تذبحيني


حكيمه متعوده على جرائة لاتين معها وانقهرت وجلست تصرف : هههه مالومك متوتره عروس عروس


لاتين تثاوب بملل :الله يخلف بس وراحت وخلتها


جت عمتها ام ناصر وقبل لا تتكلم


لاتين :اسمعي تجلسين تنافقين مثل اخت مابي ووفري على نفسك لو سمحتي


وراحت وخلتها





جت حكيمه عند ام ناصر


حكيمه :شفتي طويلة اللسان وش سوت


ام ناصر :شفت شفت ااخ يالقهر الله ياخذها يارب


حكيمه :امين


ام ناصر :اقول شوفي زوجة ابوها هناك تعالي نفررها شوي


حكيمه بشر :يله عاد بطلع حرتي باللي ما تتسمى لاتين فيها





اتفقت مع سمر تلاقيها عند الكوافير وراحت هي هنا



الساعه 6ونص


بالمشغل


سمر :وااااااااااااااااااااو لاتين شكلك مرررا خطير ومررا خطططير وااو اخوي بنجن عليك صدقيني


لاتين ببرود : جن ولا قعد ما يهمني المهم افتك منه بسرعه


سمر حز بنفسها بس هي عارفه صديقتها طبعها كذا ولسانها متبري منها


كان الميك اب كذا




والتسريحه كذا








راحت للبيت ولبست فستانها لان مابقي شي ويوصل الشيخ


فستانها ماحبت تحط عليه حركات كثير اخذت ناعم واي كلام عشان بس تسكت عماتها وتوريهم انها راضيه عن ذا الزواج


كان كذا





بس بدون القفاروات


ولبست ساعه من الاماس




وطقم اللماس من داماس




المهم دق باب غرفتها فتحت شافت خدامة ابوها تقول لها انزل عشان توقع الدفتر


نزلت ويدها على قلبها وقفت وراء الباب وجاء ابوها خوذي وقعي بسرعه

نهاية البارت 8
يتبع..


البارت التاسع
احبهـاوأدري بـهـا مستحيـلـه
مثل أستحالت ردت الميـت للحـي
...
حبـا غـدى مابيـن يومـا وليلـه
ياكثر ماهو ماخـذ العمـر ياخـي
...
أنا العليـل اللـي غدربـه خليلـه
وأنا الصويب اللي تعذر لـه الكـي
...
مـن القهرحتـى القصايـد قليلـه
وحبيبتي تختال فـي آخـر الحـي
...
من صغرها تمللك مزايـا الجميلـه
وقعت بسرعه ماشافت الورقه من زود الارتباك طلعت فوق تركض دخلت غرفتها سكت الباب بس نست لا تقفله
كان جوالها يدق وهي عارفه انها سمر تبيها تنزل بس طنشة
وتجهت لم دولابها واخذت منه صندوقها اللي تعزه اكثر من اي احد بالدنيا
فتحت الصندوق وطلعت منه صورهم مع بعض وصوره هو
طلعت رسايلهم لبعض اخذت صورته وقامت تتكلم بحزن : شفت الدنيا وش سوت فيني وقامت تبكي
شفت ابوووي ابووي اللي المفروض يكون احن واحد علي وش سوا فيني وضمت صورته وقامت تبكي بقهر :ااااااااااااخ مقهوووره ياوليد والله مقهوره
وربي مقهووره وقامت تبكي الصداع اللي براسها قام يزيد وقفت واقفه ومسكت راسه مشت على قدام تتوجه للباب بس
خااارت قواها
طاحة على الارض وماحد حاس فيها


عند سمر
سمر :ردي يا لاتين ردي
ام سمر:ليش مارحتي لزواج صديقتك
سمر : مدري ماما مدري
راحت لغرفتها وحاولت تتصل على راكان بس ما يرد عليها انقهرت


....:لاتين لاتين اصحي لاتين لاتين
بدت تفتح عيونها والنور كان مزعجها صمعت صوت يصحيها :قومي وش صارلك يابنت ليش طايحه على الارض
استغربت حاولت تشوف بوضوح من صاحب الصوت :انت راكان
...:اي راكان يا شيخه
فتحت عيونها بقوه وانصدمة قامت من مكانها بسرعه ولصقت بالجدار :انت انت ليش هنا وباي حق تدخل اصلن
ابتسم ابتسامه جانبيه وقال باستهزاء :كبف دخلت دخلني ابوك وباي حق دخلت حق انك زوجتي صح ولا لا
لاتين عصبت :تخسى ما تكون زوجي انا وقعت على زواجي من راكان
عصب ومسكها مع يدها بقوه :راكان راكان راكان صجيتيني براكان وش دخله انتي وقعتي على زواجي انا رائد مو راكان
لاتين استغربت :انت وش تخربط وش تقول انت كذاب
رائد :اطلعلك صوره من العقد تشوفين
لاتين :بس بس سمر تقول ان راكان خاطبني ابوي اصلن ماجاب طاريك بالموضوع كيف
فك رائد يدها بقرف :والله عاد مشكلتك انتي مو مشكلتي اتوقع اغراضك مجهزه يله ربع ساعه وتلحقيني انا انتضرك تحت عند اهلك
عصبت لاتين :تخسى ما اروح معك طلقني والحين
مسك يدها ولفها بقوه وتكلم من وراء اسنانه :كلامك هذا ماعاد اسمعه وتوك ماشفتي شي والله لا اعيفك حياتك بس نروح بعيد عن اهلك وانا اوريك
لاتين دفته بقوه :باهلي ولا بدون ماني خايفه منك
دخلت نادين : شو شوبكم لساتكم مارحتوا
لاتين عصبت :انتي اطلعي برا مالك دخل
رائد ناظرها :نادين قوليلهم اذا ماعليك امر يجهزون السياره والخدامات يشلون اغراض لاتين
لاتين :لحد ياخذ ولا شي مابي اروح
نادين راحت تنفذ طلب رائد مبسوطه اخيرا بتفتك من لاتين
رائد :اسمعي قاطعه شخص تكلم




كان واقف بسيارته يتذكر كل كلمها سمعها اليوم
...:هلا عمي انا جاهز متى بيجي الشيخ عشان يملك
استغرب : وليه تجهز
....: عشان اتزوج بنتك
ضحك باستهزاء:هههههه اي زواج ياولد ماعندنا بنات للزواج
استغرب :بس بس انت قلت بستشير البنت والبنت وافقت
...:انت وش اسمك
....:اسمي راكان
ابو لاتين :اسمع ياراكان انا يوم استشرت بنتي استشرتها باثنين ولد عمها ورائد اصلن انت حتى ما فكرة اجيب طاريك عارف بنتي ماتحب امثالك
وبنتي الحين زوجت رائد اللي يسواك ويسوى عشره من امثالك
حس الكون كله ظلم بعيونه وقف مصدوم وكلامه يتردد باذانه
رجع من ذكرياته ودموعه تحرق خده وجلس يضرب يده بقهر بالدركسون : ليه انا احبها ليه ياخذونها مني حرام عليهم والله احبها لااااتين ليه تخذين غيري
مشى بسيارته بكل سرعته و .......................


عند لاتين
..: اسمعي يابنت تراك ناشبتلي عظم ببلعوم انا ما صدقت تزوجتي يالله عاد بلا دلع بنات وروحي مع زوجك
لاتين باستهزا:هه ابشر يا ابوي وشددت على ابوي ماطلبت شي انا رايحه اصلن بفتك منك ومن زوجتك عجوز قريح
رائد استغرب طولت اللسانها على ابوها :هيه انتي تراه ابوك
لاتين عصبت :اي ابو اي ابو اللي تتكلم عنه ورني اياه وينه
حطت يدها على راسها وصت عليه بقوه :اطلعوا برا واللتفت لم رائد :وانت دقايق وراح اروح معك
طلعوا كلهم وراحت جمعت صوره وحطتها داخل الصندوق وجمعت باقي اغرضها وطلعت

عند سمر
كانت تحاول تتصل على راكان بس مقفل جواله
نزلت جوالها ورمت نفسها على السرير غمضت عيونها تبي تنام بس دق جوالها فزت شافت الرقم
صابتها خيبة امل كانت تتوقعه راكان او لاتين بس طلع رقم غريب :الو
...:الو السلام عليكم
سمر خافت :وعليكم السلام
...:بيت راشد ال
سمر زاد خوفها :ايه
.....:معكم مستشفى اليوم وصلتنا حالة وفاه اثر حادث صار لما شفنا الجثه طلعت لم ولدكم راكان ال لو سمحتوا تعالوا استلموا الجثه
طيحة الجوال بصدمه تغراقت عيونها بالدموع :ك ك كذابين راكان ما ممات صارت تصرخ بهستيريه راااااااااكان مامات كذابين راكاااااااااان
دخلت امها وابوها الغرفه امها ضمتها :يمه بنتي بسم الله عليكم وش فيك
سمر وهي تبكي : ماما مات مات اخوي مات راكان يمه مااااااااااااااااات ماااااااااااااااااات
قامت ام راكان تبكي:ابوراكان اللحق على ولدي ولدي راح مني يابو راكان شف وش السالفه
ابو راكان :لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون
اتصل على اخر رقم من جوال بنته وعرف عنوان المستشفى وراح يستلم الجثه



عند رائد ولاتين بالسياره
كان مستغرب انها مابكت لحد الحين مع ان موقفها مع ابوها وكيف طردها يبكي اي بنت بعمرها
اللتفت لها شافها تطالع الشارع ببرود من شباكها
رائد :على فكرا اهلي ما يدرون انا قلت اني جايب لهم مفاجئه تسمعين
لاتين ساكته وكانت على نفس وضعبتها
رائد :اكلمك تسمعين
لاتين لا جواب
رائد : بسيطه يا لاتين زيدي من عنادك شفتي القهر اللي قهرتيني وطوالت لسانك بتشوفينها الحين لا رحنا لبيتنا
كانت على نفس وضعها ما تحركة
وهو زاد من سرعة السياره



عند ابو لاتين
نادين :حبيبي انا زعلانه منك كتير
ابو لاتين : افا ليه ماعاش من زعلك
نادين : يعني انت ماتشوف معاملت بنتك لالي من ابل شوي طردتني من غرفتها بكرا لا سمح الله صار بك شي راح تطردني من البيت كلو
ابو لاتين : ماتحسي الا هي تطردك ماعليك منها البيت وصاحب البيت فدوه لك
نادين :لا انا بدي تكتب البيت باسمي تحتا اضمن انها ماتطردني انا وابنك اللي ببطني
ابو لاتين بفرحه : نادين انتي حامل
سوت نفسها مستحيه :ايه تابرني راح تصير اب >>>>عايشين جو عجز قريح خخخخخخخ
ابو لاتين بفرح :الله يبشرك بالخير ابشري البيت من بكرا باسمك
ابتسمت بفرح ومن داخلها بتطير من الوناسه

وقفت السياره عند فله كبيره نزل وجوا مجموعه من الخدمات
رائد : شيلوا شناطي وشناط قاله باستهزاء المدام فوق بالجناح
ناظرته لاتين بقرف وهي تقلده: شيلوا شناطي وشناط المدام فوق بالجناح
رائد ناظرها وهو رافع حاجب ومنزل الثاني :الحمد لله والشكر اقول قدام امي وابوي حنا اكثر ثنين يحبون بعض خلاص
لاتين : انا بكون على طبيعتي ما راح امثل عشان خاطرك تسمع
رائد بقهر مسكها بقوه مع يدها :اسمعي والله والله ثم والله لو بس ما تمثلين انك تحبيني لا انهي مستقبلك سامعه
انقهرت لاتين فكت يدها منه بقوه : لعد تتامر علي
رائد :بتامر وغصب قدامي يله
دخلوا القصر واول مادخلوا

بالمستشفى
ابو راكان وكان يمسح دموعه ويكلم الدكتور :يادكتور انت متاكد ان ولدي مات
الدكتور بحزن:ايه يا ابو راكان الله يرحمه ويصبركم
وقع على استلام جثته وقبل لا يطلع
الدكتور : لو سمحت
ابو راكان : هلا ياولدي
الدكتور:منهي لاتين
ابو راكان تذكر :هاذي وحده كان ولدي بيخطبها بس مالله كتب نصيب
الدكتور : كان يتمتم باسمها اول ماجاء لمنا وقبل ما يموت
حزن ابو راكان على ولد ونزلت دموعه :حسبي الله ونعم الوكيل على اللي كان السبب

عند رائد و لاتين

رائد : السلام عليكم
ام رائد وابو رائد مستغربين : وعليكم السلام
رائد :يمه يبه اعرفكم على زوجتي لاتين

نهاية البارت 9
يتبع..







سلمت يمنااااكـ يا الغااالية


البارت العاشر
كم أعشقْ ؛ آن أككونّ متمآديةَ
... متميزةْ , نآدرة
.............
خآرجهْ عن قآنونّ | الككّلٌ

كانوا مستغربين كيف ومتى تزوجها ام رائد بصدمه :م متى تزوجتها
رائد ببتسامه نصر :اليوم مو وعدتك يمه ادخل ومعي زوجتي هذا انا عند وعدي
ام رائد بحزن :ياولدي ليه ما قلت لنا ونسويلك احسن زواج بالرياض كلها ليه
رائد : يمه الله يخليك لي مافي شي يستاهل نسويه له حفله وطقطه وازعاج
ام رائد : حت ولو مرتك الحلوه ذي تستاهل
ردت لاتين ببرود : عادي اصلن من البدايه مابي حفله ولا شي
ام رائد :لازم اسويلكم حفله كبيره ولا شرايك ابو رائد
ابو رائد : يستاهلون بنسويلهم اياها بالمزرعه بس بعد ما يرجعون من شهر العسل صح يا رائد
رائد توهق : ها اي ايه بس يبه الشركه مقدر اخليها
ابو رائد عقد حواجبه :ومن قالك بخليك تروح الشركه وتخلي زوجتك لالا ياولدي انت معك اجازه شهر
كانت لاتين بقول لا خله يداوم بس رائد عرف وداس رجلها
رائد :الله يخليك لنا يبه مشكور
لاتين بصوت واطي :وجع عورتني
رائد يسوي نفسه يكلمها ببتسامه :احسن
ام رائد : يله ياولدي خذ مرتك وروحوا ارتاحوا
رائد :يله تصبحون على خير
لاتين ناظرته ثم ناظرت ام رائد :لا انا بجلس معكم
ضحكة ام رائد: ههههه يابنتي لاحقه علينا روحي مع زوجك
رائد ضغط يدها بمعنى يله راحت معه وهي ودها تذبحه من القهر
رائد كان ساكت وتعابير وجهه هاديه ماتدل على غضب او غيره وهذا اللي مخوف لاتين
دخلوا الجناح لمكون من (غرفتين وصاله كبيره وحمامين بكل غرفه ومطبخ عادي مو تحضيري )
كان كذا


والغرفه اللي فيها لاتين كذا


الحمامات وانتم بكرامه
حمام
غرفة رائد
حمام غرفة لاتين


المطبخ
عجبها المكان مرتب وهادي
تكلم رائد :اسمعي في هنا واشر بيده غرفه صغيره جنب الغرفه الاساسيه وناظرها هذي راح تكون لك والغرفه الاساسيه لي اشوفك توطوطين فيها ياويلك
حطت لاتين يدينها على خصرها وقالت :ياسلام الزين لك والشين لي
ناظرها رائد وهو رافع حاجب ومنزل الثاني
سكتت واخذت شناطها وحتهم بالغرفه سكرت الباب كانت بتقفله بس مالقت مفتاح استغربت راحت له :وين مفتاح غرفتي
رائد كان يتابع التلفزيون وما ناظرها :معي
لاتين :عطني اياه
رائد وهو يطالع التلفزيون :لا
لاتين :يا سلام اقولك اخلص عطني المفتاح
رائد بكل برود :وانا اقولك لا يعني لا
لاتين انقهرت :طيب يا رائد مصيري ماخذته
وراحت وهي مستغربه وين راحت تهديداته ولا هذا اللي يسمونه الهدوء ماقبل العاصفه
راحت تسبحة
ولبست كذا
نشفت شعرها ورمت نفسها على السرير مستعده لنوم



عند سمر
كانت تبكي بحرقه :ااااااااااه يايمه راح اخوي يمه
ام راكان كانت ضامه بنتها وتبكي :الله يرحمه يابنتي ادعيله بالرحمه
كانت تبكي وطرا على بالها مواقف اخوها مع راكان وطرا على بالها كلام راكان لما قالها سالفة رائد
راكان بصوت مخنوق :سمر انا انهنت يا سمر يعني اذا حبيتها تهيني
سمر:راكان هدي وش السالفه
راكان :رحت بتزوجها ولقيتها متزوجه غيري لقيتها متزوجه رائد يا سمر وقام يبكي قهر
سمر مصدمه :لاتين
راكان بصوت مبحوح :ايه ومن غيرها اللي تحرق قلبي كل يوم واتحمل اخرتها طعنتي بالصميم ياختي
سمر بدت تبكي مقهوره على حال
اخوها :لاتبكي يا راكان تروح ويجي غيرها لا تبكي ياخوي خل الدموع لي انا خل الهموم لي انا بس انت لا تزعل ياخوي
سكر راكان الخط وبعدها معد رد عليها
صحت على صوت امها :سمر سمر
سمر : هلا يمه
ام راكان :روحي نامي وارتاحي يمه وادعي لاخوك بالرحمه بكرا ورانا عزاء وبيجون ناس كثار
هزت راسها بنعم وهي كانت تخطط براسها تنتقم لاخوها من انسانه ماخلت احد الا وجرحته او اهانته


....: هي انتي قومي بسرعه
صحت وشافت الساعه 2ونص استوعبت المكان اللي هي فيه عرفت انها ما كانت تحلم قامت بكسل :خير وش تبي
....:سويلي عشاء
طيرت عيونها :نعم عشاء هالحزه
....:ايه هالحزه عندك مانع
ناظرته بقرف:انا ما اعرف اطبخ
.....:تعلمي عاادي
ناظرته من فوق لتحت :الحين انا لاتين محمد ال تبيني اطبخ لك عشم ابليس بالجنه يابابا
رائد مسكها مع يدها بقوه وتكلم من وراء اسنانه :تتسويلي عشاء غصب والحين بعد
قامت وفكة يدها منه وقالت بعصبيه :طيب فك اوف بعد عن طريقي
وراحت للمطبخ
فتحت الثلاجه لقت فيها بيض وخضروات وجبن ومربى وكلها واضح انها جديده
لاتين :بعد الاخ جايبهم جداد عشان اطبخ لحضرته معناته الحركه مقصوده
سوت له بيض وسوت سلطه خضروات له وحطة الجبن والمربى وعصير
لاتين راحت لمه بالصاله الاكل جاهز رح كل وقالت بصوت واطي :سم ان شاء الله
رائد :قلتي شي
لاتين بحمق:لا
رائد باسلوب منرفز :ترا مابي اكل
لاتين عصبت :وليه ان شاء الله عقب ماتعبت وطبخت تقول مابي
رائد ببرود : شفت وجهك انسدت نفسي
لاتين انقهرت :لا يابو وجه يفتح النفس
رائد ضحك ينرفزها : هههههههههههههههههههههههههه
لاتين كانت تتروح بس سمعته يقول :على فكره طيارتنا بكرا الساعه 4 العصر تجهزي
لاتين اللتفت مستغربه :على وين ان شاؤالله
رائد ببرود : اولا مالك دخل ثانيا لاتستانسين وتحسبينه شهر عسل السفره عشان اسكت اهلي بس ولا انتي ماتستاهلين
لاتين بقرف:اصلن السفره معك كل ابوها على بعضها قرف
ابسم رائد ابتسامة توعد :خلك على مانتي عليه يا لاتين
راحت لغغرفتها تكمل نومها وما اهتمت لكلامه
اليوم الثاني
كان اليوم الاول من عزا راكان
للحين ماطلعت من غرفتها وكان لينا جالسه عندها
لينا بقهر :انا قلت لك هالبنت من البدايه لا تقرب منكم بس ماطاوعتيني يا سمر
سمر بقهر : انا ماعلي اللي فات مات الحين فكري معي بنتقم لاخوي كيف كيف يا لينا
لينا كانت تفكر خمس دقايق وناظرت سمر بابتسامه خبيثه : مو هي ذبحت اخوك
هزت راسها سمر بمعنى ايه
لينا :اجل اسمعي

طلعوا متوجهين للمطار بعد ماسلموا على ام رائد و ابو رائد
بالسياره
رائد :ماودك تسلمين على اهلك
لاتين ببرود :لا
رائد : وليه ان شاء الله
لاتين تتمسخر :هه تبي ابوي يذبحك اذا شافك جايبني له
رائد : تبين الصراحه مالومه ان وانا زوجك اللي المفروض اكون اعشق ما اواطن لك شوف يعني ما اللوم ابوك
ناظرته لاتين بطنزه : لا تكفى لا انا اللي اعشقك ههههه ماخذ بنفسك مقلب صراحه اقول بس متى تطلقني ترا طفشت
رائد عصب : طلاق لا تجيبين له سيره فاهمه متى ما انا بطلقك طلقتك تسمعين
سكتت وهي مقهوره ماتبي تتجادل معه كثير عشان ما يعاند وما يطلقها
وصلوا المطار
وكانوا جالسين بصالة الانتظار
لاتين مثل الاطرش بالزفه كل شوي تسمعهم ينادون على رحله
تمام الساعه 3 سمعت نداء على طياره متوجهه لــ
نهاية البارت 10
يتبع..
اذا لقيت تفاااعل ان شاء الله بكمل
ودي و تقديري لكم

البارت الحادي عشر

•● بعٍضْ البشٍرْ مٍآتِـכـبّه لَوسِكّن بٍيتگ ..
وَوآحٍدْ مِن أوّلْ لّقِى [ تلِقٌاگ כـبيًتِه ] ..



كانوا متوجهين لم فرنسا بلاد العشاق بس ما تنطبق على لاتين و رائد ~_@
ركبوا الطياره وهي كانت طول اليوم مستغربه انها ماحلمت الحلم اللي يراودها من كان عمرها 13 سنه
اللتفت لم رائد تشوف ايش يسوي شافته يقرا كتاب بيده وكان لابس
نظارت طبيه ناظرة في وجهه تتأمله قالت في نفسها : شوف شكله القرد يهبل بالنظاره اممم غريبه
ما قد انتبهت لخشته من اول ما شفته بس احلى من وليد مافيه احساس وطيبه سبحان من خلقه
كانت تفكر وهي لازالت تناظر وجه رائد ما انتبهت الا لم : اول مره تشوفيني ولا معجبه
لاتين بقرف : وع اعجب فيك انت وش بيعجبني بلاه اصلن حتى سكسوكه ماعندك عشان اقول يمكن تعجبني
رائد :الزين زين حتى لو توه صاحي من النوم سامعه ورجع يقرا الكتاب اللي بيده
وهي رجعت لم افكارها

في الرياض
وبالتحديد عند سمر

كانت تكلم لينا على الجوال
سمر :طيب والله خايفه الشغله صعبه صعبه مره تدرين رقبتي ممكن تروح فيها
لينا :ماعليك وربي محد راح يشك فيك اصلن
سمر : وليه ما يشكون
لينا :لانك صديقتها الوحيده
سمر : بس بيعرفون ان بيننا حزازيات لان ابوها رفض اخوي وكذا
لينا : الحين انتي حسني علاقتك معها والله لو مهما تسوي فيك لا تزعلين واكسبيها زياده
سمر : بس هي الحين في بيت زوجها
لينا : كلها واحد انتي هونيها وتهون وكل ماحسيتي انك ماتقدرين تسوين اللي اقولك عليه تذكري اخوك اللي مات مقهور والسبه لاتين
سمر دمعت عيونها لما تذكرت اخوها وزاد حقدها :خلاص راح اسوي اللي تقولينه بالحرف
لينا بشر : كفو والله

في باريــــــــس كانت الساعه 12 اليل
وصولوا الفندق واول ما دخلوا الجناح حطة اغراضها وكانت بتدخل الغرفه بس وقفها صوته
رائد :لاتين
التفت ببرود :نعم
طرااااااااااااااااااااخ
الكف الاول صدمه بالنسبه لها اول مره احد يمد يده عليها
طراااااااخ
الكف الثاني وهي من زود صدمتها ماقدرت تدافع عن نفسها
مسكها رائد مع شعرها : اجل انا اخسى وانا حقير هاه واستمر بضربها
الين تدفته بقوه : ابعد عني ياحقير
رائد جنون الكون تجمعت براسه وبسها وجلس يضبرها وهي كلما تعانده كلما زاد بضربها
هي سكتت لانها كل ماعاندت كل مازاد بضربه وهي ماتبيه يطول بضربه لانه لو ضربها زياده كان بكت وهي ماتبي تبكي عشان ماتبين انها ضعيفه
تركها وقال : عشان ثاني مره ما تتطاولين علي وتوك هذا ولا شي توك صبرك علي بس
ناظرتها بحقد الكون كلها وابتسمت ابتسامه تقهره فيها
ناظرها بقرف وطلع وخلاها

كان الجناح فيه غرفه نوم وحده كبيره وداخلها حمام برا فيه مطبخ تحضيري وصاله كبيره
قالت بعصبيه : حقير ناوي يخليني انام بالصاله طيب
راحت تتسبح وهي عبرتها خانقتها بس تكابر ماتبي تطلعها
طلعت ولبست كذا


حست ببروده الجو عندهم بارد وهي كل اللي اخذته معها صيفي قالت بقهر : اووف هو لو قالي وين بنسافر عشان اشوف وش اخذ وش ما اخذ
تركت شعرها مالها خلق تنشفه انسدحت على السرير ونامت من التعب

عند سمر
كانت طول الوقت تحاول انها تكلم لاتين بس كان جوالها مغلق
حاولت الحين وردت

سمر بسرعه : الو لاتين ليش ما رديتي من اليوم اتصل بس ماتردين
سكووووت
سمر : الو لاتين
....:لاتين مشغوله من يبيها
سمر ارتبكت : اا انا صديقتها اوك اذا فضت قولها تكلمني
كانت تتسكر بس :لحظ لحظه
سمر بخوف : ه هلا
...:انتي من متى وانتي تعرفين لاتين
سمر خف ارتباكها بس لازالت متوتره : من سنتين تقريبا
....: طيب وش تعرفين عنها يعني من ناحية شخصيتها
سمر : انت مين ؟؟
....: اه صح انا رائد زوجها
تذكرت اسمه وانه هو قهر اخوها وهو السبب من بعد لاتين في موت اخوها
حبت تخرب عليهم غير ماهي عارفه ومتاكده ان لاتين مخربتها من قبل
سمر بحقد :اللي اعرفه ان لاتين انسانه متبلدة الاحاسيس ما تهتم لاحد وبعمرها ماحبت عشان كذا لاتتوقع انها تحبك فيوم من الايام
لاتين انسانه حتى الدموع ماتعرفها انسانه تكره كل الناس وحتى
اتوقع تكره نفسها تدري انها ممكن تقتلك عادي عندها ضميرها ما راح يأنبها
تدر.. طوط طوط طوط

سمر انقهرت : شوف سكر الخط بوجهي
ابتسمت بنصر عشانها ما اتصلت من رقمها القديم وواتصلت
من رقمها الجديد عشان اذا قال لم لاتين ماتعرف انه هي اللي اتصلت

كان بشارع االشانزليزية اللي يتميز بالكوفي شوب
كان جالس بكوفي ويفكر بكلام سمر كان يقول بينه وبين نفسه :معقوله في انسانه زي كذا لالا ما اتوقع
وتذكر لما ضربها كيف ما بكت وكيف لما ابوها طردها ما بكت
وكيف معاملت عماتها لها وما بكت وهو بنفسه يوم يجرحها بالكلام ماكان يهتز فيها شعره
سكت وجلس يفكر ولما شاف الساعه لقاها وحده ونص قرر يرجع للفندق

دخل ما شافها كمل طريقه لم غرفة النوم شاف الغرفه مظظلمه و باارده من المكيف استغرب ليش تشغل التكييف والدنيا برد
دخل بسرعه وطفاء التكيف وقال : متهوره وربي متهوره
راح تسبح وطلع نشف نفسه ولبس بنططلون بجامه
وكان بينام بس


.....: ولييييييييييييييييييييييييد

نهاية البارت الحادي عشر


 
 توقيع : حلا(كول)تي





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 04:13 AM   #5
حلا(كول)تي....



الصورة الرمزية حلا(كول)تي
حلا(كول)تي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2688
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تبلووني بأسم النفسيه
وانا كلي حلى ودلع وغرور
اتهموني الانانيه
وانا كلي جمال وغلاااي معروف


لوني المفضل : Hotpink
مزاجي:
افتراضي



البارت الثاني عشر

وســـألت الناس وش هــو سبب وفــــاتــــــه
واستغربوا وقالوا من تكون انت بحياتـــــــــه
قلــــت انا مــن كــان نبض قلبــه ودقـاتـــــه
وتمنيت وقلت ليتني ميت مــع مـماتـــــــــه

كانت مخنوقه من حلمها ماهي حاسه بنفسها ولا بتصرفاتها اول مره يصير معها كذا حاولت تمسك نفسها بس لما حضنها بقوه انهارت وقامت تبكي بصوت عالي
...: لاتين قوليلي وش فيك لاتين تسمعيني
لاتين تبكي حرقه : رائد تكفى ابيه يا رائد والله هو قال بيرجع ليه يروح ويخليني
رائد ماسك اعصابه ما يبي يتسرع : مين ذا
لاتين بقهر وهي تتكلم كانها طفله بعمر 5 سنين : محد مثله هو غير غير عنكم كلكم اكرهكم انا احبه هو بس وليد بس
وقامت تبكي ورائد للحين حاضنها ما يدري وش يسوي يذبحها عشان الكلام اللي تقوله او يواسها
افكار كثيره براسه بس كل اللي سواه انه ضل حاضنها ويمسح على شعرها
شافها نامت شالها وحطها على السرير وغطاها وجلس جنبها كان يفكر وبنفس الوقت مقهور: معقوله هم يقولون انها عديمة احساس وما تبكي واللي شفته انا غير غير عن كلامهم
ووجه نظره لها وقال : انتي وراك اسرار كثيره وانا اللي بعرفها ووليد هذا بدفنه وهو حي
وقام بهدو وراح يكلم محمد
مع الدقه الخامسه
محمد : هلا والله هلا بالزين
رائد بقهر : محمد ابيك بسرعه تبحث لي عن وليد
محمد مستغرب : الناس تسلم ياولد الناس انا كم مره بعلمك
رائد بقهر : محمد والله موب وقتك
محمد : طيب هدي شوي انت وفهمني
رائد : اسمع في واحد اسمه وليد لاتين من اليوم وهي تهذي باسمه ابي اعرف عنه كل شي عشان اذا ذبحتها يكون مع الحق بسرعه
محمد ينكة : اها قلي الحين ليش معصب وحالتك حاله اثاريها الغيره وما تسوي
رائد معصب : محمد تدري لو مسكتك وش بسوي وربي لا افتتك بسناني
محمد يضحك : ههههههههههههههه يقطع الحب شو بيذل
رائد بقهر: محمممممممممد اي حب يا محمد ابفهم
محمد بضحكه: خلاص خلاص ماتحبها والله ماتحبها
رائد :طيب انا بقفل الحين اكلمك بكرا
محمد : يالله مع السلامه
رائد : مع السلامه
سكر منه وراح ينام

يوم ثاني واحداث جديده
صحت من النوم وهي مستغربه اللي صار حلم او حقيقه اللتفت لمه وشافته نايم جنبها فزت من السرير وجلست تناظر مستغربه
تقول بداخلها : معقوله يكون مو حلم ويكون حقيقه لالا ماتوقع
راحت تسبحت ولبست زي كذا

وحطت كحل وقلوس
وسوت شعرها كذا
وراحت تدور شي بالثلاجه لقت عصير صبت لها بكاس وشربت منه
.....: مين وليد
طاح الكاس منها



بالسعوديه
كانت جالسه تفكر باللي راح تسويه وخايفه
اتصل جوالها وفزت
....: الو
....: هلا سمر
سمر : هلا لينا
لينا : الاخبار
سمر : تمام وانتي
لينا :بخير دامك بخير
سمر : لينا وربي خايفه من اللي بسويه
لينا : ماعليك انتي موب تبين تريحين اخوك بقبره
سمر بصوت مخنوق : ايه
لينا بشر : اجل سوي اللي اقولك عليه ياقلبي ولا تخافين
سمر : طيب

بفرنسا
كان معصب راح لها ومسك يدها بقوه : اقولك من وليد
لاتين بحقد : مالك دخل واسم وليد لا تنطقه على لسانك ترا تلوثه
رائد عصب عطاها كف بقوه ومسك شعرها وقال وهو مسكر سنونه : والله ويمين الله اني لو اشوف وليد هذا لا اذبحه قدامك واذبحك وراه
لاتين ببرود واسلوب منرفز : هه هذا اذا شفته ياروح امك
فكة شعرها منه وراحت للغرفه
اما هو كان منصدم منها ومن جرائتها وكيف تتكلم عن وليد هذا
راح بكلم محمد بس شاف 7 مكالمات من امه وقرر يتصل عليها
رائد : هلا بالغاليه
ام رائد : هلا بولدي كيف حالك
رائد تنهد : بخير دامك بخير
ام رائد مستغربه : وش فيك ياولدي
رائد بهدوء : ولا شي يالغاليه الا سبع مكالمات بغيتي شي
ام رائد : ايه بغيت اقولك قل لم لاتين اذا تبي تعزم احد من اهلها بزرعتنا عادي
رائد : ابشري الله يطولي بعمرك تعبتك معي
ام رائد : تعبك راحه ياولدي يالله مع السلامه
رائد : هلا والله مع السلامه
سكر منها وراح متوجه للغرفه وسمع صوتها تكلم بعصبيه
لاتين : انتي حيوانه تدرين ولالا
...: لاتين افهميني والله ماكنت عارفه
لاتين : لا مو انتي تقولين ان راكام اللي بيتزوجك مو رائد اصلن رائد كيف طلع ابوي ماجاب له سيره
سمر :طيب انا وش دراني انا مثلك ماعرفت شي
لاتين بقهر : لو اني متزوجه الزفت اخوك كان يمديه بعد شهر يطلقني وافتك من الزواج كله اااخ يالقهر
سمر كانت حاقده ومعصبه لانها سبت اخوها بس حاولت تتصنع انها تحبها عشان خطتها وقالت بحزن : لاتين راكان بيوم زواجك مات
انصدمت :كيف\
سمر قامت تبكي: كل اللي اعرفه انه انقهر عشانه ما اخذك وكان مسرع وصدم وتوفى لاتين راكان يحبك
لاتين منصدمه من هذا الخبر بس ماحبت تبين : المهم انا بسكر الحين باي
سمر وداخلها حقد الكون على لاتين :باي

دخل وهو يصفق بيدينه : اهنيك صراحه على تفكيرك
كانت تناظره ببرود
عصب : اتوقع تبيني اطلقك مثل راكان هاه بس هذا عشم ابليس بالجنه ياروحي
لاتين بقهر : رائد اطلع ترا اللي فيني مكفيني
راائد جلس على كرسي حق التسريحه وجلس يطالعها : وهذي قعده يله وش تتسوين
لاتين ببرود : وربي حركات اطفال
قامت وراحت لصاله بس مسك يدها وسحبها لمه وضمها بقوه كانت منصدمه وقال بصوت واطي : تكفين قوليلي من وليد وريحيني
كانت منصدمه ماتدري وش تسوي بس كعادتها واسلوبها قالت ببرود : وليد تاج راسك
دفها بعصبيها :طيب يالاتين والله لا اندمك
لاتين باستهزاء : هه اكثر من اني ندمانه اني تزوجتك مااعتقد اني بندم
راح متوجه للباب بيطلع قال وهو معطيها ظهره تجهزي بعد خمس ايام بنرجع

وراح وخلاها اما هي كانت منصدمه من تصرفاته امس و لاول مره احد يضمها من خمس سنين
حطت يدها على قلبها وشافته يدق بقوه تنهدت بقوه وراحت للبلكونه تتفرج على الناس

بالسعوديه
عند بيت مازرنها لنا كم يوم
...: عندي لك مفاجئه
...: شو هيه
...: البيت كتبته باسمك مبروك يا نادين
نادين بفرح : لك الله يخليلي ياك
ابو لاتين : راحتك عندي تسوى الدنيا ومافيها
نادين مستانسه على اللي راح تسويه : بحبك بحبك بحبك اد الدنيا
ابو لاتين : وانا اموت فيك
نادين تتصنع الزعل : بس بخاف لاتين تعملي مشكله
ابولاتين : لا ماعليك منها هاذيك مالها شي اصلن انتي الامره الناهيه هنا
نادين ابسمت بشر

عند رائد كان جالس بالكوفي ويشرب قوه يروق فيها
شاف محمد يتصل رد بسرعه
رائد : هلا محمد
محمد بصوت هادي : رائد انا عرفت من وليد
نهاية البارت الثاني عشر


 
 توقيع : حلا(كول)تي





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 04:14 AM   #6
حلا(كول)تي....



الصورة الرمزية حلا(كول)تي
حلا(كول)تي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2688
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تبلووني بأسم النفسيه
وانا كلي حلى ودلع وغرور
اتهموني الانانيه
وانا كلي جمال وغلاااي معروف


لوني المفضل : Hotpink
مزاجي:
افتراضي



البارت الثالث عشر
بديت تحب بديت تغار بدى قلبك يعيش في نار بديت تسهر عيونك عسى الله يكون في عونك
أشوفك لاهي وحاير وقلبك يكسر الخاطر تحب ومنخطف لونك عسى الله يكون في عونك
جالك من هو يبكيك يشغل قلبك ويشكيك شغلك وصار مظنونك عسى الله يكون في عونك
تفكر منشغل بالك ولا يسر العدو حالك غلاك محير ظنونك عسى الله يكون في عونك
بديت تحب بديت تغار بدى قلبك يعيش في نار بديت تسهر عيونك عسى الله يكون في عونك

محمد : انا عرفت مين وليد
رائد بحماس : بسرعه قلي قل شي ويالتفصيل
محمد : طيب ياطويل العمر وليد هذا يصير ولد خالتها اللي توفى قبل خمس سنين تقريبا يوم كان عمرها 13 وهو عمره 16
رائد متوتر : وطيب وش السالفه اخلص قلي
محمد : طيب انت هدي شوي عشان اعرف اتكلم
رائد يحاول يهدي شوي :طيب اسمعك
محمد : وليد هذا كان معها من هم صغار وما يفارقها ابدا
وبما ان ابوها ما يدري عنها وامها متوفيه كان هو بالنسبه لها الام والابو مات بحادث سياره اول يوم بالعيد
رائد منصدم : طيب كمل
محمد : بس هذا اللي قدرت احصله
رائد منقهر ما يدري ليه : طيب يله انا بروح
محمد تنهد : رائد طلقها وريح نفسك ليه تدور العنا دواره
رائد عصب : محمد طلاق لا تجيب لي سيرته تفهم
محمد : طيب طيب خلاص يله مع السلامه
رائد : مع السلامه
سكر منه وراح يتمشى الين وصل الفندق الساعه 4ونص العصر
كان متوجه للفندق وشي خلاه يرفع عيونه فوق وشافها شافها واقفه على البلكونه تناظر بسرحان ماكانت لم احد كانت تفكر
وقف يطالعها وهو يتذكر كلامها لاتين :محد مثله هو غير غير عنكم كلكم اكرهكم انا احبه هو بس وليد بس
رائد بقهر بينه وبين نفسه : ااخ بس لو وليد عايش لا احرقه احراق اكيد هي تفكر فيه الحين بس انا وياها والزمن طويل

عند لاتين
كان تفكر برائد وليه يسوي كذا يعني مرات يشد معها ومرات يرخي
وتصرفه من شوي يوم ضمها كانت تفكر: معقوله يغرا من وليد لالا ما اتوقع اصلن هو يكرهني ايه طيب يمكن لالا ما اتوقع
قطع عليها تفكيرها
...: اللي يشوفك سرحانه كذا يقول عيالك ماعندهم عشى
اللتفت عليه ببرود : انت جيت \
رائد يستهبل : لا رحت هاهاها
ضحكة بخفيف : ههههه بزر والله بزر
رائد اول مره يشوفها تضحك كان منصدم : ا ا انتي انتي ابتسمتي
لاتين مستغربه : وطيب وش فيها
رائد : لا لا ولاشي
لاتين رجعت تناظر الناس
رائد ناظرها مستغرب :انتي كيف لابسه كذا والجو بارد
لاتين تذكرت وناظرته بطرف عين : انت ما قلتلي وين بنروح اصلن عشان اعرف الجو عندهم كيف
رائد : طيب تجهزي بسرعه
لاتين مسترغبه : ليه
رائد : بس كذا وصح اللبسي عبايه وتحجبي
لاتين رافعه حاجب ومنزله الثاني : نعم
رائد : اللي سمعتيه يعني اذا سافرتي برا تفصخين العبايه وبالسعوديه تلبسينها يعني الله بالسعوديه وموب هنا
لاتين بملل : طيب خلاص
طلع رائد ولحقته لاتين بعد ما لبست عبايتها

بما انهم ساكنين بفندق قريب شوي من شارع الشانزليزيه فراحوا له منه يتمشون ومنه يشترون لاتين راحت لم باريس مره وحده يوم كانت مع وليد
لان ابوها اكيد ماراح ياخذها
كانوا يمشون واللتفتت لاتين على زوجين ما سكين يدينهم ويضحكون ابتسمت بخفيف
لاحظها رائد ومسك يديها بس هي كعادتها تحب تخرب على نفسها
لاتين ببرود: ترا هم غير وحنا غير اكيد زوجته تبيه بس انا مابيك
رائد اللي عرف انها ماتبي احد يمسكها حب يعاند وشد على مسكته ليدها
لاتين : فك يدي
رائد ببرود : لا
لاتين رجعت تناظر الناس وبنفس الوقت شدة على يد رائد وكانها تقول لا تتركني
ناظرها رائد مستغرب منها قمة التناقض هالانسانه
دخلوا محل فخم للزياء
كانوا يتمشون شاف رائد لبس عجبه وتخيل شكله على لاتين عجبه زياده
اللبس كان كذا

رائد : لاتين تعالي قيسي هذا
لاتين ببرود : بس انا مابيه
رائد بعناد : بس انا ابيه
لاتين :اجل اللبسه انت
رائد مسك يدها وضغطها بقوه : روحي قيسيه دامني مروق اليوم
لاتين اخذت اللبس منه وراحت تقيسه طلع مقاسه واخذوه مع مجموعه كبيره من الازياء
واشترت فستان لم حفلة ام رائد
اخذوا ليموزين وانطلقوا لم بحيرة انسى الشهيره بتواجد السياح هناك مع ان افضل وقت للروحه هناك هو فصل الصيف بس رائد يحب المكان هناك
وصلوا ونزلوا ومشوا لحد البحيره كان المنظر خيالي مرررا
تمشوا هناك
رائد : لاتين هذي زيارتك الاولى صح
هزة لاتين راسها بمعنا لا
رائد مستغرب : يعني هذي الثانيه
هزة راسها بمعنى ايه
رائد :طيب مع مين
لاتين ببابتسامه خفيفه : مع وليد
انصدم رائد بس ماحب يبين انه مهتم :طيب كم كان عمرك
لاتين :تقريبا 12 وليد كان عمره 15
رائد حب يسحبها بالكلام لين يعرف وليد وش بالضبط بالنسبه لها :طيب وليد هذا اخوك ولا وش يقرب لك
لاتين ببرود :وليد اخوي وابوي وامي واختي بعد واخر جمله قالتها بأبتسامه وحبيبي
هنا رائد عجز لا يتحمل سحبها من يدها لحد ما صارت قريبه منه وهو معصب : والله لا اوريك
واخذها وركب ليموزين وطلب انه يوديهم الفندق
بالسعوديه
....: اي حبيبي وانا اشتقتلك اكتر
....: ايمتى راح تيجي والله اشتقتلك
....: اممم ما بعرف
....: نادين افهميني والله بدي شوفك باقرب فرصه
نادين بدلع ماصخ : وانا كمان يا احلى حسام
حسام بطمع : حبيبتي انتي ما قلتيلي كتبتوا البيت باسمك اما لا
نادين بوناسه : اي حبيبي هالعجوز الخرفان صدقني بكلمتين
حسام ضحك بشر : هههههههههههه ما بلومه والله انتي بتسحري الواحد بعيونك سحر
نادين بضحكه مايعه :هههههههههههههههه ولك بحبك
حسام :وانا كمان
بالفندق
دخلوا وسحبها رائد بقوه مع يدها ولفها عليه وعطاها كف
لاتين معصبه : كم مره اقولك يدك لا تمدها علي
رائد مسكها مع شعرها بقوه : والله من قوة العين عندك تكلمين فيه قدامي
لاتين بعصبيه :اتكلم فيه متى مابي وبعدين فكني
رائد وهو راص على اسنانه :انتي المفروض تسكتين وما تكلمين بولا كلمه اللي مثلي كان المفروض دافنك من زمان
لاتين دفته بقوه :بعد عني
وراحت دخلت الغرفه وصكت الباب
اما رائد كان منقهر وقال بصوت عالي : تدرين شلون انتي وحده موب وجه سفر تجهزي بروح اتدور لنا اقرب رحله
وطلع وخلاها
اما لاتين كانت منقهره منه وبنفس الوقت مستغربه من تصرفاته مره يشد معها ومرا يرخي
تنهدت بقوه :اوووف ياربي متى برتاح
وراحت تتسبح

اما عند رائد كان يكلم امه
رائد: هلا والله بالغاليه
ام رائد : هلا هلا بوليدي
رائد: يمه ترا بكرا طيارتنا قررنا نرجع عندي شغل مهم
ام رائد :ليه ياولدي الشغل موب اهم من زوجتك
رائد :اصلن زوجتي بعد تبي ترجع
ام رائد : كيفك ياولدي ولو اني منيب مرتاحه بس يالله
رائد :اوك يمه رتبوا جناحنا خلاص
ام رائد : ابشر ياولدي بس متى موعد طيارتكم
رائد :بكرا الساعه 11 الصبح
ام رائد :توصلون بالسلامه
رائد : الله يسلمك
سكر منها وراح يتمشى ويريح اعصابه شوي

نهاية البارت الثالث عشر


 
 توقيع : حلا(كول)تي





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 04:15 AM   #7
حلا(كول)تي....



الصورة الرمزية حلا(كول)تي
حلا(كول)تي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2688
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تبلووني بأسم النفسيه
وانا كلي حلى ودلع وغرور
اتهموني الانانيه
وانا كلي جمال وغلاااي معروف


لوني المفضل : Hotpink
مزاجي:
افتراضي



البارت الرابـــــــع عشر


ودي أكون ضحكتك
وارتسم بسمة على شفاك
وأبيع عمري لأجل تسعد بدنياك
.
.
.
ودي أكون حرف تتغنى فيه سطورك
ودي من كلمة أفهم شعورك
أزعل
أرضى
وأتغلى
ولقلبك أشتكيك..وأرضي لذة غرورك


رجع على الساعه 1 ونص بالليل وشافها جالسه تتابع التلفزيون وجاليه ولامه رجولها لمها كانت لابسه بجامه كذا

وكان شكلها مررررا كيوت
ناظرته كان وجهه تعبان شوي
لاتين : من متى انت هنا
رائد كان يطالعها بتمعن وساكت
لاتين مستغربه :اول مره تشوف وجهي
ابتسم رائد وراح دخل الغرفه يتسبح
اما لاتين كانت مستغربه :وربي هالادمي بعقله شي هه

وراحت للغرفه بتجهز اغراضها ماتدري متى بتروح بس بترتبهم احتياط
طلع رائد وهو لاف على خصره منشفه تاصل لفوق ركبته بشوي اللتفت لاتين لمه وبعده لفت بسرعه وحطة يدينها على وجهها
لاتين ووجها احمر من الاحراج : ارجع للحمام بطلع من الغرفه
رائد وهو يضحك عليها اول مره يشوفها منحرجه كذا : هههههههههههههههههههههههه لا بقعد هنا
لاتين كانت تمشي وهي مغطيه عيونها لم جهة الباب
اما رائد بيلعب باعصابها شوي راح يركض لم الباب سكره وقفله
لاتين :رااااااااائد افتح الباب
رائد باستهبال : لا
لاتين :رااااااائد
رائد بيحرق اعصابها :عنووون رائد
لاتين خشنة صوتها : هيه سلامات يابو
رائد ضحك على صوتها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لاتين ابتسمت : افتح الباب يا خبل
رائد استانس على انها ضحكت وما حب يخلي نهاية هذي الوناسه هواش عشان كذا

فتح الباب
لاتين طلعت بس بنفس الوقت داهمها شعور غريب حست انها ماتبي تفارقه ليه ماتدري
بعد عشر دقايق تقريبا طلع رائد وهو لابس كذا

كان شكله مع شعره المبلل خطير
رائد :ترا طيارتنا بكرا الساعه 11 يعني صحيني الساعه 9ونص على ما نتجهز ونوصل المطار
لاتين ببرود : طيب
دخل رائد ينام وبعد عشر دقايق تقريبا دخلت لاتين تنام



الساعه 9 بالضبط
...: رائد رائد
رائد وهو نايم: هممممم
لاتين :رااااااائد قووم
رائد فتح عيونه بكسل : كم الساعه
لاتين : تسع بالضبط
رائد : وانا قلت لك تسع ونص
لاتين : قوم انا طفشانه
رائد مستغرب قام وحط يده على راسها يقيس حرارتها : انتي فيك شي
لاتين مستغربه : لا ليش
رائد سكت خمس دقايق يطالعها : لا ولا شي
وقام يتسبح وطلع ولبس ملابسه زي كذا
وصل فطورهم افطروا ولما خلصوا جمعوا اغراضهم وطلعوا

بالسعوديه

...: اليوم طيارتهم
.....: والله
...: ايه متاكده سمر تذكري اخوك
سمر : لينا خايف
لينا : لا تخافين المهم الفتره هذي خلك قريبه مرا منها حتى لو هزاتك تحمليها لين نوصل للي نبيه
سمر بخوف :طيب
لينا :شوفي اليوم يوصلون وبكرا تروحين لمها اوك
سمر :اوك
لينا : كفو والله هذا عشمي فيك


بالطياره

قبل ما تقلع كانوا جالسين يستعدون كانت جالسه تنتظر رائد يجي مر من جنبها شاب وسيم وكشخه وقف جنبها وهي كانت جالسه
رفعت راسه وناظرته ببرود :خير
الشاب : خير بوجهك بس بغيت اطلب منك طلب
لاتين باستحقار:ومن انت عشان تطلب مني
الشاب :هدي ياحلوه ومد كرت هذا رقمي ياليت تكلميني
مادرا الشاب الاجاه كف من قوه طاح بالارض
لاتين بخوف وقفت :رائد خله
رائد معصب وراح يكمل على وصارت مضاربه قويه بينهم الين فكوهم امن الطياره والشاب طلعوه برى الطياره لانه غلطان
لاتين معصبه :مجنون انت ليش سويت كذا انا كنت اقدر اوقفه عند حده
رائد بعصبيه : اي واضح انك تقدرين
لاتين كانت تتكلم بس شافت كدمه علة وجهه وشفايفه مجروحه خافت :رائد انت تنزف
حط رائد يده على شفته المجروح والمته غمض عيونه بقوه
اما لاتين راحت تتطلب من الموظيفه عدة اسعافات اوليه
راحت لم رائد
رائد :ما يحتاج الحين انا امسحه وويروح
لاتين بعدة يده عن وجهه وقالت بصوت هادي :لا تتحرك
رائد سكت يطالعها وهي تتطهر الجرح اوجعه صح بس ما يدري ليه حس انه احلى وجع ابتسم بخفيف
لاتين تناظره مستغربه : وش فيك
رائد :ولا شي بس من اليوم ورايح مابيك تتحجبين بس الا تتغطين
لاتين عقدت حواجبها : وليش ان شاء الله انا من يوم يومي اتحجب
رائد : ليش لاني زوجك ومابي احد يشوفك غيري
هذي الكلمه اربكتها وخلتها تبعد عنه بدون شعور جلس بمكانها بدون ولا كلمه



بيت ابو رائد

ام رائد كانت تجهز الجناح وترتبه
ابو رائد :الله يعطيك العافيه
ام رائد : الله يعافيك
ابو رائد : متى يوصولن
ام رائد :تقريبا الساعه 5 العصر
ابو رائد : اها الله يردهم بالسلامه ايه صح ترا المزرعه جاهزه
ام رائد : خلاص كلم اخوانك وانا خواتي ونقولهم ان جمعتنا الخميس لحفلة رائد ولاتين
ابو رائد : ان شاء الله يله انا بروح للشركه
ام رائد :الله معك يالغالي


هبطت الطائره على ارض السعوديه
نزلوا الركاب واولهم لاتين ورائد
لاتين جاها شعور غريب حست انها راح تبكي هذا المنظر شافته مع وليد يوم اول مانزلوا من الطياره

وليد بحنان وهو ماسك يد لاتين : الحمد لله على سلامتك يااحلى لاتين
لاتين بمرح طفولي : الله يسلمك وانت بعد الحمد لله على سلامتك
وليد يبعثر شعرها بيده : ههههههههههه وربي احبك
لاتين حمرة خدودها من الخجل
وليد : طيب تبين نروح ناكل بمطعم اكيد انتي جوعانه صح
لاتين هزة راسها بمعنى صح
وليد ضمها وجلسوا يمشون

صح على صوته وهو يكلمها :لاتين لاااتين
لاتين والحزن باين عليها وبصوت مبحوح : ه هلا
رائد : من اليوم اكلمك كنت اقول حمد الله على سلامتك
لاتين ناظرته سكتت شوي وقالت : الله يسلمك
توجهوا للبيت اول مادخلوا استقبلتهم ريحة العود والبخور
جت ام رائد : هلا هلا والله بولدي هلا بمرت ولدي
لاتين ابتسمت بخفيف مجامله لام رائد لانها بموقف مايسمح لها تبتسم : هلا فيك
رائد ضم امه وباس راسها : شلونك يالغاليه
ام رائد :بخير دامك بخير
ام رائد تطالع لاتين :وانتي يابنتي ماودك تجين تسلمين
لاتين اول مره وحده تقول لها كذا بحنيه مو مثل عماتها اللي يتصنعون :انا
ام رائد ضحكة : هههههه ايه انتي
راحت لها لاتين وسلمت بس ام رائد ضمتها
ام رائد بحنان تمسح على شعرها : والله انك مثل بنتي واعز انتي الغاليه مرت الغالي
لاتين خنقتها العبره تذكرة امها ضمت ام رائد وكانها تقول لا تتركيني
رائد حس على لاتين وانها راح تبكي : يمه خلاص فكيها ترا اغار سحب لاتين وضمها
ام رائد تضحك : ههههههههههههههه
اما لاتين ما فكة رائد حمدت ربها انه سوا كذا ولا كان ام رائد انتبهت لها ان عيونها غرقانه وبتبكي
رائد :يله يمه استاذن بنروح نرتاح شوي
ام رائد :يله ياولدي رح ارتاح وعلى ما تصحون الا العشاء جاهز

طلعوا فوق ولاتين كانت ساكته ولا تكلمت بولا كلمه لانها لو تكلمت راح تبكي
دخلوا الجناح لاتين فصخت عباتها وعلقتها لفت شافت رائد قبالها
مسك رائد يدينها ولمهم وقال بصوت هادي : لاتين اذا بقلبك شي قوليه زعلانه فضفضي عارف انك تكرهيني بس فضفضي لاتكتمين داخلك
وتاكدي ان كل اللي راح تقولينه سر ما راح اطلعه لاحد ولو كان الموضوع يخص وليد قوليه ما راح عادي
سكتت ودنقت راسها شوي بعدها رجعت رفعته وقالت ببرود : اكرهك
انصدم رائد فك يدينها وراح انسدح على السرير وقال :اطلعي وسكري الباب وراك ولا تنسين غرفتك هناك
لاتين طلعت وراحت خلته منقهر منها

ليه دايم أحتاج أسألك
و إيش فيك شللّي زعلك
ليه دايم ردودك تكون نظرة .. بمعني إيش دخلك

******
تنفيني خارج عالمك
وإنت في قلبي مسكنك
آقف على حدودك ولا تسمحلي إنّي .. أوصلك ما أوصلك
وليه دايم تختبر فيني غلاك
كل ذنبي إنّي حبيتك معاك
لو مكاني إنت تقبل .. كيف تسأل

الساعه 9 الليل

كانوا مجتمعين على طاولة العشاء
(ابو وام رائد ولاتين و رائد )
ابو رائد : الا وش اخبار السفره عسا انبسطتوا فيها
رائد :الحمد لله استانسنا
ام رائد : لا تنسى يا ولدي ترا بكرا حفلت زواجكم بالمزرعه وبنقعد هناك اسبوع
رائد ناظر لاتين :اكيد ماراح ننسى صح لاتين
لاتين : ان شاء الله
ام رائد بحنان :لاتين حبيبتي ليه ما تسولفين معنا
لاتين بابتسامه خفيفه :احاول اللقى شي اتكلم فيه
ام رائد ابتسمت : ماشاء الله رائد ذوقك يجنن
لاتين انحرجت ماكان ودها تبين انها منحرجه بس بان عليها غصب
رائد : اي لاتين احلا وحده شفتها بحياتي
لاتين كانت جالسه جنبه بصوت واطي قالت بسخريه : صااروخ ارض جو
رائد بصوت واطي : مجبور اجامل
ناظرته لاتين وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني
ورائد ناظرها وغمز عشان ينرفزها
ام رائد : ههههههههههه والله رائد موب هين يعرف يحرج الواحد
رائد ناظر امه وابتسم : نعجبك ياطويلة العمر
ابو رائد : لالالا دام الدعوه فيها شغل احزاب انا مع بنتي لاتين لاحد يقول لها شي
رائد سوا نفسه خايف: يمه لالا الراس الكبير مع لاتين لا عز الله بنروح وطي
لاتين بغرور : احم احم ايه انا لاتين مو حي الله
رائد وهو يصفر : امووت انا
لاتين استحت : احم احم مره ثانيه
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اليوم الثاني
الساعه 1ونص
كل الفله كانت تتجهز لروحه ام وابو رائد بسبقونهم اما لاتين ورائد بجلسون وبعد
ماتجي الكوافير وتزينها ينطلقون عشان الحفله تبدا الساعه 7 المغرب
وتكون جاهزه بسرعه
ام رائد :لاتين تجهزي شوي وتجي لميس >>اللي راح تزينها
لاتين حست بتوتر ماتدري ليه :ان شاء الله
راحت تسبحت ولبست كذا

ومشطة شعرها ورفعته لين تجي لميس
راحت تجهز فستانها اللي اشترته من باريس وتعطيه الخدامات يبخرونه
جاء رائد :وش تسوين
لاتين : ولا شي انتظر لميس
رائد : اها
لحظة صمت بينهم وكل واحد يطالع الثاني بنظرات فيها كلام كثير
قطع صمتهم
.......: السلام عليكم
رائد وقف ولاتين :وعليكم السلام
....: كيفك استاذ رائد
رائد :بخير وانتي لميس كيفك
لميس :منيحه الحمدلله شو فينها العرس
رائد ناظر لاتين ببابتسامه : هنا
لميس تناظر لاتين باعجاب:يخزالعين ماشاء الله بتجنن
لاتين خدودها حمروا
رائد ضحك : هههههه يله انا استاذن وناظر لاتين بتجهز وبعدها بجلس بالصاله انتظرك
هزت لاتين راسها بمعنى طيب
بدت لميس تزين لاتين حطة لها ميك اب وسوت تسريحه لشعرها
ولما انتهت كانت الساعه 5
لميس باعجاب كبير:شكلك بيجنن وربي بتطيري العقل
لاتين تناظر نفسها بابتسامه
راحت ولبست فستانها
كان ميك اب كذا
والروج كان لونه احمر
ولون عيونها مع الميك اب خيال

وشعرها كذا
والفستان كذا

ولابسه طقم كذا
وبما ان اهل رائد ماجوا كان لازم تتجهز وكانها عروس

نزلت مع الدرج ببرود وكانت تتلفت تدور رائد شافته
كان جالس يقراء جريده
لاتين : انا خلصت نمشي
رفع رائد راسه و ....

نهاية البارت الرابع عشر


 
 توقيع : حلا(كول)تي





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 04:17 AM   #8
حلا(كول)تي....



الصورة الرمزية حلا(كول)تي
حلا(كول)تي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2688
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تبلووني بأسم النفسيه
وانا كلي حلى ودلع وغرور
اتهموني الانانيه
وانا كلي جمال وغلاااي معروف


لوني المفضل : Hotpink
مزاجي:
افتراضي



البــــارت الخامس عشر

منت فاهم يااغلى من مر بعيوني ..
عاشقك سلّم امره للغرام ..
شفت فيك العمر .. يالقلب الحنون
من عرفتك .. وآنا عايش في هيام
انسى هالعالم ولو هم يزعلون
ماعطيت اليوم غيرت إهتمام
عجزت عيوني على غيرك تمون
ماعرفت انطق لغيرك بالسلام ..
لك انا خطوه .. وأوصل للجنون
بك ترى العاقل على عقله يلام
بك انا بافخر على العالم وأكون ..
أسعد اللي حب .. وأجملهم كلام

رفع عيونه وجلس يطالعها وهو ساكت خمس دقايق وقال : غريبه ماعودة لميس تسوي ميك اب غلط نصيحه امسحيه شكلك مرا غلط
ابتسمت لاتين بتنرفزه : والله عاد الناس اذواق وانا عاجبني مو مهم يعجبك
تنرفز رائد وقف واقف : اقول امشي قدامي قبل لا اعفس يومك لك
مشت لاتين متوجهه للباب بكل غرور ورائد وراها منقهر من تصرفاتها
وصلوا للمزرعه وكان قلبها يدق بقوه مو عارفه وش راح يصير راح تقابل ناس اغراب هل راح يحبونها او يكرهونها مثل ماتعودت من باقي اهلها
كل هاذي اسأله تدور براسها انتبهت لم رائد هو يمسك يدها ويشد عليها وكانه يقول لا تخافين انا معك
مشوا متوجهين للفله اللتفت لمه مستغربه ليه ماسوت زي قبل تفك يدها منه ليه صار الوضع عندها عادي
كانت تناظره فجائه حست انها تشوف وليد مو رائد
شالت الافكار هذي من راسها وكملت طريقها بصمت

دخلوا مع بوابه كبيره اول ما دخلوا كان فيه ناس كثاار طبعا بس حريم وكانوا متغطيات عشان رائد
كل الحضور سكتوا والانظار على لاتين
اما لاتين كانت تناظرهم مستغربه سكوتهم وفجائه كلهم تكلموا اللي تقول : ماشاء الله لا الله الا الله :بسم الله عليها :وش ذا الزين
:الله يحميها :اسألوها ماعندها اخت تشبهها : ماودها تترك رائد وازوجها ولدي >>>قالتها تمزح
بس رائد سمعها وجن جنونه قال بصوت عالي: منهي اللي تقول ما ودها تترك رائد وازوجها ولدي
كلهم ساكتين منصدمين من رائد ام رائد بتصرف الوضع : ههه رائد ياولدي روح عند الرجال
رائد بعصبيه :ماني طالع غير لما تطلعون اللي قالت بزوجها ولدي وضرب بيدها طاوله جنبه منهيي
تقدمت لاتين المره هذي تبي توقفه ضمت يده وقالت كذا قدام الناس : روودي حبيبي انا لك مو لغيرك
سكت رائد منصدم منها بعدين عرف انها تمثل قدام الناس
فهو اخذها فرصه ضمها قال بصوت عالي :لاتين لي تسمعون واللي مو عاجبه الباب يوسع جمل
قامت لاتين سجبت رائد وطلعوا برا الفله وقالت بصوت واطي : مجنون انت
رائد تكتف وقال بهدوء : وليه ان شاء الله
لاتين : كل اللي سويته وتقول ليه
رائد ببرود : ماسمعتي وش تقول
لاتين تتطنز : لا عاد ياللي تموت فيني ارحم نفسك
رائد كان للحين متكتف ويناظرها بنظرات عجزت لاتين تفسرها ابتسم ابتسامه خفيفه وراح وتركها
لاتين مستغربه حطة يدها على قلبها وقالت بصوت واطي : ياربي صاير هالادمي يربكني بشكل
ورجعت للفلهاول مادخلت استقبلتها بنت مملوحه
البنت : سلااام
لاتين ببرود : وعليكم السلام
البنت : انا اسمي جنى
لاتين ببرود كعادتها : وانا اتوقع تعرفيني لاتين
جنى :احم احم طبعا اعرفك بنفسي اكثر انا بنت خالة رائد واصير بعد اخته من الرضاعه
لاتين باهتمام ماتدري ليه : طيب في بنات يقربون له غيرك
جنى : انا بعرفك بالعائله نبدا بالخوال عنده خاله وحده اللي هي امي وعندها انا عمري 20 وخالد اخوي عمره 24 وخال واحد اللي هو خالي احمد هذا صغير عمره 30
ومن ناحية الاعمام فيه عمته لولوه هذي عندها بنت اسمها صبا و ريما ومن الثلاثي
استغربت لاتين :اي ثلاثي
جنى: اعلمك عنهم بعدين اكمل لك وعمه حسين وعنده رعد عمره21 و اسيل عمرها 20 وعلي عمره 13
>>>طبعا انا بعرفكم عليهم بس شوي شوي
لاتين :طيب وش قصة الثلاثي
جنى بضحكه : وماتزعلين
لاتين هزة راسها بمعنى لا
جنى :هذا يا طويلة العمر صبا وريما واسيل كلهم يكرهون بعض ايه بس يشتركون بشي واحد انهم يحبون رائد وكانوا يتنافسون عليه بشكل غير طبيعي وانصدموا يوم
دروا انه تزوج لدرجة ان صبا زعيمة عصابتهم هههههه اغمى عليها
لاتين وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني : والاخ رائد عاجبه الوضع
جنى بضحكه : ههههههههه لا حرام عليك رائد يكرهم انتي ناظري وجيعم بلاهي وش يحب فيهم
لاتين ناظرتهم شافتهم يطالعون فيها حلفت بينها وبين نفسها ان تكرهم بعيشتهم وناظرت جنى وابتسمت
(الثلاثي : صبا عمرها 23 دبه وشعرها قصير وريما نحيفه لدرجة انها بتنكسر عمرها 19 اسيل عمرها 19 دلووعه والدلع ما يليق عليها من الاخر الثلاثي ذول شيناات خخخ)
(الاولاد : رعد مغرووووووور بقوه ويحب ياخذ من رائد اي شي عشان يقهره لانه يكره
رائد واحمد طيب مرررا وفلاوي درجه اولى وعلى نكتي بالمرا ومرح ولبنات ما يتغطون عنه لانه صغير خخخ
خالد انسان هاادي وما يهش ولا ينش)
(جنى بنت مرحه وحبوبه طويله شوي ونحيفه شعرها لحد كتوفها كثير وناعم لونه بني مايل للعسلي بشرتها بيضا عيونها لونهم عسلي والبنت مرررا مملوحه)
عند الشباب
رائد سرحان كان يفكر ويقول لاتين وش تسوي داخل اكيد الحرمه اللي قالت بزوجها ولدها جالسه تلعب بمخها لالا لاتين اكبر من انه ينلعب عليها
لحظه البنت عمرها 18 يعني يقدر ينلعب عليها
انتبه على صوت اللي ناديه
...: رائد رااائد وصمخ
رائد فز : هاه وش تبي
...: الناس تقول نعم موب هاه
را ئد : علي انقلع ترا ماني خلقك
علي : هههههههههههههههههههه مسكين اخذوا منه المدام
اللتفت لمه رائد بسرعه : هي انت يابزر عيب الكلام ذا
علي وقف وقال بغرور : انا ما شفتها بروح اشوفها وراح يركض
رائد بصوت عالي : علاوي يا عصقول وربي لا اذبحك ان شفتها
اللتفت لقى كل رجاجيل المجلس يناظرونه افتشل نسى نفسه
اما جهة الشباب يضحكون بصوت مكتوم عليه وهو يناظرهم ويتوعد علي
عند البنات
كانوا جالسين لاتين وجنى وقدامهم جالسين الثلاثي منقهرات من لاتين
لاتين بدلع : جوجو تدرين حبيبي رودي وش يقول لمي
جنى كاتمه ضحتها : وش يقول
لاتين بنفس الدلع :يقول اني احلى وحده شافها بحياته وسوت نفسها مستغربه وقال اني احلى من صبا وريما واسيل بس مين هذولا
جنى ماسكها ضحكتها بالقوه :مدري مين
لاتين بدلع طفولي : مرررا خفت يوم وصف لي رودي حبيبي اشكالهم
جنى يوم شافتهم قاموا وكل وحده معصبه فيهم انفجرت ضحك
لاتين ابتسمت بانتصار
جنى : هههههههههههههههههههههههههههه وربي انتي توحفه
لاتين بغرور : احم احم بعد ياحبيبتي هذولا تعدوا على حقوقي
جنى : هههههههههههههه اموت انا ياحقوقي
لاتين ابتسمت بس حست داخلها انها ارتاحت لم جنى عكس سمر
....: يا لبيييييييييييييييييييييييييييييه وش ذا الزين
جنى : علاوي عيب استح على وجهك هذي زوجة رائد لو درا عنك كان ذبحك
علي بابتسامه عريضه وهو ينقز حواجبه : انا وش جابني الا زوجة رائد شفت الرجال سرحان فيها قلت خل اجي الشوف اللي خلت رائد سرحان
لاتين حست انها منحرجه بس ما بينت
علي نقز وجلس جنب لاتين وقال بغرور : وش اسم الحلوه
لاتين بدفاشه تكلمة تبي تخوفه : هي انت تراني محجوزه
على وقف واقف وقال بصوت واحد يمثل الخوف : الشكل شكل ملاك بس صوت مو راكب اكيد انتي حركتي شفايفك والقرده جنى هي اللي تكلمة
جنى : قرده بعينك
هنا لاتين ضحكة من قلب : هههههههههههههههههههههههه
علي كان لابس شماغ وعقال نطاهم بالارض زي حركة الزحف وقال : يا اموووت انا على الضحكه
لاتين : هههههههههههه بلاهي كم عمرك
علي باسلوب ذرب : احم احم اللي تبين ياقلبي
جنى : علاوي يابزمر والله لا اكلم رائد
علي : لالا خلاص بروح
وراح يركض
لاتين : هههههه وربي فله
جنى : ايه هذا علاوي مو اي احد
بعدها نادوهم على العشاء
عند الشباب
دخل علي يمثل دور الهايم
راح عند رائد وقال بصوت واطي : والله يا حرمتك عذاااااااااااب
ناظره رائد وهو مطير عيونه : نعم نعم
علي اتخبى ورا رعد : اللي سمعته
رعد سمع اللي قاله علي بس سوا نفسه ما سمع : وش السالفه
رائد بغرور : يا شين اللقافه
رعد ناظره من فوق لتحت بتكبر وصد لم جهة الشباب
علي حس انه زودها وقال : خلاص يالمعرس حقك علينا ولا تزعل حرمتكح قرده
رائد : هيه انت
علي : والله ماعرفنالك نمدحها تزعل نسبها تزعل
رائد : لا تجيب سيرة محارمنا على لسانك
ونادوهم على العشاء
بس رعد يوم راحوا اخذ علي على جنب
رعد : علاوي تبي اعطيك خمس ميه
علي : لا معي
رعد : طيب الف
علي :ايه
رعد : قلي بالاول حرمة رائد كيف شكلها
علي : لالا رائد يهاوش
رعد : لا لاتخاف ما راح يهاوش اذا ماقلت له
علي سكت شوي بعدين : وربي تجنن خطيييييييييره عيونها لونهم رمادي ومررا بيضا تجنن مررررا تجنن
رعد وهو رافع حاجب : مرا مرا
علي ببرائة طفوله : مرا مرا
رعد :طيب يله رح
علي مد يده : يله يله
رعد ناظره وعطاه الفلوس ومشاء متوجه لم غرفة العشاء دخل اول ما ناظر رائد وطاحة عيونه ببعض ابتسم رعد بخبث
عند البنات
لاتين خلصت قبلهم وقامت غسلت يدينها وراحت لم جنى
لاتين : جنى وين غرفتي
جنى : مدري اسألي رائد اكيد يعرف
لاتين : كيف اسأله
جنى : اتصلي عليه
لاتين توهقت ماتعرف رقم رائد : طيب خلاص
راح وجلست خمس دقايق تفكر بعدين تذكرت قبل موضوع الرسايل قبل ما تزوج اذا ماكان راكان وطيرة عيونها
وراح اخذت جوالها ودقت تتأكد من انه رائد او لا
دقت زر الاخضر
و .....
نهاية البارت الخامس عشر

البارت الســــــــــــادس عشر

يـحـسدوني على "ولااشـي"..وكــأني مـالكه الدنيا!
......../ وأنــا اللي أمـلكـه.. غـمـــوض حــيل
~..مـشـقـينـي..~

دقت زر الاخضر
و سمعت
:ان الرقم المطلوب لا يمكن الاتصال به الان .الخ
سكرته مستغربه :اذا مو رائد اجل مين
قامت تتروح شافت علي جاي
لاتين : علي علي
جاء علي ويسبل بعيونه : عنون علي
لاتين : هههه معليش تناديلي رائد
علي وهو يشر على عيونه : من عنوني
وراح يركض

عند الشباب
كانوا قاعدين بدون الشياب يعني جلسه شبابيه

احمد : هاه رائد وشلون الزواج تنصحنا فيه ولا
رائد يبتسم مجامله : اي والله
خالد : مع اني والله افضل العزوبيه يعني بكرا يجونك عيال يزعجونك ازعاج
رعد :والله يا خلود حياتك غلط يعني اما يكون الجو هاددي او بلاها العيشه لزوم الازعاج شوي
احمد : ههههههه خل الولد حر
خالد : هيه وش ولد انا رجال لو سمحت
احمد : هههههههه خلاص الرجال
خالد : مدري ليه عندي شعور يقولي تراهوا يتطنز عليك
جاهم علي يركض
علي بمياعه:روودي
كلهم سكتوا يسمعون الاسم الغريب هذا
احمد بقرف من مياعة علي : وش
علي :لو سمحت انا اكلم رودي واشر على رائد
كلهم ناظروا رائد رائد مستغرب وبعدها تذكر

يوم انهم بالفله
تقدمت لاتين المره هذي تبي توقفه ضمت يده وقالت كذا قدام الناس : روودي حبيبي انا لك مو لغيرك

هنا عرف من وين جاب علي الدلع هذا اكيد منها هي قالته ابتسم : عيون رودي
علي وهو ينقز بحواجبه : يبونك داخل
قام رائد وهو مبتسم ومر من جنب علي وبعثر شعره بيده وراح
علي رفع يدينه للسماء وقال بصوت يضحك : ليتنا مزوجينه من زماان
كلهم ضحكوا ما عاد رعد كان منقهر

كانت واقفه برا فلة الحريم تنتظره


.....: طولت عليك
اللتفت بسرعه :لا
وسكتت منصدمه
بعدت على وراء وقالت :مين انت
ابتسم على جنب : معك رعد اتوقع انتي لاتين اللي يقولون خطييره والله صدقوا
لاتين بقرف : قصدك عمتك لاتين
رعد بغرور : اووو الحلوه لسانها طويل
لاتين تكلم من طرف خشمها : وانت يا حشره وش تبي
رعد مطول باله ما يسب ويخربها قال بهدوء : غريبه البنات اللي بوقفك من اول ما يشوفون احد غريب يدخلون داخل بسرعه
تكتفت لاتين بغرور : بس انا غير البنات
رعد بابتسامه جانبيه : يعني كيف غير البنات
تقدمت لاتين بهدوء : اممم يعني غير
رعد بابتسامه خبيثه : طيب يا حلوه عطيني مثال على انك غير
قربت لاتين منه وقالت :يعني البنات ما يسون كذا

طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ

لاتين كتفت يدينها وقالت بدلع وهي تسبل بعيونها تبي تقهره : شفت كيف
اما رعد كان منصدم من البقس اللي عطته اياه والضربه جت على خشمه
وخشمه ينزف بسرعه فنزف قام مد يده يبي يضربها بس
....: والله ان مديت يدك لا اكسرها لك
كلهم اللتفتو مصدومين
لاتين حست بفرحه ماتدري ليه : رائد
وراحت تركض لمه وتخبت وراه
رعد وقف معصب : والله ما يفكك مني

هنا رائد جن جنونه :لاتين روحي داخل
لاتين :مادخل الا وانت معي
رائد بعصبيه اكثر : اقولك روحي داخل
لاتين سكتت بعدين راح بتتدخل وشافت هوشه قبت بين رعد ورائد
راحت لم جنى

لاتين بخوف : جنى بسرعه رائد ورعد تهاوشوا برى
جنى وقفت بخوف : ليه
لاتين :مدري بعدين اقولك
راحت لاتين لبست عباتها وتلثمت
وجنى نفس الشي
طلعوا برى لاتين بصوت عالي : رائد رااائد تكفى وقف
جنى ولاتينراحوا لمهم ولاتين وسحبت رائد :بس خلاص رائد
رائد بعصبيه : فكيني والله لا اذبحه
رعد وهو يمسح الدم اللي طلع من افمه : هه تعال تعال
جنى : بس خلاص اطفال انتم اللتفت لم لاتين خوذي رائد وروحوا لم فلتكم
اللتفت لاتين لم رائد وقالت بصوت واطي : رائد ماعرف وين الفله هذي
مسك رائد يدها :تعالي

راحوا لم جهه وراء فلة الحريم وفلة الرجال
استغربت لاتين : رائد وين بنروح
رائد بهدوء : بنروح لم فلتنا وبعدين ابتسم اممم مو فله بالضبط بيت صغنون بس انا وجنوو نسميه فله ههههههههه
لاتين :وليه حاطينا هناك
رائد بغرور مصطنع : احم احم محسوبك في اي بي عشان كذا لي مكان خاص فيني وبعدين ابتسم يستهبل :ولا تنسين اني بنظرهم معرس
لاتين ابتسمت بس ماتدري ليه ماعجبتها كلمة بنظرهم معرس
وصلوا البيت ودخلوا كان شكله مرررا كيووت

دخلت لاتين شافت شناطهم اخذت شنطتها واللتفت لم رائد : رائد وين غرفتي
ناظرها رائد وبعدين ابتسم : لالا لا تقولين رائد قولي الاسم اللي قلتيه عند الحريم اول ماجينا واللي ارسلتي علاوي يناديني فيه
سكتت لاتين خمس دقايق تفكروبعدها تذكرت حمرت خدودها وجلست تصرف : هاه اايه هذا هههه طلع كذا ماكنت اقصدك يعني ما اقصد
رائد ضحك على حياها : ههههههههههههههههههههههههههه
لاتين بصوت واطي : طيب وين غرفتي
رائد : اللي تبين
لاتين : طيب اختار غرفه عشان اعرف اختار
رائد كان يرتب اغراضه عشان يشيلهم وقف وناظرها :وليه ما راح تنامين بنفس غرفتي
لاتين هزة راسها بمعنى لا
شال اغراضه وراح لم وحده من الغرف وقف وهو معطيها ظهره : هذي غرفتي
ودخل وسكر الباب
اما لاتين قالت بنرفزه : غبيه يا لاتين غبيه بقوه وراحت لم غرفه قريبه من غرفة رائد




عند جنى
جنى بصوت مبحوح وفيها البكيه :رعد انت مجنون كيف تتضارب مع رائد كذا والله لو دروا اعمامي ان ما يصير لك خير
رعد بغرور : اقول انا ما سويت شي ويله مناك ما بقى الا المبزره تعلمني وش اسوي
وراح وخلاها وجنى متحطمه من حبها اللي كل يوم يجرحها اكثر من الثاني
دخلت داخل اتصلت على لاتين تبي تتطمن على رائد بس ما ترد
ام رائد من ورى جنى : جنو حبيبتي ما شفتي لاتين
جنى تمسح دموعها بسرعه عشان ام رائد ما تنتبه : هاه ايه راحت هي ورائد تقول تعبانه وتبي تنام
ام رائد : هالبنتمدري ليه كل ما شفتها احس بعيونها كلام ودها تقوله
جنى مستغربه : يعني كيف
ام رائد بحيره : مدري والله هالبنت محيرتني يعني تبتسم بس فجائه تكتم وتسرح وكانها تتذكر شي
جنى ملاحظه على لاتين انها كذا فحبت ترقع قدام ام رائد : هههههه لالا خالتي صدقيني تتوهمين البنت ما تفارقها ابتسامتها معنا بس يمكن مستحيه
ام رائد: يمكن وراحت وخلتها

عند لاتين

خلصت متسبحه ولبست كذا

نشفت شعرها وخلته مفكوك ورفعته من قدام بطوق قطني

حطة قلوس ورشة عطر تنتعش فيه شوي راحت انسدحت تبي تنام بس ماجاها النوم
اخر شي طلعت برى الغرفه وجلست على كنبه طويله تتابع التلفزيون

كانت تتابع فلم وواضح ان قصته حزينه

انفتح باب الغرفه اللتفت شافته واقف
قال بهدوء : ليش مانمتي
لاتين ببرود : ماجاني نوم
شافته يناظرها وساكت قالت : وش في شي
راح لمها وجلس على الكنبه وحط راسه على رجولها وغمض عيونه
كانت مستغربه من حركته قالت بصوت مرتبك : ر رائد زحف بروح انام
رائد هز راسه بمعنى لا وقال : اول شي اللعبي بشعري لين انام بعدين روحي
مدة يدها بارتباك لشعره وبعدها ترددت فتح رائد وحده من عيونه وقال :ترا ما اكل
مدة لاتين يدها لشعره وبدة تلعب فيه وهي تتابع الفلم تبي تلهي نفسها
رائد بضحكه : تصدقين اول ما قربتي على رعد كنت بذبحك ماتوقعت انك كنتي تتضربينه
لاتين ناظرته مستغربه : كيف عرفت
رائد : اصلن انا كنت فيه من البدايه بس قلت بقعد اشوف الحقير رعد وش بيسوي اعرفه يكره الخير لي
لاتين ابتسمت :ياخي ابفهم ليش اللي يكرهونك كثار
رائد بغرور : احم احم من زود الغيره
لاتين : لالا يا واثق
ضحك رائد وجلس يطالعها اما هي على طول ناظرت الفلم
صار اللي ما كان بالحسبان

الفلم كانت البطله واقفه والبطل كان بيروح لمها وصدمته سياره
هنا لاتين صنمت بمكانها حست انها مخنوقه النفس صارت تاخذه بصعوبه والدموع تجمعت بعيونها
رائد يوم شافها كذا فز من مكانه : لاتين لاتين وش فيك
لاتين وهي تناظر الفلم للحين والدموع تسيل بقوه ماكانت تحس بنفسها كانت غرقانه
بماضيها : و و وليد وليد ولييييييييييييد وقامت تبكي بقوه وتضغط علىراسها كأنها ماتبي تتذكر
رائد شافها كذا ماعرف وش يسوي مسكها مع كتوفها وهو يقول بخوف : لاتين لاتين ردي علي
لاتين تبكي بقوه : وليـــــــــــد لاترووح تكفى لاترووح
كانت منهاره بقوه ضمها رائد اللي كان منقهر لدرجة انه وده يذبحها ويذبح نفسه بعد
رائد :لاتين هدي هدي وقوليلي كل شي يمكن اقدر اساعدك لاتين تسمعيني لاتين
كانت ساكته وتناظر بالفراغ ودموعها تسيل بعدت عن رائد وقعدة بزاويه ولمت نفسها كانت هاديه بقوه
رائد بخوف : لاتين حبيبتي قوليلي وش فيك
كانت ساكته ودموعها كل مالها تزيد ماكانت حاسه بنفسها فجاءه قامت
تتكلم كانها طفله : تعرف وليد تراهوا ما مات وليد قالي انه بيروح للبقاله بيجيب لي طرطعان
العيد ويجي كان جاي من بعيد ويشر لي باكياس الطرطعان
كنت مستانسه مو لان اليوم عيد لا لانه كان معي هو هو الوحيد اللي اذا كان معي استانس
رحت اركض له بضمه بس بغمضة عين ما شفته غير طايح على الارض كان ينزف دم كثييييييير مرررا
ناظرة رائد بعيون غرقانه دموع :رائد كنت خايفه خايفه مرا رحت لمه اكلمه قالي انا معك لا تخافين
بس بس بعدين اختفى صوته غمض عيونه كنت احسبه نايم بس ما طلع نايم شفتهم يشيلونه خفت زياده
كنت ابكي بس محد معبرني كنت هذيك الساعه خايفه ومحتاجه احد مثل وليد يضمني ويطمني ويقول حصل خير
بس ما شفت احد وقامت دموعها تزيد ما كان عندي ام وابوي كان مسافر مع مرته
بس انا ووليد صرت اروح للمدرسه لوحدي وارجع لوحدي اكل لوحدي اللعب لوحدي
كانت تمسح دموعها زي الاطفال بظهر يدها : وليد كان كل شي بالنسبه لي حياتي بدونه عدم
لاتين كانت تتذكر الموقف
(وليد : لولو حبيبتي بروح البقاله دقايق وراجع انتبهي لا تقطعين السكه
لاتين ببرائه : طيب
راح وليد وشرا الاغراض وهو برجعته
وليدبصوت عالي : لاتيييييييييييييييييييييييين
لاتين رفعت راسها مبتسمه : هلااااااااا
وليد وهو يأشر على الكيس : شوفي وش جبت
لاتين بفرحه : ونااااسه طني اياه
وليد فتح يدينه بمعنى ضميني اول
لاتين كانت تتروح تضمه بس واحد كان يفحط وصدم وليد
طاح بالارض لاتين وقفة منصدمه
وبعدين راحت تركض لمه شالته بين يدينها الصغيره
لاتين بدموع : وليد وليد ليش انت تنزف دم كذا
وليد وهو شبه صاحي : لا لاتين ان ان انتبهي عل على نفسك
لاتين تصرخ : وليد لا وليد
وليد : لا لاتبكين ث ثا ثاني مره لا لاني بكون د دايم معك
لاتين تبكي : ولييد تكفى قوم وليد
ابتسم وليد :ا احبك لاتين لا لاتنسيني
وبعدها سلم روحه للمولى عز وجل
كانت هذي الصدمه بالنسبه للاتين وبعدها صارت تتحلم فيه كثير )


لاتين بحزن:دنقت راسها اشتقت له وربي اشتقت

رائد كان داخله براكين تغلي بس كتمها جواه قال بهدوء : طيب ينفع تعتبريني وليد

رفعت راسها بسرعه وناظرته شافت عيونه فيها كلام كثير سكتت وبعدين قالت ...


نهاية البارت السادس عشر
البارت السابع عشر
أحاول اخفي احساسي
ولكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحه في عيني
وأحبك بالعقل والروح
أحبك حب ما أقدر
أعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر
من اني اخذ انفاسي
حياتي أمرها بيدك
وحبك سيدي وسيدك
وعمري ما ابتدا قبلك
وعيدي بالهوى عيدك
حبيبي عمري لك والروح
وقلبي بالعشق هايم
فداك الروح وروح الروح
ياربي تبقى لي دايم
معاك الدنيا شي ثاني
معاك الدنيا ذي احلى
ومهما كانت الدنيا
معاك احلى اكيد احلى
تخيل دنيا من غيرك
او لحظات من غيرك
انا ما اشوف في الدنيا
وبقلبي احد غيرك

رائد كان داخله براكين تغلي بس كتمها جواه قال بهدوء : طيب ينفع تعتبريني وليد
رفعت راسها بسرعه وناظرته شافت عيونه فيها كلام كثير سكتت وبعدين قالت: انت تصير مكان وليد
رائد هز راسه بمعنى ايه وكان خايف من ردة فعلها
لاتين تناظره بصمت بعدها

عند جنى
كانت منسدحه على سريرها وضامه مخدتها وتبكي بسبة اللي صار اليوم
كانت تتذكر كلامه مرا قاسي عليها
طار النوم من عيونها قامت غسلت وجهها وتوجهت لم باب غرفتها بطلع تروح للمطبخ
تسوي لها حليب دافي يمكن تنام
نزلت بهدوء عشان محد يصحى فتحت الثلاجه وطلعت منها الحليب جت بتصك الثلاجه الا اللي قال
...: خليها باخذ منها غرض
اللتفت منصدمه كانت بتروح بس وقفها يوم جاء قبالها قال ببرود: تبين تروحين سويلي شي اكله اول
دارت وعطته ظهرها : طيب انا ما تغطيت اخر بطلع
سكت خمس دقايق وبعدين قال : طيب خلاص شفتك تغطين على ويش بعدين انا ماعرفك يعني يله بسرعه سويلي شي اكله
وقال بغرور انا رعد ماراح افكر فيك لو ويش
جنى جرحها كلامه بس ما حبة تضعف قدامه قالت وهي رافعه خشمها بغرور : وموب بنت نايف اللي تطبخ لواحد مثلك
رعد ناظرها منصدم ومسك يدها بقوه : نعم نعم وش قلتي
جنى والعبره خانقتها بس تكابر : اللي سمعته
رعد وهو راص على اسنانه : ومن تكونين عشان تقولين لي كذا
جنى عجزت تمسك دموعها وبدت تذرفهم وتقول بقهر : من اكون هه تسألني من اكون انا الغبيه اللي حبتك من صغرها رغم جفاك معي
انا الهبله اللي ظلة تحبك رغم اهناتك لي اللي كنت ادور لها عذر انا اللي كنت ادافع عنك قدام الكل رغم غلطاتك
انا اللي يوم سالفة البحر ورائد حطية كل الحق علي رغم ان انت اللي دافه تذكر ولا ما تذكر
رعد كان منصدم منها وزادت صدمته يوم قالت سالفة البحر كان يتذكرها
(كانت العائله كلها مسافرين سوريا وبيوم طلعوا للبحر وكانوا بالشاليهات يوم كانوا صغار (على رغم من ان رائد اكبر من رعد الا ان رعد اقوى يوم هو صغير)
رائد كان يسبح هو والعيال قام رعد قال لم رائد يسابقه لجه عميقه بالبحر رائد ما كان يدري
انتبهت عليهم جنى ولحقتهم بدون ما يدرون يوم وصلوا للعميق رعد دف رائد وقام يحاول يغرقه
جنى صرخة ورعد انحاش كلهم تجمعوا ورائد كان يكح المويه اما رعد انحاش لم غرفته من الخوف وبعدها ماعرف وش صار
جنى قالت انها هي اللي دفة رائد وكانت تمزح معه وقالت قبل لم رائد انه ما يعلم عشانها ورائد سكت عشانها
طبعا جنى كلهم هاوشوها بس تحملت عشانه )
جنى بعيون غرقانه دموع وبصوت مبحوح : عرفة من اكون
دفته من طريقها ومشت اما هو كان تحت تأثير الصدمه وقف خمس دقايق يستوعب اللي سمعه
قال بينه وبين نفسه : هذيك البنت كانت جنى وفتح عيونه بقوه وقال بصوت مسموع :يعني هذي جنى
وطلع برا المطبخ يركض يدورها شافها طالعه مع الدرج مسرعه
رعد : جنى جنى وقفي
جنى كانت تبكي ومو لمه راحت لم غرفتها وقفلت الباب
اما رعد وقف مكانه لانه الدور اللي فوق كله غرف البنات ما يقدر يطلع تذكر صوتها هي نفس البنت اللي بهوشته هي ورائد يوم جت مع لاتين
قال بصوت واطي : يعني هذي جنى وابتسم والله وكبرتي يا جوجو
وطلع متوجه لم غرفته

عند رائد ولاتين

لاتين كانت تناظره بدون ماتتكلم ورائد على اعصابه من ردها
ابتسمت ابتسامه خفيفه وضمته
لاتين بهدوء : وليد ما في منه اثنين يا رائد بس يمكن بيوم تصير مثله
قامت وخلته متحطم من ردها كان يقول بداخل : طيب يالاتين ان مانسيتك وليد
ودخل غرفته ينام بعد اليوم المتعب ذا


صباح يوم جديد
ببيت نادرا ما نزوره بيت بطلتنا
نادين تتكلم بالتلفون بصوت واطي : اي حبيبي هيدا الختيار ليكو نايم هون
...: طيب اسمعي طلعي بدي اعطيك الاوراق اللي لازم تخليه يوقعهن
نادين : لك الله يخليلي ياك
....بخبث : ويخليلي ياك
نادين : حسام
حسام : لك روح حسام انتي
نادين : انت متأكد انو ماراح ننضر
حسام : لا بس انتي نزلي يله
نزلت لاتين ركض عشان تاخذ الاوراق شافت حسام واقف عند سيارته
حسام بخوف ان احد يشوفه:بسرعه بسرعه
اخذت الاوراق بسرعه : طيب اذا رفض انو يوقع عليهم
حسام طلع علبه من جيبه :خدي هي حطيها بالشاي وخليه يشربوا وغمز لها وقال : وكل شي راح يكون تمام
نادين ابتسمت بطمع

بالمزرعه
كانوا كلهم مجتمعين رجال وحريم وشباب وبنات
ماعاد رائد ولاتين
ابو رائد كلم ام رائد بالجوال
ابو رائد : اقول يام رائد وين رائد للحين ماجاء
ام رائد : حتى زوجته اتوقع نامين
اابو رائد : طيب صحوهم خلهم يفطرون معنا
ام رائد : ان شاء الله تامر امر
سكرة منه واتصلت على جوال لاتين اللي اخذته من جنى مع الدقه الثانيه
لاتين : الو
ام رائد : معليش بنتي ازعجتكم وصحيتك من النوم
لاتين : لالا اصلن مانمت توني مخلصه تسبح
ام رائد : نعيما
لاتين : الله ينعم عليك
ام رائد : اقول يا بنتي اذا ماعليك امر صحي رائد وتعالوا ترا الفطور جاهز
لاتين ارتبكت : ان شاء الله
سكرت منها ام رائد ولاتين خايفه ومرتبكه وكل المشاعر مختلطه فيها
راحت تكمل لبسها وبعدها تتروح له
لبسة كذا

وسوت شعرها كذا
بعدها حطة كحل ازرق وقلوس وردي ومسكرا طلع شكلها مررا يجنن
ورشة عطر وراحت لم غرفته بارتباك
طقت الباب بس ما رد طقته مره ثانيه وبعد مارد
فتحت الغرفه وكانت بارده من المكيف
لاتين : رائد رائد
لا رد
قربة شوي : رائد راائد
لارد
قربت من عند سريره : راااائد
بعد لا رد خافت قربت شالت الغطاء عنه و....


عند الفطور
كانوا يفطرون على طاوله كبيره بالحديقه الحريم بجهه والرجال بجهه
....: عمي نايف بغيت اطلب منك طلب
نايف : اطلب ياولدي
...: انا بخطب بنتك جنى
كلهم عم الصمت عليهم \\
جنى اللي كانت تشرب عصير شرقة وقامت تكح
جنى : كح كح
ام جنى عطتها مويه
ابو جنى : والله يا ولدي رعد ماني لاقي احسن منك بس الشور للبنت
كلهم ناظروا جنى بس انها قامت وراح ركض ودخلت الفله

عند رائد ولاتين
رفعت الغطى وما درت الا اللي مسك يدها وسحبها جنبه وضمها
رائد : مسكتك ههههه وش ذا الزين يابنت
لاتين ضربته على كتفه بخفيف : خوفتني جيت على بالي فيك شي
الكلمه هذي طلعة عفويه منها
اما رائد سكة شوي بعدين قال بهدوء : تخافين علي
لاتين انحرجت : لا بس يعني قلت كذا مدري مدري
رائد : هههههههههههههههههه يازين اللي تستحي ياناس
لاتين : رائد خلاص يله نروح تراهم ينتظرونا يقولون الفطور جاهز
رائد وهو للحين ضامها : مابي فطور
لاتين تبي تروح بسرعه : بس انا ابي
رائد : عاد مالي دخل انتي صحيتيني من نومي انتي خليني انام ثاني مره
لاتين مستغربه : وكيف انوم بزر انت
رائد يستغبي : والله عاد قوليلي قصه غنيلي اللي هو اهم شي انام
لاتين ضحكة :هههههههه مجنون وربي مجنون
رائد ناظرها وقال بصوت هادي وحنون : من شفتك
لاتين صدة الجهه الثانيه ماتبي تبين انها منحرجه قدرة تفلت منه وقامت بسرعه
رائد : ههههههههههههههه تعالي لاتين
لاتين تحره وتطلع له لسانها : لاااااااا ما راح اجي
رائد ضحكة على حركتها الطفوليه اول مره تسوي كذا : ههههههههههههههههه تعالي لاتين
لاتين راحت تركض برا الغرفه
رائد بصوت عالي وهو يضحك: طيب يا لاتين ان ما مسكتك
طلعت تتمشى على ما يجي رائد
وكان بيتهم الصغير قريب من البوابه الورانيه للمزرعه اللي الناس تزوهم من عندها اما الباب الثاني هذا خاص بعائلتهم
كانت تتمشى وتشم الورد وقف يوم سمعت صوت وراها
......: لاتين وحشتيني موووت يا حياتي


نهاية البارت السابع عشر







سلمت يمنااااكـ يا الغااالية


 
 توقيع : حلا(كول)تي





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 04:24 AM   #9
حلا(كول)تي....



الصورة الرمزية حلا(كول)تي
حلا(كول)تي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2688
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تبلووني بأسم النفسيه
وانا كلي حلى ودلع وغرور
اتهموني الانانيه
وانا كلي جمال وغلاااي معروف


لوني المفضل : Hotpink
مزاجي:
افتراضي



البارت الثــــــ 18 ـــــامن عشر

أحلى ثواني العمر لا مرني طيفه
ياكيف لوكان عندي والمس يدينه
أموت أنا في عيونه وفي سواليفه
وانسى همومي واشوف الكون في عينه
دامك تحبه وتنسى العالم بقربه
ليه ما يبادلك احاسيسه والأشجاني
أدري يحبني وقلبي ساكن قليبه
دامك عايش معاه في عالم ن ثاني
لوكنت جالس لحالي أسمع انفاسه
واتخيله بين ايديا ساكن أحضاني
حبيبي اللي غمرني برقه احساسه
دامك تحبه وتنسى العالم بقربه
ليه ما يبادلك احاسيسه والأشجاني
أدري يحبني وقلبي ساكن قليبه

اللتفت بسرعه لانها تعرف الصوت هذا
كانت تطالع اللي قدامها بصدمه موب عارفه وش تقول
...: افا بعد انتي ما اشتقتيلي
لاتين بقرف : انتي وش جابك
...: انا صديقتك تقولين لي كذا
لاتين : سمر روحي اطلعي برا بعد اللي سويتيه انتي واخوك لك عين
سمر بابتسامه مصطنعه :طيب سامحيني والله ماكنت اعرف
لاتين سكتت شوي تذكرت اخوها انه ميت فقررت : اوك مسامحتك
راحت سمر وضمتها
لاتين بعدتها عنها : سمروه ووجع انتي عارفه ماحب احد يضمني
سمر :معليش نسيت قلبو

عند رائد
خلص متسبح ولبس كذا
ورجع شعره بالجل على ورى اول مره يسويها كان شكله مرا خيال
كان مروووق اخر درجه رش من عطره
شال جواله واتصل على
رائد : هلا والله ابو حميد
محمد : ههههه هلا والله والله اني ردية وانا احتريك تهاوش و تلعن هههههههههههه
رائد بونااسه : افا انا اهاوش ابو حميد لالا ما ارضاها عليك ترى
محمد : ايه ايه بديت اصدق
رائد : هههههههه خلاص طيب تعال عندنا بالمزرعه
محمد : لا يارجال شكلي غلط وانا بين عايله
رائد : هيه تراك منا وفينا وامس ابوي يسأل عنك ترى
محمد : مدري منحرج
رائد : اقول بس تعال الحين يله
محمد : ههههههه ابشر من عيوني
سكر منه وطلع لم لم الحديقه اللي مجتمعين فيها
عند سمر ولاتين
سمر تسحب يد لاتين : يله لاتين ماودك تعرفيني على اهلك الجداد
لاتين تناظرها بنص عين : وانتي بتطولين هنا
سمر تحملة اهانتها عشان الخطه بس : اكيد واحشتني تراك يله عااد بروح اشوفهم
اخذتها لاتين وهي تمشي خطوه وترجع عشر
وصلوا عن طاولة الفطور كلهم مستغربين واولهم رائد
سمر بمرح مصطنع : سلااام كيفكم اانا سمر صديقة لاتين الروح بالروح واللتفت لم سمر :وتقدرون انا حسبت خوات
لاتين تناظرها ببرود : لاتبالغين
سمر بضحكه مصطنعه :ههههه لاتين ماتغيرتي دوم تحبين المزح
رائد استغرب : لاتين تمزح
ام رائد :هلا والله ببنتي تعالي تفضلي حياك افطري معنا
سمر : مشكوره
وجلست
رائد :لاتين
ناظرته لاتين واشرها يعني تعالي اجلسي جنبي
راحت وجلست جنبه
كانوا ياكلون بصمت الا هو كان يفكر بصوتها وين سمعه سمعه بس ما يدري وين
حاول يتذكر بس ما قدر
اللتفت لم لاتين وشافها سرحانه
رائد بقلبه : ياترى وش تفكرين فيه يا لاتين
ماوعى غير على لاتين وهي تبتسم له
رائد رد لها الابتسامه وهم يناظرون بعض وكل واحد يفكر بالثاني وش يفكر فيه
مادروا عن اللي يراقبهم بحقد
سمر بداخلها : الحقير هذا كان المفروض راكان يكون محله بس والله لا اوريك يا لاتين ان مادفعتك الثمن غالي
سمر بصوت عالي : ياعيني ياعيني خلاص اكلتوا بعض
لاتين انحرجت منها اما رائد لعن الساعه اللي جت فيها سمر
كلهم ما عاد رعد : ههههههههههههههه
رائد يصرف وقف : حمد لله انا خلصت
وقفت لاتين :حمدلله وانا بعد
ام جنى : اجلسي يابنتي ماكلتي شي
لاتين :لالا شبعت
رائد مسك يد لاتين :بنروح نتمشى
وقفت سمر وراحت مسكت يد لاتين :لالا عاد انا باخذها منك هالمره هي مرا واحشتني وانت طول الايام اللي فاتت معك
رائد يناظرها بقرف وبعدين ناظر لاتين بحنان : لولو تبين تروحين معها او معي
لاتين تنرفز سمر اللي شاكه فيها من يوم دخلت: اكيد انت
سمر منقهره بس كتمت داخلها : ههههههههه من لقى احبابه نسى اصحابه هاه لتون
كلهم ضحكوا بس هم ما يدرون بالحرب البارده اللي تصير بين الثلاثه الا رعد اللي شاك بالموضوع
لاتين وكأنها تذكرت شي : صح جنى وين
ام جنى :تلقينها بغرفتها يا بنتي
لاتين لم رائد : رائد بروح لمها اوك
رائد ابتسم : اوك
راحت لاتين وطبعا لحقتها سمر
عند جنى
كانت تبكي بحرقه ماتدري هذي دموع فرح ولا حزن على حالها
حست انها لعبه يحركها رعد وين ما يبي
توقعت انه خطبها بس عشانه رحمها لانها قالت انها تحبه من صغرها
او يمكن على سالفة البحر حب يشكرها عليها وبعد فتره يطلقها
ضمة مخدتها وجلست تبكي
سمعت طق الباب
جنى بصوت مبحوح : مين
لاتين : جنو افتحي هذا انا لاتين
سمر منقهر طول عمرها مع لاتين ولا عمرها دلعتها باسمها
جنى تمسح دموعها وفتحت الباب بأبسامه
لاتين :ليش مانزلتي للفطور
جنى كنت فيه وخلصت وطلعت هنا
واللتفت لم سمر جنى : مين الحلوه اللي معك
لاتين تناظر سمر :هذي سمر صـ
سمر قاطعة لاتين : صديقتها الروح بالروح وتقدرين تقولين ان حنا خوات بعد
لاتين متنرفزه :سمروه لا تقاطعين
سمر افتشلت بس مابينت
جنى :هلا والله بسمور كيفك قلبوا
دخلوا الغرفه وجلسوا على الكنب
سمر : بخير وانتي
جنى : الحمدلله تمام
لاتين كانت ملاحظه على جنى انها باكيه عشان كذا حبت تصرف سمر >>>وليتها ما صرفة خخخخخخ
لاتين ببرود : اقول سمر ماكنك طولتي الجلسه
سمر عجزت تتحمل اهنات لاتين وخافت انها تخربها :اي والله
ووقفت :انا اسفه شكلي ازعجتكم اليوم
لاتين كانت بتتكلم بس جنى تكلمت : لالا وش هالكلام اجلسي
سمر :لالا اصلن سواقي ينتظرني طولت عليه حرام
جنى سلمت عليها :اوك اجل خلينا نشوفك مره ثانيه
سمر :اكيد تتسوفيني باي لايتن
لاتين ببرود : باي
طلعت وهي شوي تحترق من الغيض
نزلت وقبل لا تطلع
...:وقفي

عند جنى ولاتين
لاتين بشك : جنى انتي كنتي تبكين قبل ما نجي
جنى بارتباك : هاه لالا
لاتين : طيب حطي عينك بعيني اشوف
جنى ما قدرت تمسك نفسها وجلست تبكي
لاتين اللي حاسه انها متغيره مره قبل ماكانت تهتم لاحد بس الحين لا صارت غير غير مرا مسكت يدين جنى : جوجو بيبي ليه تبكي
جنى ضمة لاتين :لولو وربي معد صرت احبه
لاتين مستغربه :مين
قالت جنى لم لاتين سالفة رعد كلها اللين اليوم
لاتين :تبين الصراحه هالادمي ما ينطاق
جنى : عاد وش اسوي اذا حبيته بس والله الحين لا مدري صرت ما اطيقه هذا داس على كرامتي كذا مره وكنت اسامحه بس بس الحين لا
لاتين بتفكير : انتي الحين تحسين انك تبينه
جنى :لا اصلن من شوي كنت مصليه صلاة الاستخاره وحاسه اني مابيه
لاتين ابتسمة على جنب : طيب دام الدعوه فيها دوس كرامه وانتي ما تبينه خلينا ننهيها بنهايه حلوه
جنى مستغربه : كيف يعني
لاتين : يعني مو تقولين لا وخلاص لا خوذي حقك من الحقير رعد هذا و اهينيه مثل ما اهانك
جنى :طيب كيف
لاتين :كيف هذي خليها علي
جنى ضمتها :وربي ماكنت عارفه وش بسوي من دونك
لاتين ابتسمت ماتدري ليه حست ان جنى اختها

عند سمر
سمر بابتسامه : هلا
...: اقول هالابتسامه شيليها تراني اعرف افرق بين الابتسامه اللي من قلب واللي مصطنعه
سمر :اتوقع انك رائد صح
رائد بغرور :قولي عمي رائد
سمر وهي رافعهه حاجبها :طيب وش تبي
رائد بشك :انتي اللي وش تبين
سمر ارتبكت : وش وش اللي ابي
رائد :صوتك سمعته بس وين
سمر زاد ارتباكه : انا لالا ما قد سمعت صوتي
رائد : بلا سمعته بس وين
سمر حبت تنرفز رائد عشان يروح عنها : ليه لهادرجه انت تكلم بنات وما عاد صرت تميز بالاصوات
رائد عصب :احترمي نفسك ولا والله ما يحل لك طيب
سمر راحت وخلته وانتقامها كل يوم يزيد
رائد لحقها بس شافها تركب سيارتها وتروح
رائد بقهر : وربي سامع صوتها بس وين

عند سمر بالسياره
سمر : اقولك وربي اهانتني بشكل غير طبيعي
لينا : معليش قلبو تحملي
سمر : اللين متى
لينا كلها كم يوم وتنفذين الانتقام وتريحين اخوك بقبره
سمر تذكرت راكان وقالت بقهر: وربي لا اوريها ان ما دفعتها الثمن غالي
لينا بشر: كفو هذي لينا اللي اعرفها

عند الشباب
احمد :اقول شباب طفشان ابي اللعب كوره
خالد : اي والله من زمان ما لعبنا
علي : اي اي وانا بلعي معكم
رعد : ما نلعب مبزره وبعدين انت تعالي حنا شويين ما ينفع
احمد بزهق :اووف دايم تسكرها بوجهي
دخل عليهم رائد ومعه محمد
محمد : سلااااااام شباب

كلهم قاموا يسلموا بشوق لم محمد
احمد : هلا والله بابو حميد والله ولك وحشه يا قرد
محمد :انا ما قاطعني عنكم الا انت
كلهم : هههههههههههههههههههه
علي يسوي نفسه كبير: احم بعدوا يا كبزره بسلم على ابو حميد
رائد مسكه مع اذنه : حنا ويش
على :اي اي والله ترى اروح للي خبري خبرك
فكه رائد : عساك تروح
علي يزين شعره : احم احم ناس ماتجي غير بالعين الصفرا
كلهم انفجروا عليه ضحك ورائد فاتح افمه من الصدمه اما علي انحاش يركض
احمد : اجل علاوي ذالك يا رائد
محمد : شف وش مسوي عشان يخاف منه كذا
خالد : اعترف رئود
رائد :روئد بعينك
رعد يدقه بالكلام :لا هذا اسمه صار روودي
كلهم ضحكوا على انها مزحه اما رائد يناظر رعد بقرف
ورعد يبتسم على جنب يغيضه
رائد عطاه ظهره :اقول شباب وش رايكم نروح للمسبح نسوي سباق واللي يخسر يجيب لنا عشاء اليوم
احمد عجبته الفكره : اووو يله اجل توكلنا على الله
محمد : الله يستر الظاهر جاي اليوم تبيني افلس راتب الشهر كله
كلهم ما عاد رعد كالعاده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد : اجل يله انا بروح اتجهز والقاكم عند المسبح واللتفت لم محمد : وترا اغراضك حطوها بغرفتك اعتقد تعرفها
محمد بابتسامه : ايه اعرفها يله بروح لها
توجهوا كلهم هناك اما رائد
فكان بكلم لاتين تجي معه
عند لاتين
كانوا الثلاثي جالسين يغيضونها
اسيل بصوت مايع بقرف: اقول لاتين وين رائد ماشوفه جا معك
صبا : يمكن زعلان منك
ريما بصوت مبحوح من كثر ماتحاول تنعمه :او يمكن ما يبيك
لاتين خلاص الا شوي وتتقوم تكفخهم بس دق جوالها شافت الرقم لقته غريب ردة بعصبيه :الو
رائد : بسم الله وش فيك معصبه
تذكرت انها للحين ما خزنت جوال رائد شافت الثلاثي يناظرونها : هلا والله بحياتي وحشتني موت
رائد منصدم : انا
لاتين : ههههههه وانا بعد اموت فيك
رائد منصدم للحين: لاتين تكلميني انا
لاتين بدلع :امممم ايه
رائد : لالا اكيد انه مو انا انتي متأكده
لاتين بدلع :رووودي خلاص استحي
رائد بغباء : وش قلت
لاتين كانت تبي تضحك بس مسكت نفسها :لالا ما بغى اقول
رائد بتناحه :طيب قولي اول حرف
لاتين عجزت تحمل تصرف عشان تطلع :طيب دقايق بطلع برا الغرفه
طلعت وهي تناظر جنى اللي فاطسه ضحك والثلاثي اللي ميتين قهر
لاتين طلعت برا الفله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد مثل الاطرش بالزفه : لاتين وش فيك يا بنت
لاتين ودموعه تنزل من كثرة الضحك :ههههههههههههههههه قهرتهم
رائد توه يستوعب انها تقهر احد :اها قوليلي الحين وانا اقول وراهي البنت
لاتين : ههههه طيب وش كنت تبغى
رائد :انتي وينك
لاتين :انا برا عند باب الفله
رائد : عند باب الفله متى يمديك تطلعين
لاتين : يوم قلت لك دقايق بطلع برا الغرفه طـــ
كانت بتكمل جملتها بس قطعها اللي مسك خصرها وسحب منها الجوال بقوه


نهاية البارت الثاامن عشر





البارت التاسع عشر

ما اصعب ان يتحجر الدمع في عيناك ولا تستطيع ان تذرفه

ما اصعب ان تكتم الدموع انفاسك ولا تستطيع ان تستنشق الهواء

فتشعر حين اذن بنار تشتعل بصدرك لتحرق قلبا احب بصدق ووفاء

لتحرق قلبا لم يعرف للسعاده طريق منذ رحيلك

ما اصعب ان تكتم صرخات لو اطلقتها لهدمت جبال من شدة حزنها

اتمنى لو كنت استطيع البكاء كغيري من البشر

اتمنى لو استطيع الصراخ من شدة حزني كغيري من البشر

لاكن لا استطيع لان صدمتي بالبشر من حولي اقوى من ان تفسرها الدموع او الصراخ

لم اجد وسيله اعبر بها سوى >> (الصمت)<<

الصمت الذي وصفوني بسببه بالغرور

الصمت الذي وصفوني بسببه بتبلد الاحاسيس..

متى يأتي الاوان متى سأراك

حتى ارتمي بحضنك واجهش من كثرة البكاء

اريد ان ارتمي بحضنك حتى اصرخ من غدر الزمان لي

صدقني لم اعد استطيع الاحتمال ادعي القوه وعدم المبالاه

وانا في داخل اعماقي طفله تبحث عن حضن دافيء لتحتمي به من برد الشتاء

اشتاق لك يا نصفي الاخر اشتاق لكلماتك التي كالبلسم المداوي لجروحي
ربما لا تعلم قدر شوقي لك لكن تأكد ان قلبي لن يملكه سواك

ولن يحب سواك يا نصفي الاخر ...

>>>>>>>>هذي بقلمي واتوقع نزلتها هنا قبل


كانت بتكمل جملتها بس قطعها اللي مسك خصرها وسحب منها الجوال بقوه

.....: اجل احبك هاه
وشالها وجلس يدور فيها
لاتين بضحكه بعد ما كان قلبها بيوقف : ههههههههههههههه رائد نزليني بطيح
رائد وهو لسى يدور فيها : لا عشان تعرفين كيف تلعبين فيني
لاتين : هههههههههههههههههههههه توبه ما اعيدها
نزلها رائد وهو للحين ماسك خصرها : لا انا ابيك دايم تعيدينها وسكت شوي بعدين قال : بس قوليها صدق مو مزح
لاتين انحرجت وكانت تتبعد بس هو سحبها وضمها : لاتين لين متى وحنا على هالحال
لاتين وصوتها يالله يطلع :وش فيه حالنا
رائد بعدها وقام يتكلم بحزن : وش فيه قولي وش ما فيه انتي بغرفه وانا بغرفه هذا تسمينه حال
لاتين ببرود : احسن لي ولك
رائد : يمكن لك انتي بس انا لا
لاتين : رائد اخلص بغيت شي جنى تنتظرني
رائد بقهر : سلامتك
وراح وخلها اما هي جلست على الارض منقهر
لاتين بقهر : انا غبيه انا وربي غبيه

دخلت جوا وهي ما كانت حاسه باللي كان يراقبهم ويسمع اللي يقولون

عند الشباب
بعد ما رجع رائد وهو لابس شورت السباحه وهم طبعا لاحظوا انه متعكر مزاجه عن قبل شوي
محمد بصوت واطي لم رائد :وش فيك قبل كنت مستانس
رائد وهو يحمي عشان يسبح :ما فيني شي هذا انا دايم
محمد : كيفك رائد انت انت عنيد ما تتغير
وقبل ما يغطس محمد بالمسبح اللتفت لم رائد : وتذكر اني حذرتك قبل لا تتزوج انك قاعد تلعب بالنار
وغطس محمد وخلى رائد مقهور
شوي ونط رائد بالمسبح وجلسوا يسبحون الين شافوا احمد جاي يركض من بعيد بينط بالمسبح و

طراااااااااااخ

زلق بالمويه وكلهم انفجروا ضحك عليه
حتى رائد قام يضحك من قلب
احمد يحك راسه مكان الطيحه ويقول بألم : اااح وجع انت وياه اول مره تشوفون واحد يطيح هذا بدال ما تسمون علي
رائد وهو يضحك : و ههههههههه و ههههه والله شكلك هههههههههه تووحفه ههههههههههه
محمد : هههههههههههه امانه عدها هههههههه
رعد : هههههههههههههههههههههههه والله انك تشقلبت شقلبه خطيره
علي : ههههههههههههه والله يا احمد كنك بطه يوم طحت
كلهم :هههههههههههههههههههههههههههه
احمد :احمد بعينك
قام وونط بالمسبح وبدا يرش عليهم مويه وهم يضحكون

عند جنى ولاتين
جنى : لولو فيك
لاتين ببرود : لا ليه
جنى : مدري يوم رحتي كنتي غير والحين غير
لاتين تبتسم عشان تطمنها :لا انا دايم كذا مزاجيه
جنى تضحك : هههههههههههه ما شاء الله مستغربه انك انتي ورائد للحين ما تهاوشتوا رائد بعد مزاجي بقوووه
لاتين تضحك تجاملها وهي تقول بقلبها ما تدرين ان حنا اربع وعشرين ساعه خناق : ههههههههه اي صح
كانوا قاعدين على السرير جنى انسدحت وقالت بوناسه : لاتين بروح اقول لهم اني موافقه على رعد
ناظرتها لاتين وبعدين ابتسمت :يعني قررتي
جنى ناظرتها وهزة راسها بمعنى ايه : ايه قررت
لاتين سحبت تنهيده : كويس
طق الباب
جنى : مين
ام رائد : انا حبيبتي جنو افتحي
قامت فتحت الباب
جنى :هلا خالتو
ام رائد :هلا فيك
ام رائد تناظر لاتين : الحلوه ما ودها تقوم تضمني
لاتين مستغربه : انا
ام رائد بابتسامه : اي انتي
تقدمت لاتين وهي كانها خايفه ماتدري ليه تحس انها راح تبكي اول ماتضمها ضمتها ام رائد
اما لاتين مر عليها طيف امها ضمة ام رائد وكانها تقول لا تخليني
جنى حست ان ام رائد تبي لاتين بموضوع
جنى :اوك انا استأذن
ام رائد : جنو حبيبتي اجلسي انا بس بغيت اقول لم لاتين بكرا تمرني العصر بسولف انا وياك خلاص
لاتين :طيب

طلعت ام رائد ولاتين حمدة ربها انها ما بكت

الساعه 10 بالليل
خلصوا متعشين وطبعا رائد راح قبلهم لغرفته لانه ما يبي عشاء يقول راسه مصدع

دخلت لاتين بيتهم اللي بالمزرعه كان مرا هادي
ماتدري ليه توجهة لم غرفة رائد
فتحت الغرفه شافت كلها مظلمه وبارده
راحت لمه وقفت عند السرير
لاتين بهدوء : رائد .... رائد
قربت منه لمست كتفه وفته بخفيف :رائــ
كانت راح تكمل جملتها بس



عند اللي مجتمعين على العشاء
جنى :حبيت اقولكم شي
كلهم ساكتين ينتظرونها\
جنى تناظر رعد اللي مبتسم بثقه انها راح توافق
جنى وهي مدنقه راسها وتلعب ماصابعها : انا مووافقه
كلهم استانسوا
ام جنى ضمة بنتها : مبروك ياقلبي
كلهم يضمونها ويباركون هي قامت وراحت دخلت داخل

عندلاتين
كانت خايفه مرا
راد حرارته مرتفعه مره ولا يسمعها ماتدري وش تسوي
كل اللي خافت منه انه يروح مثل رائد قامت تبكي :رائد تكفى قوم رائد
رائد فتح عيونه بصعوبه : لا لاتين
لاتين ودموعها تنزل : عيون لاتين
رائد بتعب : لا تبكين
لاتين : رائد قوم تسبح عشان تخف الحراره
رائد : لاتين
سحبها وضمها : خليك جمبي تكفين
لاتين ضمته وهي تبكي :انا معك بس تكفى قوم تسبح عشان الحراره تخف
ساعدته على ان يقوم الين وصلت الحمام دخل هو
اما هي راحت وسكرت التكيف
وراحت تجيب له خاف للحراره ومويه دافيه
طلع وهو لابس بنطلون والبلوزه بيده
لاتين عطته الخافض وشربته المويه
لاتين : عطني بلوزتك
عطاهياها ولبسته لاتين
لاتين بخوف : يله ارتاح عشان ما تتعب زياده
كانت تتطلع بس مسك يدها : لاتروحين
لاتين مستغربه : ليه
رائد بتعب : خلك معي
كانت بتجلس على الكرسي بس ضمها لمه وقال : خلك كذا لا تروحين
لاتين ما حبت تروح عنه غمضت عيونها ونامت


بيت ابو لاتين

نادين : حبيبي اشرب هيدا الشاي امي باعتتوا
من شانك
ابو لاتين :تسلمين حبيبتي
اخذ الشاي وقام يشرب : ااووو طعمه عجيب
نادين بشر: مطرح ما يسري يمري ياحبيبي
بعد نص ساعه من السوالف بينهم
ابو لاتين : مدري ليه احس اني بنام
نادين تسوي نفسها مستغربه : بس هيدا مش موعد نومك
ابو لاتين من دون ما يحس طاح بالارض
نادين راحت بسرعه وجابت الاوراق مع حبر وبصمته عليهم ومسحة اصبعه وراحت تنادي الخدم يشيلونه لسريره عشان ما يشك بشي
نادين تضحك بشر : هههههههههههه اخيرا راح انسفكم يا لاتين انتي وابوكي الختيار هيدا


اليوم الثاني

صحت وشافته للحين نايم ابتسمت على شكله كان كنه طفل قامت بشويش
راحت لم غرفتها طلعت لمها لبس وراحت تتسبح
طلعت لبس كذا


مع كعب اسود

وسوة شعرها كذا
حطة كحل وقولس ومسكره ورشت عطر
راحت لم غرفته فكرة تصحيه او لا
بعد تفكير قررت انها ما تصحيه دارت تبي تطلع

رائد : تعالي
صنمة مكانها وبعدها : اووف رائد خوفتني
قام من السرير بتعب :ليتني ما سبحت امس دخلني برد
لاتين :طيب الحين صرت احسن
رائد طالعها شوي وابتسم : واحد يشوف الزين كله وما يبتسم
لاتين انحرجت وقامت تصرف : طيب انا بطلع بروح اشوف خالتي الساعه الحي 3 الظهر لاتنسى تصلي الظهر تراهي فاتت
رائد : مع اني عارف انها تصريفه بس بسلك \
لاتين ضحكة : هههههههههههه
راحت برا
اما رائد سحب تنهيده قويه وراح يتسبح عشان يتنشط شوي

لاتين اللي كانت جالسه مع ام رائد

نهاية البارت التاسع عشر


البارت العـــــ 20 شرين


‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏??‏?‏???‏?‏?‏?تعبت . .
آگآبر وآنإ فِ ، دآخِلي ، شبہ / إنههيآر ..!!


تععبت . .
أحبس دمعہ ، وهي على وشگّ / إنفجآرّ !!


تعبت..
تعبت..
تعبت..

اشتإق لـ شخصّ ، هو تحت
التراب


لاتين كانت منصدمه ماتدري وش تقول : ا ا لالا ما فيه شي
ام رائد مسكت يد لاتين وقامت تمسح عليها بحنان: لاتين حبيبتي تأكدي اني باقف معك حبيبتي لاني اعرف رائد ولدي ههههههه ما ينتحمل بعض الاحيان
لاتين دنقت راسها ماتدري وش تقول عبرتها خانقتها
ام رائد : واصلن سالفته انه كذا تزوجك بسرعه مادخلت راسي مدري ليه احسك انتي بعد ما كنتي تبينه
لاتين وعيونها بدت تذرف دموع : كنت وربي كنت مابيه بس مو الحين
ام رائد ضمتها : حبيبتي انا سمعت اللي صار بينكم امس عند المدخل حق الفله كنت ماره بروح لم ابو رائد وسمعت كل شي هذا اثبت لي اللي كنت احس فيه
لاتين:والله حتى انا تعبت مدري وش اسوي خالتي
ام رائد : اول شي لا تقولين خالتي قوليلي ماما
وبعدة لاتين عنها وقامت تمسح دموعها : انا الله مارزقني ببنت مع اني كنت ميته على ما اجيب بنت بس ما قدرت اجيب غير رائد وبعدها قالوا اني اذا حملت
راح تكون حياتي بخطر
لاتين ناظرتها ببأبتسامه : لي كم ماقلت ماما احسها غلط بتطلع مني ههههههههه
ام رائد : هههههههههههه والله ان اسعد يوم بحياتي يوم رائد تزوجك اصلن من يوم مادخلتي وانا عارفه انك طيبه بس تتصنعين شخصيه مو لك اساسا
لاتين ابتسمت : مابي اكون ضعيفه
ام رائد : طيب قوليلي وش السالفه كلها وانا اساعدك
لاتين حست ان صار لها ام حقيقه ضمة ام رائد وقالت لها كل السالفه من الشرطه الين اليوم


عند جنى
كانت تتمشى بالحديقه وتشرب عصير اورنج
كانت لابسه كذا
ومسويه شعرها كذا
وحاطه قلوس وردي وحكل وريحة عطرها تملى المكان

....: الله الله وش ذا الزين
اللتفت بسرعه ويوم شافته طيحة عصيرها : ر ر رعد
قرب رعد : عيونه
جنى رجعت على ورى كانت تتروح بس رعد بصوت عالي : ترا ملكتنا يوم الخميس الجاي وبكرا كلنا بنرجع لبيوتنا يعني تجهزي
جنى وقت ولفت بسرعه وحطة يدها على خصرها وقالت بانزعاج : نعم ومتى العرس ان شاء الله
رعد بغرور : حطيته بعد الملكه بشهر عارف انه طويل عليك بس تحملي
وراح وخلاها تطبخ من القهر : مغرور متكبر انا اوريك
تمشي وتطحلطم وكل شوي تلتفت على ورى تشوف هو لحقها او لا لفت تتشوف الا
طرااااااااااااااااااااااخ
جنى بعصبيه وهي تمسك راسها من اللي صقعها : اي ما تـــ
كانت تتكمل جملتها بس اللي قدامها اخرسها
محمد : اسف ما دريت
جنى قامت بسرعه وراحت داخل الفله
جنى بفشله : اوووف ياربي رعد وهذا اللي مدري مين بنفس الوقت اطلع لهم وش ذا الحظ ياربي الواحد ما يطلع الا وهو متغطي يعني
راحت لم غرفتها قفلة الباب
وراح تتصل على لاتين تشوف وينها


عند لاتين وام رائد

ام رائد مستغربه : يعني انتي لسى بنت
لاتين هزة راسها بمعنى ايه
ام رائد ابتسمت : طيب انتي ما ودك بعد تفتحون صفحه جديده
لاتين وهي مدنقه راسها وتفرك اصابعها: رائد دايم يلمح انه يبي يفتح صفحه جديده وننسى اللي قبل بس انا طبعي اخرب كل شي باسلوبي
ام رائد : هههههههه تصدقين والله يوم شفتك وشفت كيف تطالعين رائد حسيت ودك تذبحينه
وابتسمت بحنيه : بس مع الوقت تغيرت نظرتك صرتي تناظرينه بحب
لاتين تكابر : لا انا للحين ودي اذبحه
ام رائد : علينا يا لاتين
ابتسمت لاتين : وش اللي علينا
ام رائد تنهدت : تصدقين يا لاتين قبل لا يتزوجك رائد بفتره بسيطه لاحظت عليه انه متغير
لاتين باستغراب : يعني كيف
ام رائد : كان يطلع من بداية اليوم وما يرجع الا نص الليل واذا جاء ماله نفس ياكل وبس يفكر
كنت خايفه عليه ذاك الوقت واللي استغربت منه اني لاول مره اقوله تزوج ويقول خلاص
قبل كان يماطل ولا يزعل الحين قال ما تدرين الا وانا داخل وبيدي زوجتي وفعلا سواها
لاتين ابتسمت بحزن وهي تتذكر اللي مضى : ايه اصلن قبل هههههه ما كان يواطني وشكله للحي
ام رائد بابتسامه : صدقيني انه من اول ما اخذك انه يموت فيك ولا كان ما تزوجك انتي ما تشوفينه كيف يطالعك دايم بس ترا ولدي يكابر
لاتين: هو تزوجني عشان يعذبني بس
ام رائد : رائد عنده كذا اسلوب للتعذيب وش معنى اختار هذا من بينهم
لاتين :مدري والله
ام رائد : انا عندي فكره ترجع كل شي لمكانه وتنسون كل اللي قبل بس بنسويها بعد ما نرجع
لاتين بحماس :اللي هي


عند الشباب

علي يبي يرفع ضغط رائد : شباب في واحد هنا جالس وسرحان مرات يبتسم ومرات يكشر مين
رائد ناظره بسرعه اما الشباب انفجروا ضحك
رائد يصرف : هي انت متى ابتسمت ومتى سرحت
علي يسبل بعيونه : مالومك اذا سرحت
وغمز لم رائد
رائد طير عيونه اما علي انحاش
رائد يلحقه : تعال تعاااال علاوي التبن تعاااال
علي : ههههههههههههههههه لالا بروح لم لولوة قلبي
رائد بنرفزه : اوريك خلني امسكك

علي راح عند الجهه اللي جالسين فيها لاتين وام رائد
شاف لاتين جالسه لوحدها
اما لاتين كانت جالسه تفكر باللي قالته ام رائد كانت تفكر وش ردة فعل رائد وش بيسوي صحت من تفكيرها على
علي : لااااااتيييين الحقيني
اللتفت لاتين ببرود شافت علي ورائد يلحقه
وقفت لاتين وعلي جاء تخبى وراها
رائد وقف وقال بتعب من الركض : تعال تعال
علي واقف ورى لاتين قام وضمها قال بدلع : لا
رائد طير عيونه راح لمه وسحبه وعلي متمسك بقوه وميت ضحك
رائد وهو بقهر : فكها يا البزر
علي : لا
لاتين : ههههههههههههههههههههههه خله يا رائد
رائد ناظرها : يا سلاااام
علي :اي اجل حلال عليك تضمها وانا لا
رائد حط يده على راسه: ياربي هذا مناشبني بكل شي حتى بزوجتي
لاتين استحت ورائد انتبه عليها
رائد وهو يناظر لاتين وهو مبتسم : انا ما يذبحني الا اللي يستحون
لاتين :يوو رائد خلاص
علي : هيه انت وياها ترى فيه مراهق وسيم بينكم استحوا
رائد مسكه مع اذنه وقال وهو مسكر اسنانه : قصدك فيه بزر بدقه اذا ما انقلع الحين
علي وهو ماسك اذنه : اي اي خلاص خلاص بروح
لاتين : ههههههههههههههههههههه
فك علي وراح علي يركض وقف بعيد وقال بصوت عالي : لولو حبيبتي تراك اليوم تاااخذين العقل يا لبييييييييييييييييييييييييييه بس
رائد طير عيونه : هيه انت والله لا اذبحك
لاتين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد ناظرها : اي اضحكي عاجبك الوضع انتي
لاتين : هههههههههههههههههههههههههه
علي بصوت عالي : لاتين احـبـــــــــــــــــــــــــــــك
لاتين تبي تقهر رائد : وانا اموووووت فيك
رائد انجن اللتفت لم لاتين :انتي شغلك معي بعدين
واللتفت لم علي:وانت يا القرد جااايك
وراح يلحق علي ولاتين ميته من الضحك


الساعه 9 الليل

بغرفة جنى
جنى :هذي كل اللي صار معي اليوم
لاتين: امانه طيب هذا اللي شفتيه بعد رعد ماتدرين منهو
جنى بقهر : لا هذا اللي باط كبدي
لاتين بطرف عينها : وش السالفه يا قلبي
جنى : هاه
لاتين بابتسامه خبيثه وقفت تصفق : اووووووووووو لا يكووون
جنى بسرعه : لالالالالا وربي لا
لاتين : ههههههههههههه لالا هاه نشوف يا جوجو
جنى بتقلب عليها السالفه : الا شلون رووودي وقامت تسبل بعيونها
لاتين انحرجت : وش دراني
جنى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

دف علي باب الغرف ودخل
جنى :انت الحين ماتعرف تطق الباب
علي بلكاعه : لا
وناظر لاتين وقال وهو يثقل صوته يعنني رجال :احم انتي ياحلوه رائد يبيك
لاتين وقفت تتطلع :ههههههههههههههههه ياحلوك
علي قال بصوت عالي: يالبيييه وناظر جنى : تعلمي ياقرده منها تعلمي
جنى مطيره عيونها : انت يالبور والله ان جيت ما يصير لك طيب
علي راح يركض
اما لاتين :هههههههههههههههههههه
جنى : هههههههه والله هالولد مشكله
لاتين : هههههههههه وربي جنان
جنى:ايه وش عليك يمدحك اكيد بيصير جنان

يتبع..


 
 توقيع : حلا(كول)تي





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 04:26 AM   #10
حلا(كول)تي....



الصورة الرمزية حلا(كول)تي
حلا(كول)تي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2688
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تبلووني بأسم النفسيه
وانا كلي حلى ودلع وغرور
اتهموني الانانيه
وانا كلي جمال وغلاااي معروف


لوني المفضل : Hotpink
مزاجي:
افتراضي



طلعت لاتين وقلبها يدق طبول لبست عباتها وتلثمت احتياط عشان العيال ما يطلعون بوجهها

طلعت من الفله حقت الحريم وشافت رائد واقف ينتظرها
اللتفت رائد يوم شم ريحة عطرها ناظرها وابتسم :ترا الشباب راحوا ينامون عشان بكرا نمشي بدري يعني ماله دعي تتغطين
لاتين فكة اللثمه : طيب بغيت شي
رائد ناظرها مستغرب :ايه بروح انام وباخذك معي اجل اخليك تمشين بالمزرعه لوحدك
لاتين :ترا البيت بوسط الزرعه قريب من الفله مو بعيد
رائد مد يده : ولو يله تعالي
لاتين مدة يدها بارتباك ومسكت يده رائد يوم مسكت يده ضغطها بخفيف
لاتين :رائد
رائد بهدوء : عيونه
لاتين انحرجة : اممممم اذا معليش اذا رجعنا بكرا بروح مع امك للسوق
اللتفت رائد : خلاص انا بوديكم
لاتين بسرعه : لالا بنروح لوحدنا
رائد وهو رافع حاجب ومنزل الثاني : وليه ان شاء الله
لاتين بارتباك : ااا لا بس بشتري اشياء خصوصيه
رائد : اها امم وما ينفع اشوفها يعني
لاتين هزة راسها بمعنى لا
رائد : اممممم اجل طيب روحي بس لا تطولين
لاتين ابتسمت : شكرا
كانت تفكر بداخلها حياتها تغيرت صارت تضحك وتبتسم كثير صارت تمزح وهي من قبل البرود مستحل كل ملامحها
شافت ناس وعالم ثاني غيروا فكرتها عن حياتها حتى وليد احلامها فيه قلت عن قبل وعت على رائد وهو يوقفها
لاتين مستغربه : وش فيك
رائد وهو يطالعها مستغرب : وجهك
لاتين بخوف وهي تتحسس وجهها :وش فيه
رائد :ارجعي ابتسمي
لاتين مستغربه : ليه
رائد :ابتسمي وبس
لاتين ابتسمت :هاه وش فيه
رائد : اوووووو اول مره الاحظ ان عندك غمازات وواضحه بعد
لاتين طيرت عيونها : اللحين البنات بالجامعه كانوا يقولون اانها احلى مافيني وانت ما انتبهت
مسكها رائد مع خصرها وقال بصوت هادي : مو بيدي عيونك دماااااااااار شتت انتباهي
لاتين انحرجت وبتصرف : اي صح رائد انتوا ما عندكم بالمزرعه حيوانات يعني حصان او ارنب او بطه
رائد : ههههههههههههههههههههه ياحلوا اللي تصرف يا ناس
لاتين ابتسمت بفشله

عند شخص طار منعينه النوم (محمد)
محمد بداخله : اجل البنت اللي اليوم جنى
تذكر موقف بعد ماراحت جنى
(محمد بصوت واطي :علي علي تعال
علي : هلا والله ابو حميد امر تدلل كلي لك
محمد بصوت واطي : ما بيك يا مال الجرب
علي ناظره من فوق لتحت : نعم عد وش قلت
محمد : ما قلت شي اقول علوي حبيبي انت من البنت اللي لابسه وردي
علي ناظره بخبث : منتب احسن من رعد ومد يده
محمد عطاه 300:تكفيك
علي :رعد عطاني الف
محمد طير عيونه :وليه يعطيك الف
علي ارتبك عرف انه لو فتح افمه عن رعد يوم يسأل عن لاتين انه بينذبح : ايه لا بس هو دايم اذا بغى يسأل عن اي احد يعطيني الف
محمد زاده 200 :تبيها ولا انقلع
علي :لالا خلاص البنت هذي يا طويل العمر جنى بنت نايف
محمد : اهاا
وناظر علي :يله انقلع ولا تعلم احد اني سألت
دق علي صدر :ابشر
وراح بركض )

محمد وهو يفكر بفراشه : يعني تصير اخت خالد والله انها جناان
سكت شوي وكأنه تذكر شي فز من فراشه وقال بصوت عالي شوي : يعني ذي اللي خطبها رعد
ورمى نفسه بالفراش بقوه :لا ياربي ما تكون هي
غمض عيونه بقوه : ياربي ماتكون هي اذا كانت هي يلعن ابو الزواج ما راح اتزوج لو ما اخذتها

وناام وهو يفكر بجنى


اليوم الثاني

بعد ما تجهزوا كلهم مستعدين لرووحه
الشباب كانوا يشيلون الشناط والبنات واقفين عند السيارات
جنى لم لاتين بصوت واطي: شوفي لاتين هذا هو
لاتين :مين
جنى :اللي اقولك عليه
لاتين دققت فيه وبعدها طيرت عيونها : اوووف هذا محمد صديق رائد
جنى :امانه
لاتين: يب يب صديقه الروح بالروح
جنى : اها
لاتين : هههههههههههههه والله حالتك صعبه
جنى دفتها بخفيف : سامجه لولو
لاتين : هههههههههههههه

موعد الانطلاق >>>> سابق ولاحق مأثرين فيني ههههههههههههههه
لاتين تودع جنى
جنى ضمة لاتين :بتوحشيني يا الدوباااا زوريني لا تنسين

لاتين : انتي زوريني كل يوم هو بيت خالتك يعني تعالي بدون عزيمه عاادي
رائد من بعيد : جنى ما ودك تفكينها
جنى تبي تقهره : لاااااااااا ما راح افكها لو تموت
لاتين : هههههههههه

تركوا بعض بعد ما جنى ركبة سيارتهم توجهت لاتين لم سيارتهم
رائد وهو متكتف : ما بغيتي
لاتين ابتسمت عليه غيرته عليها زايده
رائد ابتسم : يله نروح

مشوا بسياراتهم

بسيارت رائد
رائد شغل اغنية حسين الجسمي سته الصبح
ورفع الصوووت بقووه
وقام يغني معه

بتعدي في حته .. انا قلبي بيتكسر مية حته
افضل في مكاني .. انشاالله لسته الصبح بفكر فيه
تقابلني في سكه قصادي تفوت .. ببقى انا على تكه ومش مضبوط
حد يقولي اعمل ايه .. يحكمني عليه
ليه يا حبيبي من يوم ما قابلتك .. وانت في كوم والدنيا في كوم
ليه عمري اللي فات والماضي قبلك .. كان فاضي ومالوش ولا اي لزوم
عملتلي إيه يوصلني للي انا فيه .. الله يجازيك
---
لا في بينا لا عشره ولا معرفه .. وابصم بـالعشره
خلاص بـالشفا انا من دلوقتي ورايح .. مجنون بيك
هافضل ورا منك .. الف وادور
انشاالله ان روحت لمية دكتور .. يا حبيبي دوايا ان انا استنى عينك
ليه يا حبيبي من يوم ما قابلتك .. وانت في كوم والدنيا في كوم
ليه عمري اللي فات والماضي قبلك .. كان فاضي ومالوش ولا اي لزوم
عملتلي إيه يوصلني للي انا فيه .. الله يجازيك

رائد وهو منسجم ويغني مره يطالع لاتين مرا يطالع الطريق وكان عند كلمة الله يجازيك يرفع صوته بقوه
لاتين كانت مرتكبه وقلبها يدق بقوه
خلصت الاغنيه
رائد :تصدقين الاغنيه هذي كنت ما احبها بس الحين صرت احبها وحسيت حتى بكلامه هو يغني
لاتين تصرف : الحين بين المزعه والبيت كم ساعه
رائد : هههههههه اقرب مخرج كالعاده
لاتين ابتسمت : لا جد
رائد وهو يطالع الطريق : نص ساعه مو بعيده ترى
لاتين : اها


الساعه 5 العصر وصلت العائلات كلها لهم 4 ساعات واصلين

ام رائد من تحت الدرج : يله يا لاتين
لاتين وهي تلبس عبايتها : طيب جايه
نزلت بسرعه
ام رائد بصوت واطي : رائد للحين نايم
لاتين :ايه وبعد شوي بيطلع يروح الاستراحه واكيد بيطول هناك الين 11 او 12
ام رائد : حلو يله نروح

طلعوا

صحى رائد وهو ضايق خلقه من العيشه هذي هو لاتين متزوجين ولا كانهم متزوجين
تسبح ولبس زي كذا
سوا بشعره زي كذا

طلع شكله خطيير اول مره يسوي كذا

طلع من البيت وهو طفشااان بقوه

رائد : الو
محمد : هلا والله
رائد : وش تسوي
محمد : ولا شي
رائد : اجل نتقابل بالاستراحه
محمد :اوك بس وش فيه صوتك
رائد : ولا شي بس طفشان
محمد بشك : اهاا طيب خلاص
رائد عرف ان محمد ما مشت عليه :طيب باي
محمد : بايات

عند لاتين
لاتين : ماما احراااج لو اللبس كذا قدامه
ام رائد : يا روح ماما عادي انتي دايم تلبسين قصير جت على هذا
لاتين :اي بس مدري الحين غير
ام رائد : ههههههههه ماعليك اللبسيه وربي يجنن عليك
لاتين :اوك بناخذه
ام رائد : يله اجل نكمل باقي الاكسسورات لان لميس تنتظرنا هناك بالبيت
لاتين تذكرت يوم حفلة المزرعه رائد ماعجبه الميك اب حق لميس
لاتين بحزن : ماما مابي لميس
ام رائد مستغربه : ليه
لاتين قالت لها وش قال رائد
ام رائد : هههههههههههههه حبيبتي وانتي صدقتيه
لاتين هزة راسها بمعنى ايه
ام رائد : هههههههههههههه هذا رائد ولدي من يوم يومه ما يحب يمدح شي عاجبه وهو تلقينه منهبل عليك بس يكابر خايف انك تشوفين نفسك عليه
لاتين :الله
ام رائد : اي والله
ابتسمت لاتين
وراحوا يكملون باقي الاساور

خلصوا من اغراض لاتين

ام رائد :خلصنا

لاتين :وزينة الجناح
ام رائد : انا ارسلت مصممه للبيت قبل ما نطلع تلقينها الحين رتب جناحك وزينته بشكل خطيير والعشاء راح يوصل للبيت بعد ساعه

لاتين ضمة ام رائد : حقيقه ان الله ياخذ ويعطي امي ماتت بس الله عوظني فيك

ام رائد عيونها دمعة : ياحبيبتي انا اللي الله عوضني فيك وانتي عارفه اني طول عمري ودي الله يرزقني ببنت
لاتين ابتسمة وطلعوا من المجمع متوجهين للبيت

الساعه 7 ونص خلصت لميس مزينه الميك اب وشعر لاتين
ام رائد بأنبهار :وربي انك تاخذين العقل ماشاء الله لا اله الا الله
لاتين منحرجه
لميس : يا بختك يا رائد فيها
ام رائد :اقري على نفسك المعوذات يا بنتي ترى العين حق
لاتين ابتسمت : ان شاء الله

طلعوا وخلوا لاتين تلبس فستانها لاتين كانت تقرا المعوذات

(قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد . قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس اللذي يوسوس في صدور الناس
من الجنة والناس . قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد . الله لا الله الا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم
له مافي السموات وما في الارض من ذا اللذي يشفع عنده الا بأذنه يعلم ما بين ايديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشي من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السموات والارض
ولا يوؤده حفظهما وهو العلي العظيم )
>>>>>>>>>>الرجاء منكم انكم تقرونها مو تمشون بدون ماتقرونها

خلصت لابسه
لبسة فستان زي كذا
وطبعا شعرها صبغته وقصته

صبغته كذا
وقصة من شعرها شوي والغره سوتها تشايني وصار شعرها نفس البنت اللي على اليسار

الميك اب كان كذا

واكسسوارات زي كذا

وراحت لم جناحهم رشت من عطرها اللي ريحته انتشرت بالمكان

عند ام رائد اللي تتكمل خطتها
ام رائد : الو
رائد : هلا بالغاليه
ام رائد بسرعه : رائد تعال بسرعه لاتين مدري وش فيها جالسه تلم اغراضها تقول زعلانه بتروح
رائد وقف : وش جاي جاي
سكر من ام وهو يتوعد لاتين \
بنص ساعه وصل للبيت من سرعته
شاف الدنيا هاديه طار على جناحهم فتح الباب
رائد بصوت عالي : لاتيـــ
وما كمل كلمته منبهر من اللي يشوفه

نهاية البارت العشــ20ـرون



البارت الواحد والعشرين
\.... ماصدقت......\
ماصدق انا ماني مصدقني ..
ماصدقت نتلاقى انا ماني مصدقني
حابس فرحتي فيني خوف عيوني تخدعني ...
احنا مع بعض معقول المعجز حصل لا تقول
لو هذا حلم لاسمح له من يفوقني ...
جازى الله الصدف عني وعنك خير
ياسيدي البشر يا غير ..
لي واقف بعيد اقرب ماحنيت لا احضاني ؟..؟
لاتعتب ولا اعتب انسى نفسك انساني ؟؟
خلينا مكفينا اللي صار
ماصدقت نتلاقى ..
لو تدري شحصل وانت مفارقني
ماكنت اعرفني ...لو بمرايه تلمحني احسب انت وانده لك
مدري صرت تشبهني والا صرت اشبه لك
وخلينا مكفينا اللي صار
ماصدقت نتلاقى ....
احنا مع بعض معقول المعجز حصل لا تقول


كان منصدم ما يدري اللي قدامه هذي ملاك ولا بشر
كان يقول بينه وبين نفسه :هذي هي لالا مستحيل تعطيني وجه اصل لالا الا هي هذي تبتسم الا هذي غمازاتها والعيون عيونها ياربي اقرب ولالا اقعد مكاني
لاتين بضحكه : رودي وش فيك
رائد مستغرب : الا هي هي لاتين
لاتين كانت مستحيه بقووه بس تذكرت كلام ام رائد : رودي ماتبي عشاء
رائد ناظرها من فوق لتحت وقال بغرور : مابي وروحي بدلي احسن
وطلع وسكر الباب
اما هي كانت منصدمه ماتدري تبكي او تذبح نفسها حتى حست ان كرامتها صارت هي والارض واحد
فجاءه


عند جنى
ما جاها نوم كانت تفكر بيوم الخميس وش راح يصير
وتفكر بمحمد وبسوأله لها قبل ما يمشون بخمس دقايق
(بعد ما راحت لاتين وركبت سيارة رائد
جنى كانت بتركب سيارتهم بس نسة انها حاطه جوالها عند طاولت مدخل الفله
جنى : اووف جوالي نسيته
وراحت تدخل اخذت جوالها وكانت راح تطلع بس
...: جنى
وقفت منصدمه من هذا اللي يناديها بأسمها
اللتفت وشافته عرفته (محمد
جنى كانت تتطلع بس قال :انتي اللي خاطبها رعد
جنى وقفت خمس دقايق منصدمه من سوأله بعدين :ايه
وراحت تركض وطلعت برى
خلت وراها شخص منقهر من حظه )
ضمة مخدتهاوكانت تفكر ياترى ليش سألني امم يمكن كان بيخطبي اممم او لقافة شباب لالا ما اتوقع انه من النوع الملقوف
طيب ليش
كانت هالافكار تدور براسها ونامت بدون ما تحس

عند لاتين
فجائه
انفتح الباب بقوه
رائد : واااااحد صفر ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لاتين منصدمه اول شي بعدي: ههههههههههههههههههههههههههه ليش سويت كذا
رائد : وقفتي قلبي يوم تقول امي انك زعلانه واللشي الثاني
قرب منها ومسك خصرها قال بهدوء:الشي الثاني اني بغيت امووت يوم شفت الزين ذا كله
لاتين منحرجه تصرف كالعاده:اممم طيب ترا العشاء بيبرد
رائد : ههههه رجعنا للتصريف
لاتين كانت منحرجه قالت بدلع طبيعي من الله :رووودي
رائد شالها :عيون روودي
لاتين تمسكت فيه بقوه : ههههه نزلني
رائد بصوت هادي : امممم لا ما راح انزلك

******************************

اليوم الثاني

كانت تكلم بحقد : طيب ابشري وربي بس متى اروح
...: اسمعي هم عندهم ملكه يوم الخميس اني روحي يوم يوم السبت كذا بيصيرون فاضين
بخوف:بس انا خايف يا لينا
لينا: سمر لا تخربين اللي بنسويه لا تخافين محد راح يعرف انه انتي
سمر : طيب
لينا : امووت فيك
سمر بخوف من اللي راح تسويه : وانا بعد

عند لاتين
الساعه 12 الظهر
صحت من نومها اول شي استغربت وين هي فيه تذكرت انها غرفة رائد اللتفت لمه شافته نايم
ابتسمت وقامت بشويش من السرير راحت لم غرفتها اخذت لمها ملابس ودخلت تتسبح
طلعت ولبست كذا

وسوت بشعرها كذا

حطة روج وردي ومسكره وكحل ورشة من عطرها المفضل
وبعد ما خلصة مصليه راحت تصحي رائد عشان يصلي ويروح الشركه
لاتين بهدوء : رائد ..... رائد
رائد بصوت كله نووم : هممممم
لاتين : يله قوم صلي وروح الشركه
رائد يوم صح صح ابتسم كان منسدح ووجهه للجه الثانيه يعني ما يشوف لاتين: انا خايف
لاتين مستغربه : ليه
رائد : اخاف اقوم واشوف الزين هذا كله و يغمى علي
لاتين بدلع : بسم الله عليك
رائد اللتفت لمها وسحب تنهيده قويه وابتسم : لا وتبيني اروح للشركه
لاتين ضحكة وهي منحرجه : هههههه
رائد سحبها وجلسها جنبه وضمها : اقول لولي
لاتين : قول يا عنون لولي
رائد : تسلم لي عيوونك وش رايك لو نسافر شهر عسل بدال اللي قبل
لاتين ابتسمت : اممم كيفك
رائد ابتسم : اجل تجهزي يوم السبت بحجز لمنا
لاتين : طيب وين بنروح
رائد غمز لها : مفاجئه
ابتسمت لاتين
رائد : تسلملي هالابتسامه
وباس خدها

الساعه 5 العصر
نزلت لاتين شافت ام رائد جالسه تقراء مجله
ام رائد :هلا والله تعالي حبيبتي
لاتين راح تركض وضمتها :ماااما احبك مووووت
ام رائد : هههههه وانا بعد هاه بشري
لاتين باحراج : كل شي تمام تراضينا
ام رائد :الحمد لله
شافوا اللي نزل من فوق :هلا والله باللي بغت توقف قلبي امس
ام رائد : هههههههههههه حرام عليك انا
رائد : ايه انتي ههههههههههه
ام رائد : احمد ربك اني ناديتك ولا كان ماجيت وزعلت لاتين وشالت اغراضها صدق وراحت
رائد : لالالا اجل اشوى انك اتصلتي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه


مر الايام عاديه لبعض الاشخاص ومخوفه لبعض الاشخاص وكلها حب لبطلتنا

يوم الخميس
يوم الملكه
الساعه 5 ونص
كانت جنى متوتره بقوووه
كانت لابسه كذا

ومسويه شعرها كذا

حاطه ميك اب كذا

كانت الوقت بالنسبه لها يمر بسرعه طق باب غرفتها
جنى: بخوف ادخل
طلت لاتين عليها من وراء الباب : اخبار الحلوه
نطت جنى وضمتها : وينك يا الدوووبا ما شوفك
لاتين : ههههههههههههههه احمدي ربك جيت رائد ما بغى يفكني
جنى طالعت لاتين من فوق لتحت وغمزت :مالومه وش ذا الزين غطيتي علي
لاتين : هههههههههه لالا ما اقدر انتي اليوم جنااان
لاتين لابسه فستان كذا
ومسويه ميك اب كذا
وشعرها مسويته كذا

بس غرتها التشايني كانت منزلتها
كانت طالعه جناان

عند الشباب
رعد جالس بكل غرور ورافع خشمه بتكبر
رائد جالس جنب محمد اللي يطالع رعد بقرف
رائد : ههههههههههه وش فيك تطالعه كذا
محمد : قاهرني
رائد : هههههههه ليه
محمد بقرف: شايف نفسه مدري على وش
رائد : ههههههههههههههههههههه ماعليك منه طنش
محمد يقول بقلبه : وين اطنش وهو بيتزوج البنت اللي حبيتها من اول ما شفتها
وعى من تفكيره على صوت رائد
رائد : محمممممممممد
محمد :هلا
رائد : وينك ياولد لي كم اناديك وين سرحت
محمد : تصدق يا رائد اني عرفت الحين معنى الحب من اول نظره
رائد : اوووووووووووو الاخو عاااشق
محمد عرف ان لسانه حب يصرف الموضوع بنكته : ااااااااااخ ايه
رائد تحمس : مين
محمد يمثل الهيام : احب قطوة جيرانا
رائد : هههههههه زاد انا اقول ابو حميد ما يعرف يحب
محمد ناظره بطرف عين : لا تكفى يا معلم الحب انت
رائد سحب تنهيده قويه : اااه ياحلاوة الحب
محمد طير عيونه : اوووو فيه تطورات وين اللي قبل يقول ماراح احبها ومدري ويش اثاريها خلتك غصب تحبها
رائد : ههههههههههههه هذاك قلتها قبل يعني ماضي
محمد : الله يهنيك ياعمي
رائد :اميين

عند جنى

جنى :لاتين وربي خاايفه
لاتين : ماعليك اذا تبين تردين كرامتك وغمزة لها
جنى : ههههههههههههههه وربي مندونك مدري وش كنت بسوي
دخلت ام جنى الغرفه
ام جنى : يله حبيبتي انزلي قولي لم الشيخ انك موافقه ووقعي
جنى مسكت يد لاتين بخوف :لاتين وربي خااايفه
لاتين : ماعليك يلله رووحي
وقفت جنى بخوف ونزلت
عند المجلس
كانوا كلهم مجتمعين الشيخ وشباب العائله من ظمنهم محمد ورعد متوسطهم ويبتسم بكل غرور
ابو جنى :يله ياشيخ البنت تسمعك
الشيخ :يابنتي انتي موافقه على رعد
جنى بابتسامه ممزوجه بخوف : ...........ز

انهى البارت معليش كنت بطوله بس مشغوووله مرااا

نهاية البارت الواحد و العشرين


 
 توقيع : حلا(كول)تي





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 04:29 AM   #11
حلا(كول)تي....



الصورة الرمزية حلا(كول)تي
حلا(كول)تي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2688
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تبلووني بأسم النفسيه
وانا كلي حلى ودلع وغرور
اتهموني الانانيه
وانا كلي جمال وغلاااي معروف


لوني المفضل : Hotpink
مزاجي:
افتراضي



البارت الثاني والعشرون
(الاخيـــــــــــــر)



رحت أنتا و خليت وراك أنسان جريح
وش ذنبة قلبي المسكين يجلس أخر الليل يصيح


ما تذكرت ولا يوم عشتة أنا معاك
صدمة كبيرة لما أعز أنسان بغفلة ينساك


لكن هاذي جزات الطيب يزيد عليه الالم
ينجرح من كل الامور لين ما يحس بالندم


صفات فيني صرت أتمناها تنمحي
لجل أكمل يوم بالكامل و أنا فرحان بضحكتي


متعود كل يوم تزل على خدي دمعتي
صرت أحس بالندم ودي أموت ورتاح من دنيتي


لكن ما أقدر أعترض هاذا الي كتبة لي ربي
أني أعيش في الدنيا وهي يمين يسار تلعب بي


قلبي أختلفت نبضاته ماهي مثل العاده
أحس قلبي بارد جداً كأنة داخل ثلآجة


أحس عصب الاحساس فيني أنا تأثر
كل ما أمشي خطوة الخطوة الثانية أتعثر




قالت بابتسامه ممزوجه بخوف :ايه موافقه يا شيخ

رعد بابتسامه غرور : هه كنت متأكد

الشييخ :عطوها الدفتر توقع

اخذ خالد الدفتر عشان توقع

جنى اخذت القلم وقعت عطته خالد بدون ما يناظره

خالد دخل عندهم ويسمع ناس تبارك

الشيخ اخذ الدفتر ويوم ناظره انصدم




عند لاتين


كانت جالسه تسولف مع ام رائد

لاتين بخوف : لالا ما اقدر كرامتي ما تسمح لي ازور بيت انا انطردت منه

ام رائد بحنيه : يا حبيبتي هذا ابوك مهما سوا

لاتين بعدم اقتناع : بس ابوي يطردني من البيت

ام رائد : لمصلحتك حبيبتي

لاتين وعبرتها خانقتها : اي مصلحه يا مااما هذا لمصلحته هو عشان رائد عاقد صفقه تتربحهم كثير مع ابوي عرفتي الحين

ام رائد مستغربه : كيف

لاتين : فكري فيها ماما تتوقعين رائد ترك شغله ليه وراح للشركه

ام رائد بعد تفكير ابتسمت : عشان كذا

لاتين استغربت : ليه تبتسمين

ام رائد :ابوه له سنين يحاول فيه وقرصت خد لاتين بمزح : وانتي يا حلوه بيوم خليته يروح اصلن كلنا كنا منصدمين من قراره

لاتين ابتسمت بحرج : تعرفين كيف تنسيني السالفه

ام رائد :ههههههه طيب عشان خاطري بكرا الجمعه مافيه شغل بالشركه زوري ابوك سفرتكم السبت صح

لاتين :ايه السبت

ام رائد : اجل خلاص روحي بحجة انك بتسلمين عليه قبل ما تسافرين

لاتين بعد تفكير : خلاص بروح

ام رائد ضمتها : اي كذا حبيبتي انتي

لاتين ابتسمت ولاكن بداخلها خوف من اللي بيصير


دخلت جنى وعلى طول راحت تركض لم غرفتها شافتها لاتين

لاتين:عن اذنك ماما بروح لم جوجو اشوفها دخلت

ام رائد بابتسامة شك : مدري ليه عندي شعور ان البنت سوت شي وانت مخططه له وغمزت لم لاتين

لاتين : هههههههههههههه لا كل اللي بتسويه انها بتاخذ حقها

ام رائد : كفو والله لولو

لاتين :هههههههه

وراحت تركض لم جنى طقت باب غرفتها

جنى بخوف : مين

لاتين بصوت واطي :افتحي هذا انا

جنى فتحت الباب بسرعه : بسرعه قبل لا يجون

دخلت لاتين وقفلت الباب

لاتين : هاه سويتي كل اللي قلت لك عليه

جنى بخوف : ايه كله بالحرف الواحد بس تتوقعين وش بيصير لمي

لاتين بضحكه : ابد بتاخذين لك كفين وكم رفسه وانتهى الموضوع

جنى طيرت عيونها بخوف : نعم نعم

لاتين : ههههههههههههههههههههههههههههههه

جنى بخوف : انا غبيه اللي سمعت كلامك

لاتين : لا تخافين انا اصلن معلمه رائد من البدايه

جنى بخوف : وبعد

لاتين : لا تخافين معنا بصفنا

جنى ارتاحت : اشوى على بالي حبيبي رودي

لاتين بغيره: هيه انتي

جنى : لا تخافين اخوي

لاتين : او ايه صح نسيت

جنى : ههههههه مجنونه

لاتين ابتسمت بحرج : احم هذي كلمة رودي

جنى صقعتها على راسها : وبعد طاح حظتس مستانسه ان زوجك يقول لمتس مجنونه

لاتين : هههههههههه خليه ياخذ راحته وش عليك انتي



عند الرجال

الشيخ منهبل من اللي يشوفه

ابو جنى اخذ الدفتر وقراء المكتوب :لالا اكيد فيه غلط ياشيخ

الشيخ عصب :اي غلط جاي ومتعني اخرتها لعب اطفال

شق الورقه من الدفتر وطلع وخلاهم

رعد منصدم : وش السالفه

شاف الورقه طايحه شالها وقراها

(الى رعد ولد ابوه من جنى بنت نايف تخسى الا انت اصير زوجتك بعد ما بقى الاهي اتزوج معقد)

رعد والشرار يتطاير من عيونه : الحيوانه الخقيره عديمة التربيه بنت

كان بيكمل جلته الا

طرررررراااااااااااااااخ


ابو جنى بعصبيه : ما اسمحلك صحيح بنتي غلطانه بس ما اسمح لك تهينها وزين منها انها سوت كذا

خالد بعصبيه : اطلع برا

رعد وهو حاط يده مكان الكف: انا اللي ما اتشرف اخذ وحده مثل بنتكم هه يلله عاد دور من بياخذها الحين بعد اللي سوته

محمد وقف بكل شموخ : انا بتزوجها

كلهم منصدمين يناظرونه

محمد تقدم لم ابو جنى : عمي بعد اذنك طبعا ابي اخط بنتك جنى

ابو جنى ابتسم وحط يده على كتف محمد : والله يا ولدي انك رجال ما تنرد

وناظر رعد باستحقار : وانت بيتي يتعذرك يله برا

رعد اخذ ابوه وطلعوا بقهر


اما رائد اتصل على لاتين وعلمها بكل شي

بعد نص ساعه

دخل محمد مجلس الرجاجيل مبتسم

رائد :اقول ابو حميد ما ودك تنقلع تجيب الشيخ

محمد فز بابتسامه :والله وافقت

هم ناظرهم تفشل : احم احم اقصد دقايق وبروح اجيب الشيخ

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


عند لاتين وجنى


لاتين وهي تضم جنى من الفرحه : ههههههههه من قدك جاك بدل الرفسه والكفوف خطيب ولا منهو محمد

جنى فرحانه : لاتين قد قلت لمك اني احبك

لاتين تستهبل : لا

جنى : اجل احبك

لاتين : هههههههههههههههههههههههه

طق الباب

لاتين وهي تمسح دموعهامن الضحك : مين

...: واحد يموت فيك

لاتين استحت

راحت فتحت الباب

رائد :هلا بالزين وحشتيني

لاتين بخجل : وانت بعد

رائد بحنيه : انا وش

لاتين بحيا : اشتقتلك

رائد يسوي نفسه ما يسمع : نعم اش قلتي عيدي عيدي ما سمعت

لاتين بحيا : اوو رودي خلاص

رائد بهيام : عيون رائد يا بنت خفي علي

جنى تسوي نفسها ولد وتقول بكل خشونه: هيه انت وياها خلاص عاد استحوا

رائد ناظرها بقرف هم رجع ناظر لاتين بحنيه : بلاهي حبيبتي هذي وجه وحدها بتزوج

لاتين : ههههههههههههههههه

رائد :فديت الضحكه وراعيتها

جنى : هيه انت لا تغلط وقل وش تبي قاطع مشوار وجاي هنا ولا لايكون بتغازل ام الشباب ذي وتمشي

رائد كنه تذكر : يووو نسيت خوذي

وعطاها دفتر : وقعي ولا تسوين نفس حركتك مع رعد
يتبع..



جنى استحت : انا اوقع

رائد : لا جدتي

لاتين : هههههههههههه

اللتفت لها رائد : فديييتك انا

جنى اسحبت الدفتر :خلاص بوقع لا تبدا مسلسلك انت وياها

رائد : ههههههههه ما اقول غير الله يعين محمد عليك

جنى تسبل بعيونها :الا يا بخته فينه

طلع رائد بعد ما وقعة وهو ميت ضحك منها


عند الحريم


ام رائد : وهذي السالفه كلها

ام جنى بشوية قهر : مدري ياختي احس فشله

ام رائد : ماعليك المهم بيني للبنت ان الوضع عادي وانسي رعد

ام جنى :بحاول

جاء علي :خالتي الرجال يقولون جطوا العشاء

ام جنى : قله ان شاء الله





بعد ما خلصت الملكه


محمد : رائد متى اشوف زوجتي

رائد :لا حجة البقره على قرونها

محمد طير عيونه : نعم

رائد : هههههههههههههههههههه خلاص خلاص بروح اناديها

محمد : يله انتظرك



عند جنى

ولاتين وام جنى وام رائد كانوا جالسين يسولفون عن اليوم

الا جنى كانت متوتره

دخل رائد : جوجو محمد يبي يشوفك

لاتين بصوت واطي لها : جاك الموت يا تارك الصلاه

جنى : لاتينوه ووجع لا تخوفيني زياده

لاتين : ههههههه روحي ترا مو ماكلك بس بسلم عليك ويسولف وخلاص

جنى : وهذا الموت بعينه اخاف يسولف عن ايام الطفاقه بالمزرعه

لاتين : هههههههههههه

رائد : يله جوجو الرجال يبي يروح ترا

قامت جنى بخطوات متوتره


عند محمد


رائد : ادخلي

وقف محمد يوم شافها دخلت

جنى بتوتر : سلام

محمد : هلا والله وعليكم السلام

جلست حنى باول كنبه بالمجلس

رائد يتطنز بيعب جنى : هههههههههه وش عندها استحت موب تو لسانك مطول منه

جنى تناظره بطرف عين وتتوعد

رائد يشوفها : ههههههههههههههههههههههههههه

محمد : اقول رائد ما ودك تنقلع

جنى ضحكة بصوت واطي

رائد ناظرها : اي عجبتك هاه

وهم ناظر محمد يمثل انه تحطم : صدق لا قالوا اللي لقاء احبابه نسى اصحابه يا وجه السمكه

محمد : هههههههههههههههههه

طلع رائد وهو يضحك وبعدها رجع : اسمع معك بس ربع ساعه

محمد طير عيونه : يا سلام

رائد : عاد اختي وانا حر

محمد : وين خالد وينه ليه انت هنا خالد هو السنع

رائد : ههههههههه خالد راح ينام يا بابا

محمد : اخ يالقهر


طلع رائد

وبعد فتره قصيره من الصمت

محمد : شلونك جنى

جنى بحيا : تمام

محمد : اامممم متى تبين زواجنا

جنى : كيفك

محمد يدور موضوع : طيب يناسبك بعد شهر

جنى : كيفك

محمد : طيب انا يناسبني بعد شهر انتي يناسبك مابي اجبرك ترا

جنى : كيفك

محمد : هههههههههههه يابنت علق عندك الشريط على كيفك

جنى استحت

محمد : طيب خلاص يعني اقول لم عمي ان زواجنا بعد شهر

جنى : كيفك انت حر

محمد : هههههههههه يقالك غيرتي

جنى ابتسمت

محمد وقف : مابغى اطول عليك ولو اني والله ابي اجلس كثير معك

جنى وقفت وهي مدنقه بحيا ابتسمت

محمد كان بيطلع بس رجع لمها بسرعه وضمها بقوه

جنى انصدمة
يتبع..



محمد بصوت مخنوق : جوجو وربي كنت بموت لو انك تزوجتي غيري

جنى ابتسمت وحست انها بتبكي

فكها محمد وطلع بسرعه

جلست جنى على الكنبه وحطت يدها على قلبها وقالت بصوت واطي : وانا بعد بموت لو صرت لغيري




انتهى اليوم بكل مافيه


 
 توقيع : حلا(كول)تي





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 04:29 AM   #12
حلا(كول)تي....



الصورة الرمزية حلا(كول)تي
حلا(كول)تي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2688
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تبلووني بأسم النفسيه
وانا كلي حلى ودلع وغرور
اتهموني الانانيه
وانا كلي جمال وغلاااي معروف


لوني المفضل : Hotpink
مزاجي:
افتراضي



يوم الجمعه


صحت لاتين الساعه 3 الظهر

قامت وتسبحت وصلت الظهر


لبست كذا


وسوت شعرها كذا


حطة ميك اب خفيف

وراحت تكلم رائد اللي كان بالشركه يخلص اوراق عشان يسافر بكرا

لاتين : سلااااامووو

رائد : هلا والله وعلكم السلام

لاتين : كيفك

رائد : بخير دامك بخير

لاتين : امم رودي فاضي تجي توديني لم بابا

رائد ابتسم :يعني قررتي اخبرك امس كنتي متردده

لاتين : اي قررت

رائد : يله اصلن انا لي ربع ساعه طالع من الشركه خلك عند الباب

لاتين : اوك باي

رائد : بايات




عند بيت ابو لاتين\


نادين : امم حبيبي امتى راح تسافر

ابو لاتين وهو يشرب قهوه : الله اعلم

نادين استغربت اول مره يقولها كذا : شو يعني ماراح تسافر

ابو لاتين : قلت لك الله اعلم

نادين : اها

دخلت الخدامه : سيدي ابنتك تنتظر في الخارج (بالانجليزي)

ابو لاتين وقف :قولي لها بان تدخل (بالانجليزي)

بعد خمس دقايق دخلت لاتين بس رائد كان ينتظرها برا حب يخليها مع ابوها لوحدهم لعل وعسى يتصافون

ابو لاتين تقدم باسف : لاتين سامحيني

لاتين راحت تركض وضمةابوها وجلست تبكي : انت اللي سامحني

ابو لاتين وهو يبكي : يشهد الله علي اني ندمان قد شعر راسي على الايام اللي سويته فيك

لاتين تبكي : معليه مسموح الغلط مو منك واللتفت لم ناديني :من غيرك

ابو لاتين ابتسم وهو يناظرها :الله يخليك لي يا بنت الغاليه

جلست تصفق نادين : برافو برافو خلصتوا المسلسل الدراما

لاتين ناظرتها بصدمه : نعم

نادين بغرور : يله طلعي برا بيتي انتي وابوكي كمان

لاتين الصدمه اخرستها
ابو لاتين بهيبته المعتاده : انتي يا الحشره اللي تطلعين برا مو انا وبنتي
نادين بسخريه : هه لالا يا حبيبي لا يكون نسيت انك كتيت البيت باسمي او صح وبأسم الاولد اللي ببطني او خليني كون صريحه الولد اللي كذبت وقلت انو ببطني
ابو لاتين ابتسم بسرخيه : وانتي صدقتي اني اكتب قصر كامل باسمك ليه من انتي عشان اكتبه باسمك اصلن القصر من الاول باسم لاتين
نادين بسخريه: كنت حاسبه حساب انو تكذب علي منشان هيك بصمتك على اوراق واننت نايم
ابو لاتين : قصدك الاوراق اللي جابها الحثاله حسام اللي مسكوه الشرطه قبل يومين هه تحسبين انك بتلعبين علس انتي وياه لا يا روح امك اصلن انا مركب كاميرات بالبيت
وانت اتوقع نسيتي الشي هذا من اول ما صحيت وانا حاس انك مسويه جريمه موب معقوله انام بالهسهوله
نادين كانت تسمع كلامه وهي منصدمه
ابو لاتين : وكل شي سويتيه راااح بالهواء
نادين قامت تصارخ :انت كذاااب
فجاءه دخلت الشرطه اللي طلبهم رائد اللي كان عارف بالسالفه من مده يوم كلمه ابو لاتين وقاله يقنعها تجي عنده
مسكوا نادين اللي كانت راح تهرب
نادين تصارخ مثل المجنونه : والله لكون ذابحتكم كلكم
لاتين بعد ما استوعبت اللي يصير قالت بصوت عالي : يله بس اعلى ما بخيلك اركبيه يا روح امك
بعد ما هدا الجو عندهم
لاتين ضمت ابوها : بابا معليش اسفه
ابو لاتين :ماعليك حبيبتي المهم انتي روحي سافري وانبسطي
لاتين ناظرته مستغربه : وانت كيف عرفت اني بسافر
اللتفت لم رائد
رائد صد وسواء نفسه ما يدري وجلس يصفر بلحن
وناظر لاتين بطرف عين وقال : ايه انا ارتحتي
لاتين : ههههههههههههه


عند سمر

سمر بخوف : بكرا بروح لها بس متى
لينا : روحي الساعه 4 العصر انا اللي اعرفه ان ام رائد ما راح تكون موجوده بهذا الوقت لانها تروح للنادي تسوي رياضه وابو رائد اكيد بشركته
ورائد يطلع من البيت الساعه ثلاث ونص
سمر بخوف : اوكي اجل بكرا بعطيك خبر


اليوم الثاني
الساعه 3ونص الظهر

كانت صاحيه من بدري
لابسه كذا


وشعرها مسويته كيرلي وحاطه كحل وروج احمر ومسكره

لاتين بصوت عالي : راائد متى طيارتنا
رائد بالصاله يقراء جريده : الساعه 5 عشان كذا رتبي شنطتي
لاتين :اوك دقايق بس برتب اغراضي عشانها اكثر
فتحت دولابها بتطلع شنطتها
وطاااحت العلبه حقت صورها وذكرياتها هي ووليد انكبت الصور بالارض
لاتين انهبلت تذكرت انها للحين عندها
نزلت للارض تبي تجمعهم
بس

....: لاتين ايش هذا

يتبع..


عند ام رائد

كانت جنى رايحه معها للنادي

جنى :اخبار لاتين معك

ام رائد ابتسمت :والله تمام ربي عوضني فيها

جنى :كنتي تتمنين بنت وهذا ربي عوضك فيها

ام رائد :تصدقين معد صرت اتخيل لبيت بدونها

جنى ابتسمت : اول ما شفتها كنت خايفه هههههههه

ام رائد : ههههه ليه

جنى : كانت نظراتها تخوفني يعني معصبه وفيها برود غير طبيعي اوقات مدري كيف عجزت افهمها

ام رائد :ههههههه ايه هذا نفس ردت فعلي اول ما شفتها

جنى : وربي اني احبها من قلب لو ما الله ثم هي كان انا الحين رحت فيها مع رعد

ام رائد : هههههههههههههههههههههههههه ذكرتيني بس اخلص رياضيه بكلمها نطلع نتعشى كلنا برى

جنى : اوووو وناااسه بس ترى على حسابك

ام رائد : هههههه انا بفهم طالعه بخيله على مين

جنى بغرور :اصلن انا محد مثلي

ام رائد :الله يعين محمد عليك

جنى طيرت عيونها :متفقين علي انتي وولدك

ام رائد : ههههههههههههههههههههه


عند لاتين

لاتين وقفت : رائد انت فاهم الموضوع غلط

رائد قاطعها : اي موضوع وانا اشوفك تحتفظين بصوره الين الحين

لاتين خنقتها العبره : رائد والله نسيت اشيلهم

طرااااااااااخ

طاحت على الارض منصدمه

رائد بعصبيه : حسافه حبي لك حسافه والله

لاتين بدت تبكي : رائد والله اني احبك

رائد صرخ:بس ولا كلمه

لاتين تناظره بحزن : بس

رائد :انتي طالق

لاتين صرخت : لاااااااااااا

طلع وخلاها

اما لاتين جلست تبكي مقهوووره

عند رائد

طلع مقهووور وهو طالع شاف سيارة سواق عند الباب بس ما عبرها وركب سيارته ومشى

بسرعه جنونيه



عند صاحبة السياره

نزلت سمر بكل خوف بس كلما تذكرت اخوها زاد حقدها

توجهت للبيت ولقت بابهم مفتوح دخلت وجلست تتلفت يمين ويسار تشوف اذا في احد او لا

راحت الدور الثاني وجلست تفتح الغرف غرفه غرفه الين وصلت لم غرفه سمعت صوتها وهي تبكي

ابتسمت سمر بخبث



عند رائد

كان منقهر ودموعه على خده

رائد بصوت عالي : وليييييييييد اكرهك يا حيوااان اكرههه يا نااااس

وقف بسرعه عند مكان بعيد وما فيه سيارات ونزل من سيارته جلس يفكر هو بوش كان مقصر ليه للحين ما تحبه وتحب واحد مات وشبع موت

طرا على باله السياره اللي كانت موقفه ببيتهم

تذكر انه شافها بالمزرعه بس لمين لمين

رائد بداخله : صح لها لم صديقة لاتين

سكت شوي يفكر بصديقة لاتين حاول يتذكر وين سمع صوتها

فكر

و

فكر

و

فكر

رائد بصوت عالي : عرفتها

ركب سيارته ودااااس بسرعه

رائد بخوف : هذي هي هي تكره لاتين كيف اجل تقول انها صديقتها وش جابها اصلاً



عند لاتين

دخلت سمر الغرفه

لاتين ناظرتها منصدمه : سمر

سمر بحقد : اي سمر سمر صديقتك صديقتك اللي ياما اهنتي كرامتها وكانت تسامحك صديقتي اللي وقفت معك باصعب مواقفك

صديقتك اللي يا جرحتي اخوها وكان مستمر بحبك صديقتك اللي اخر شي ذبحتي اخوها

لاتين وقفت واقفه :سمر انتي بوعيك

سمر بقرف : ايه بوعيي وتبين اثبت لك اني بوعيي

طلعت مسدس من شنطتها

سمر :راح انتقم لم اخوي الحين واذوقك اللي ذاقه

لاتين خافت ورجعت على ورى :سمر انتي مجنونه

سمر وهي تبكي: ايه مجنونه مجنونه اني عرفتك مجنونه اني صادقتك

لاتين :سمر تعوذي من بليس

سمربعصبيه: ابليس انتي يا لاتين

لاتين صرخت : سممممممممممممممر
يتبع..
طرااااااااااااااااااااااخ


طاحت على الارض ودمانها بدت تنتشر حولها

سمر خافت وتوها استوعبت حجم غلطتها

طلعت من غرفة لاتين وجلست تركض الين وصلت باب الشارع

شافت رائد يركض صوبها اما هي غيرت مسارها

رائد قال للحراس حقين الفله اللي جابهم معه :امسكوها

راحوا وبسرعه امسكوها

سمر تصارخ وترفسهم :ابعدوا عني فكووني ما ذبحتها فكوني

رائد يوم سمعت كلمتها راح يركض فوق

وصل جناحهم ودف الباب وتوجه لغرفة النوم شافها

شاف الانسانه اللي حبها من كل قلبه

الانسانه الوحيده اللي من زود حبه لها لو تطلب روحه فدوه له

شالها بين يدينه قال بصوت مصدوم : لاتين لاتين لاتين قومي

لاتين :لا رد

رائد بدا يبكي : لاتين قومي والله احبك

لاتين :لارد

ضمها رائد وقام يبكي بقوه : لاتين تكفين قووومي لاتييييييييييييييييييييين


دخلت الشغاله ويوم شافته راحت تركض وطلبت الاسعاف

رائد يمسح شعرها ويتكلم كانه طفل : لولو حبيبتي والله احبك قومي زعلانه عشاني طلقتك اصلن كنت ناوي ارجعك لولو قومي والله ماقدر اعيش بدونك

وضمها وجلس يبكي

دخلوا الاسعاف وشالوها وبعدوا رائد اللي يبكي منهار ومقهور \



عند لينا

كانت بالمطار تنتظر طيارتها لانها تبي تنحاش

سمعت اعلان على ان الركاب يركبون استعداد عشان الرحله

راحت تتركب الطياره لاكن

....: وقفي مكانك وارفعي يدينك فوق

اللتفت لينا بخوف :الشرطه

مسكوها الشرطه وودوها مع سمر اللي انمسكت بعد

يتبع..








سلمت يمنااااكـ يا الغااالية


(وابتدت لحضه جفا وانتهت لحضه وصال...وانطفا نور السعاده واحسب انه ضواا

ماتقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله...أأأأأأه لو ان الضروف المقبله تكشف قدرهاا

لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله..جان جنبنا المشاكل قبل لا يوقع ظررهاا

والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله..عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد نضرهاا

لاحصل في الحب قسمه ولا جالي مجال..غير اشوف معاند الجرح وعناد الدواا)


مرت 6 ساعات والدكاتره للحين ماطلعوا

كانت عائلة رائد وجنى ومحمد وابو لاتين كلهم موجودين

رائد كان جالس وحاط راسه بين يدينه ويبكي بقهر

محمد جاء وحط يده على كتفه : رائد قول لا اله الا الله هونها وتهون ان شاء الله تقوم بالسلامه

رائد بقهر : انا السبب لو اني ما تركتها كان يمديني ادافع عنها

محمد كان يبي يتكلم بس طلع الدكتور

رائد فز من مكانه وراح يركض للدكتور

رائد :بخوف هاه دكتور بشر

الدكتور : انتوا مالكو متخضين كدا ليه (انتوا ليه خايفين كذا)

رائد :زوجتي مضروبه برصاص وتقول ليه خايفين

الدكتور :طيب حصل خير هي تمام والروصاصه طلعناها والحمد لله بس عايزه شوية راحه وتقدروا تطلعوها

كلهم سحبوا تنهيدة راحه

رائد بسرعه : طيب اقدر اشوفها

الدكتور بعد تفكير :طيب بس الباقين تقدروا تروحوا لانكم مسببين زحمه هنا

رائد راح يركض دخل الغرف شافها منسدحه على السرير ونايمه

راح بشويش وجلس جنبها على السرير وجلس يمسح شعرها

قال بحنيه :حبيبتي حمدلله على سلامتك ان شاء الله فيني ولا فيك

رائد بحزن : اسف وربي اسف صدقيني الغيره اعمتني واذا على الطلاق تراني رجعتك يعني انتي زوجتي الحين ومحد راح ياخذك مني

ابتسم رائد وجلس يسولف معها وكانها تسمعه مسك يدها وباسها : اكيد انتي طفشانه وش رايك اقولك قصه

طيب ترى ببدا ركزي معي

كان يامكان بجزيرة الاطفال

فيه وحده صغيره حلووووه مرررا كانت ملسونه وضحك هههه اممم مرا هذي البنت تمشكلة مع مجموعة من صديقاته وودوهم للمدير

مديرهم هذا كان بنفس عمرهم طبعا

دخلو وجلس يهاوشهم هو كان يهاوش من هنا وقلبه مع البنت الملسونه حبها من اول ما شافها على الرغم من انها تهاوشت معه وعصبة فيه وقهرته بعد

الا انها كانت تجذبه بكل شي تسويه اكثر شي جذبه فيها عيونها كانت خياااال

هي عصبت فيه وهو حلف لها انه بيربيها من جديد امها هي كانت مطنشه

ترك المدير وظيفته واشتغل ببقاله ابوه وسواء شراكه مع بقالة ابوها بس عشان يصير جنبها

كان كل يوم من الساعه 6 الفجر ياقف عند باب بيتهم ومتى ماطلعت تروح المدرسه كان يراقبها وين ما تروح

الين ترجع بيتهم كان ما يرجع لبيتهم الا الساعه 1 بالليل لين ما يتأكد انها ما راح تطلع ثاني مره

هو كان خايف عليها خايف انو هي تتمشكل مع عيال وتتورط ويسون فيها

صار يرسل لها رسايل انه بيتزوجها وكذا (رائد هنا ابتسم ) بس للحين ماتدري انه هو ههههههه

امممم تزوجها بيوم من الايام بس هي ماكانت تحبه فاضطر انه يقول لها انه ما يحبها بس بالحقيقه هو يموت فيها

مرا اكتشف انها تحب غيره بس اللي تحبه ميت بس مع رغم من هذا واسها بدون ما يعصب قدامها ولا هو كان مقهور

حلف انه ينسيها هذا اللي تحبه ومع الوقت تحسنت علاقتهم بس شاف صوره عندها ااااخ ما تتصورين وش قد انقهر

نار الغيره اعمته وخلته يطلقها وقال بسرعه :بس رجعها وابسم

بس للحين محتار هل هي تحبني مثل ما انا اعشقها ولا لا

سكت خمس دقايق يناظرها شافها نايمه قرر يطلع ينتظرها لين تصحى برا

وقف ولف بس مسكت يده

اللتفت بسرعه وناظرها منصدم

لاتين بحب : وانا اقولك ان البنت اللمسونه هذي تمووووووووووووت فيك ولا كان ما تغيرت علشانك

رائد الفرحه موب سايعته ضمها بقوه وهي جلست تبكي من الفرحه

رائد ناظرها وجلس يمسح خدها بحنان :تدرين اني كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونه

وضمها ثاني مره





بعد مرور ثلاث سنوات

بالمزرعه

لاتين :ولييييييييييييييييييد وليييييييييييييييييييييييييييييييد


وليد جاء يركض : نعم ماما

لاتين :اووو ليه كذا كل ملابسك طين

وليد ببراءة اطفال : ماما هذي دانه وسخت ملابسي

لاتين اللتفت لم جنى اللي جالسه تفصفص وتشرب شاهي بالحديقه:جنو شوفي بنت وش سوت

جنى بغباء : يابنت ماسوت شي خليها

لاتين : هههههههه حمد لله والشكر

ونظارت رائد اللي جاي من بعيد وشايل بنته الصغير اللي عمره سنه

لاتين :رووودي حبيبي دامك خلصت موكل جودي تكفى تعال غير ملابس وليد

رائد :اوووف انا مشكلتي اني احبك

لاتين انحرجت :وانا بعد

جنى بطنازه وكانها عجوز وهي تفصفص :اييييه خلاص معد فيه رجال

رائد رفسها

جنى :اااااي يادووب

لاتين : ههههههههههههههه احسن

ام رائد من بعيد : هيييييه تعالوا بسرعه بصوركم صوره جماااعيه

لاتين : بس وليد ملابسه متوصخه

جنى سحبة يد لاتين :عادي عادي ذكرى

لاتين : هههههههههههههههه


تجمعة العائله كلها ومن ظمنهم ابو لاتين

كانوا رائد ولاتين بالوسط طبعا ترتيب ام رائد خخخخخخ

خلت ام رائد الكاميرا بوضع استعداد وراحت تركض قبل لا تصور الكاميرا ووقفت جنبهم




وصورة الكاميرا احسن عائله طلع منها احسن اثنين


رائد و لاتين

عشنا معهم لحظات حلوه ما راح انساها جمع بينهم العناد اللي صعب عليهم اموور كثيره


جنى ومحمد

جنوكانت تحب رعد بس يوم صار حلمها اللي حلمة فيه سنين حقيقه تخلة عنه واختارت العيشه مع انسان حبها من اول نظره


وصور ناس مثل

ابو لاتين

من كان يتوقع انه بيتغير او بيحن لم بنته بعد العمر هذا كله

ام رائد

كانت تتمنى ربي يرزقها ببنت بس ربي عطاها لاتين اللي عوضتها عن فقدانها لامها






لاتين ورائد

رزقهم ربي ببنت اسمها امجاد عمرها سنه
وولد سموه وليد عمره سنتين


جنى ومحمد

تزوجوا وجابوا ندى عمرها سنه ونص

رعد

اخذ فرع الشركه اللي باطاليا وهاجر هناك عقب ما طردته جنى

سمر ولينا

انحكم عليهم سجن 5 سنوات

نادين

انحكم عليها سجن 7 سنوات

"النهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااية"


 
 توقيع : حلا(كول)تي





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 04:31 AM   #13
حلا(كول)تي....



الصورة الرمزية حلا(كول)تي
حلا(كول)تي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2688
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تبلووني بأسم النفسيه
وانا كلي حلى ودلع وغرور
اتهموني الانانيه
وانا كلي جمال وغلاااي معروف


لوني المفضل : Hotpink
مزاجي:
افتراضي



رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يامجنونه

من اجممممل ما قرااااااااءت



تحياااتي اختكم

حلاتي كووووول


للامانه منقوووووووووول


 
 توقيع : حلا(كول)تي





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 02:19 AM   #14
|راكد احساس 
المشرف العام

اطيب روحـــ


الصورة الرمزية راكد احساس
راكد احساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 المشاركات : 5,050 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
احبك حب مايوصف ولا ينقال ياعمري..
احبك حب فية الشوق بلسم والولة جبار..
احبك حب يجرح ناضري ويطيح في صدري..
احبك للشقا ضحكة احبك للعطش مدرار..
احبك كل ما يقبل مساي ويشتعل جمري ..
فديتك لاتخليني بدونك انا خاطري محتار ..
لوني المفضل : Fuchsia
مزاجي:
افتراضي



ماشاء الله عليك
روووعه استمري
والله يعطيك العافيه


 
 توقيع : راكد احساس



لــــست مجبـــــــــرا أن يفهــم الأخـــرون مـن انـــــا
فمن يمتلك مؤهلات العقــل ؛والقلب ؛ والـــــروح
ســــأكون أمــامه كالكتـــاب المفتــوح
الدووبه حلوووي


رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 03:41 AM   #15
حلا(كول)تي....



الصورة الرمزية حلا(كول)تي
حلا(كول)تي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2688
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تبلووني بأسم النفسيه
وانا كلي حلى ودلع وغرور
اتهموني الانانيه
وانا كلي جمال وغلاااي معروف


لوني المفضل : Hotpink
مزاجي:
افتراضي



تسلم
من ذوقك خيوو

يسلمووو على هالمروور


 
 توقيع : حلا(كول)تي





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 04-16-2013, 01:30 AM   #16
لبى خفوقك...
عضو جديد


الصورة الرمزية لبى خفوقك
لبى خفوقك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4359
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
065



ررررررررووووووووعععععععهههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-16-2013, 01:32 AM   #17
لبى خفوقك...
عضو جديد


الصورة الرمزية لبى خفوقك
لبى خفوقك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4359
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
065



روعه الرواية و الى الامام


 

رد مع اقتباس
قديم 10-25-2014, 03:04 PM   #18
بنت ابوها...
عضو جديد


الصورة الرمزية بنت ابوها
بنت ابوها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5092
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



روعه الرواية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 0 والزوار 10)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 PM

أقسام المنتدى

~ ¦ شهيق أروآحنــآ ¦ ~ @ وهْجُ إيمَآنٍ لـِ إنبِثَآق عَقْيدَة @ ممزآممِيرِ دِآوَوْدِ @ ~ ¦ تَرَآتيْل لِـ حَرْفْ آلأبْجَديْةْ ¦ ~ @ إسْتِيطَآنٌ لـِ شَذَرْآتٍ لآ تُحَدْ @ (سُقْيَآ) لـِ فَلْسَفَهْ آلحِگْمَةْ @ ~ N E W S ~ح ـدث آلسآعه @ ~ ¦ الاقسام الادبية ¦ ~ @ • (لَهْيْبُ حَرْفٍ مُقَفْى) • @ ·.·• { خوَآطًـِر مْگـسِـِوَرِهـِ ..~ ! @ ~ ¦ مرآفىِ آنثويهِ ,. ¦ ~ @ لـگي آنـتي @ آعتني بنفسسگ ,. @ رگن آلديگور @ ~ ¦ آلاقسام الترفيهية ¦ ~ @ فسسحة آلِرَوْح ,. @ мŷ Cάя @ ~ ¦ تضآريس آلتگنولوجيآ ¦ ~ @ أَسْـوَآرُ آلٍحَـآسْـوبِ @ منتدى البرامج المشروحه @ ~ ¦ آلرگن آلآدآآري ¦ ~ @ قسم الاداره العليا @ {....سُوِآِحْ فِيْ مَعْآَلَمْ آلدُوَلْ وجَمَآْلْهَآٍ @ عًجآيْبِ نَتَقَآطَرْ مِنْ نْوْر آلسَمَآءْ @ فسِحَهِ سِسِمْآوِيهِ @ نسسمعگ @ منتدى الآدارة والمشرفين @ آلـرٍكٌـ،ـنٍ آلـهـٍآدٍيً @ نـوآعم فلـه @ آلمآئدة آلمسستديره @ Ġαṥṥя αl..HớỜộα @ مُعرٍض آلصوُر @ You Tube @ ~ ¦ شُبٍآبً جًـ سُرٍ آلُـهـٍوٍىُ ¦ ~ @ ¦¦ گوْگبةِ آلريـآضِهَ الُسُعودٌيٍه..~ @ فيٌفآ للُرٍيآًضةُ آلُـ ع ـٌآلمٍيةً @ صَـٍوٍرُ الآعًبينً @ •~[ мşή × мşή ]~• @ سِيـمْفـوَنْيّة لِـ شَـغَبِ رْيـشَة @ Ġαмəṥ «..~ @ ~ ¦ آقسام الافلام والمسلسلات ¦ ~ @ ғ๑๏яə!Ğη ғ!Łм @ منتدى الافلام والمسرحيات والمسلسلات العربيه @ آلًمــح ـذٌوٍفآتً @ ~ ¦ آقسام الانيميشن ¦ ~ @ άŋ!мə ..« @ تحِمميلْ آلآنْممميً ..~ @ الترحيب.. ~ جٍسرْ آلهِوىً ,. @ ~ ¦ إنْبِثَآقٌ لِـ صَخْبُ آلقَمَرْ ¦ ~ @ گــلآم نـوآعـُم @ ¦¦ عآلم آلطفل ..~ } } @ زَخَآتٌ لِـ عِلْمِ لآَ يَنْبُضْ @ وْسِعَ صِدِرگَ ,. ~ @ قـُسٍم bläċkbërrÿ ..~ @ ●•{ ρħόтόşнρчάţ }•● @ حگآيآت آلـ【SMS MMS】 @ ¦ M o b i l y @ ممشآگل آلبنآت @ ~ ¦ آلًاقـٍسآمُ آلًممـُيزٍهً¦ ~ @ آللؤلؤ آلمْگنوَنْ @ كـآفـيـه آلآعَـضٌـآء @ « سڪُن أدَم » @ مـًنتٍدى تطـُويِر آلذآتَ @ قسم بآتشآت PES 2011 @ كُرسٍي آلآعتــٌرآفُ @ || ~ عالم حواء الخاص بعيدا عن ادم ~ || @ قسم بآتشآت PES 2012 @ آلمنتدى آلعآم للآلعآب @ منتدى طلبآت آلآعضآء لـ آلآلعآب @ ~ ¦ خيًمٍة جـُسٍرٌ آلهُوىُ آلرمُضٍآنُيه ¦ ~ @ آلخيمه آلرمضآنيه @ مسآبقآت جسر آلهوى آلرمضآنيه @ قسم آلمآكولآت آلرمضآنيه @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات جسر الهوى ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رئي صاحبها ولا تعبر عن رئي اداره المنتدى..

a.d - i.s.s.w